المرأة والجمال

أفضل 12 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية حيث تسعى السيدات بوجه عام للبحث عن أفضل أنواع الكريمات التي تُفتّح لون البشرة، كما ترغب الكثير من السيدات في تبييض الوجه باستخدام بعض الكريمات ذات الماركات العالمية الشهيرة أو باستخدام بعض الكريمات الطبية التي يصفها الأطباء المتخصصين.

بالإضافة إلى ذلك فإن كثيرًا منهن يبحثن عن الكريمات التي تكون سريعة المفعول أو التي تؤتي ثمارها في غضون أيام قليلة، ولذلك سوف نتناول من خلال هذا المقال عبر موقع مصدري مجموعة من أهم كريمات التفتيح للوجه مع ذكر الأسعار.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

يتوافر داخل الصيدليات مجموعة من أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها لتفتيح البشرة، وينبغي على المرأة التي تختار نوع كريم تفتيح أن تختاره على أسس معينة من أهمها أن يكون هذا الكريم مناسب مع نوع بشرتها، كما أنه لابد من اختيار نوع موثوق منه وشركة مصنعة موثوقة حتى لا يتسبب الكريم في إلحاق الأذى ببشرتها، وسوف يكون بين أيديكم الآن أفضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها.

كريم لاروش بوزيه La Roche Posay

سعر مرطب لاروش بوزيه للبشرة المختلطة
مرطب لاروش بوزيه للبشرة المختلطة

هذا النوع تابع لماركة لاروش بوزيه الفرنسية العالمية الشهيرة التي تشتهر بإنتاج مجموعة رائعة من منتجات العناية بالبشرة والجسم، ويعتبر كريم لاروش ايفاكلار هو أفضل نوع كريم يساهم لتفتيح الوجه وذلك لما يتمتع به من مميزات ومن أهمها:

  • يتميز بتركيبته الفعالة والإيجابية التي تساهم في حماية البشرة من التصبغ والبقع الداكنة وتقي البشرة من علامات تقدم السن المزعجة.
  • يتميز بملمس ناعم وقوام خفيف ولذلك فهو سهل الامتصاص.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من الجفاف، كما أنه يقلل من ظهور الهالات السوداء.
  • يحسن من مظهر البشرة ويمكن استعماله على أنه كريم أساس تحت المكياج، وهو يتحكم في اللمعان.
  • أما بالنسبة لسعر المنتج فيمكنك أن تتسوقيه من خلال موقع أمازون بسعر 255 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 323.90 جنيه مصري.

كريم بايوديرما بيجمنت بيو Bioderma Cream

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء
أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

يعتبر هو أفضل كريم لتبييض الوجه مجرب يمكنك الاعتماد عليه دون خوف أو قلق على بشرتك، يعد هو الأفضل في تفتيح البشرة بالإضافة إلى أنه يحتوي على عامل حماية يومية من أشعة الشمس، كما أنه غني بفيتامين سي الذي يحد من تصبغات البشرة وإنتاج مادة الميلانين، ويمتاز بعدة مميزات من أهمها:

  • يوفر حماية البشرة من آثار الندوب والبثور التي تخلفها حبوب الشباب، كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة.
  • يساهم في تفتيح الوجه وتوحيد لون البشرة ويصحح من مظهرها ويقلل من البقع الداكنة.
  • يحتوي على فيتامين بي والذي يدوم على الوجه لفترات طويلة، وبالتالي فهو مرطب قوي وفعال.
  • أما السعر من موقع أمازون فهو في المملكة العربية السعودية 154.25 ريال سعودي، وفي مصر يباع بسعر 454.55 جنيه مصري.

كريم افين Avene Cream

كريم افين
كريم افين

تعتبر ماركة افين هي من أهم الماركات العالمية التي تنتج مجموعة رائعة من منتجات العناية بالبشرة والجسم، كما يعتبر من أفضل الأنواع التي تساعد على تبييض الوجه فهو يمنحك بشرة متجانسة ذات لون موحد، بالإضافة إلى أنه يقلل من الالتهابات والتهيج ويهدئ البشرة بشكل ملحوظ ويعد مناسب لجميع أنواع البشرة لاسيما البشرة الحساسة، ويتضمن مجموعة من المميزات وهي:

  • يعتبر مستحضر موضعي رائع الاستخدام يحتوي على فيتامين إي بالإضافة إلى احتوائه على مضادات الأكسدة.
  • يتميز بأنه خالي من الزيوت والبارابين وبالتالي فهو آمن على البشرة كما يحتوي على مياه الينابيع الحرارية التي تعمل على تهدئة البشرة.
  • يستطيع أن يمنح بشرتك العناية الفائقة، ويقدمه موقع أمازون بسعر 209.46 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 446.32 جنيه مصري.

كريم فير اند لفلي Fair and Lovely Cream

فير اند لفلي الأصلي
فير اند لفلي الأصلي

هو أحد الأنواع الرائعة التي تستخدم في تبييض الوجه وتفتيح البشرة بعمق، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة وبالتالي فهو يمنح البشرة مظهرًا طبيعيًا مشرقًا، ويتمتع بعدة مميزات ومنها:

  • يتوافر هذا النوع في جميع الصيدليات لأنه من أشهر الأنواع المعروفة لتفتيح البشرة منذ سنوات طويلة.
  • يحتوي على فيتامين إي وفيتامين سي وبي وهي فيتامينات فعالة في تفتيح الوجه وترطيب البشرة وتغذيتها.
  • يساهم في إزالة آثار البقع الداكنة كما أنه يزيل الكلف ويوحد لون البشرة في فترة قصيرة، بالإضافة إلى توافر عامل حماية به من أشعة الشمس.
  • أما من حيث سعر المنتج فهو متوفر على موقع أمازون بسعر 55 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 19.99 جنيه مصري.

اقرأي أيضًا: افضل كريم مرطب ومغذي للبشرة الجافة والحساسة

كريم نيفيا

كريم نيفيا الوردي
كريم نيفيا الوردي
  • يعتبر كريم نيفيا من أبرز الماركات التي تستخدم منذ سنوات طويلة وقد استطاع أن يكسب ثقة الأشخاص نظرًا لما يتضمنه من خصائص ومميزات رائعة، تقدم شركة نيفيا العالمية نوع كريم لتفتيح الوجه والذي يعد من أفضل المنتجات على الإطلاق، فهو عبارة عن تركيبة فريدة تفتح لون البشرة وتمنع التصبغات والبقع الداكنة بالإضافة إلى إخفاء عيوب البشرة، كما أنه يغذيها بعمق، وسعر هذا الكريم في المملكة العربية السعودية هو 34.40 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 16.52 جنيه مصري.

كريم أولاي Olay Cream

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

يعتبر كريم أولاي هو من أهم الماركات العالمية أيضًا التي تستخدمها الكثير من السيدات، وهناك كريم أولاي للتفتيح النهاري وكريم أولاي للتفتيح الليلي ولكل منهما خصائصه ومميزاته.

  • كريم أولاي النهاري الذي يحمي البشرة ويمنحها الترطيب والنعومة الفائقة ويعمل على إخفاء العيوب منها، وبالتالي فهو يساهم بشكل فعال في تفتيح الوجه، كما أنه يحد من ظهور النمش والبقع ويعتبر مناسب مع جميع أنواع البشرة، بالإضافة إلى ذلك فهو يحافظ على توازن البشرة لما يحتويه من مكونات طبيعية، أما سعره فهو 12.95 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 100 جنيه مصري.
  • كريم أولاي الليلي يعتبر أفضل كريم تبييض الوجه من الصيدلية، لأنه بعمل كده تبييض الوجه وتفتيح البشرة أثناء فترة الليل، فهو خفيف القوام وبالتالي يسهل امتصاصه ويتمتع بعدة مميزات رائعة فهو يعيد إلى البشرة حيويتها، كما أنه يحتوي على فيتامين ه‍، بي 3، برو بي 5 وبالتالي فهو مغذي للبشرة بعمق، وسعره في المملكة العربية السعودية هو 15.53 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 103.95 جنيه مصري.

اقرأي أيضًا: غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

أفضل كريم تفتيح البشرة الدهنية من الصيدلية

تركيبة لتفتيح البشرة من الصيدلية

تحتاج البشرة الدهنية إلى عناية واهتمام باستمرار وذلك لأنها تعاني من ظهور حبوب الشباب، كما أنها تفرز الدهون والزيوت بشكل مستمر، بالإضافة إلى أنها تتعرض للتلف والاسمرار وبالتالي يصبح تفتيح البشرة الدهنية من المهام الصعبة، ففي حالة عدم منحها العناية المطلوبة لن تحصلين على نتائج فعالة أو إيجابية، وبالتالي هناك عدة أنواع من الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة الدهنية ويمكن الحصول عليها من الصيدلية وهي:

كريم كلين اند كلير Clean and Clear Cream

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية
أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية
  • يعتبر من أفضل أنواع الكريم المستخدم في تفتيح البشرة الدهنية وذلك لأنه لا يحتوي على أي زيوت، بل يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والتي لا تسبب أي انسداد في المسام أو إفراز دهون، ويستطيع هذا النوع أن يمنحك تفتيح للبشرة ثلاث درجات كما أنه يتمتع بعامل حماية من أشعة الشمس، ويمكنك الاستفادة منه بوضعه كأساس للمكياج، وهو في المملكة العربية السعودية بسعر 20 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 60 جنيه.

كريم ستارفيل Starville Cream Whitening

كريم ستارفيل لتفتيح المناطق الحساسة
كريم ستارفيل لتفتيح المناطق الحساسة
  • كريم ستارفيل من أهم الأنواع التي تعمل على تفتيح البشرة الدهنية بعمق، فهو يعمل على توحيد لون البشرة بالإضافة إلى احتوائه على عامل حماية من أشعة الشمس، يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تساعد على تبييض الوجه.
  • ومن أهم مميزاته أنه يعالج البقع الداكنة ويخلص البشرة من آثار حبوب الشباب والرؤوس السوداء، كما أنه يقلل من التهابات البشرة واحمرارها وله قدرة فائقة على إزالة التصبغات، أما سعره فهو 169 جنيه مصري.

كريم هيمالايا ناتشورال جلو Himalaya Natural Glow

سعر غسول هيمالايا للبشرة الدهنية

  • هيمالايا من أشهر الأنواع المستخدمة في تفتيح البشرة الدهنية، ويعتبر أفضل كريم تبييض الوجه في أسبوع لأن نتائجه فعالة وتظهر بعد فترة قصيرة من الاستخدام، تم صناعته بتركيبة فريدة ومبتكرة وذلك من خلاصة البرسيم الذي يحتوي على فيتامين A, K, D كما أنه يحتوي على الكالسيوم والمعادن التي تحتاج إليها البشرة الدهنية.
  • يحتوي كذلك على عنصر الزعفران الذي يساهم في تحسين مظهر البشرة الدهنية والحفاظ عليها، أما من حيث السعر فهو في المملكة العربية السعودية بسعر 18.15 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 30 جنيه مصري.

كريم تبييض طبي سريع المفعول

هناك مجموعة من كريمات التبييض الطبية التي يصفها الأطباء من أجل تفتيح البشرة والحصول على لون موحد لها، وهناك كريمات تعمل على تبييض البشرة بأسرع وقت ومن أهم هذه الأنواع:

  • كريم فولدكس Foldex Cream: يحتوي على فيتامين إي والذي يساهم في تقليل إفراز مادة الميلانين المسؤولة عن التصبغ في البشرة وتكون البقع الداكنة، كما أنه يحتوي على خلاصة العرقسوس، بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد في تقشير الطبقة الخارجية للبشرة مع بداية استعماله وبالتالي فهو من الكريمات الطبية سريعة المفعول، يمكنك استخدامه للحصول على بشرة مشرقة وفاتحة.
  • كريم ميلوكين: يعتبر هو بديل عمليات تفتيح البشرة باستخدام الليزر، فهو يطلق عليه كريم التفتيح ذو القوة الرباعية وذلك لاحتوائه على هيدروكينون بنسبة 4% والتي تعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين في البشرة، ويمكن استعماله لعلاج مشاكل الجلد مثل البقع والتصبغات، ويمكن الحصول عليه بسعر 40 جنيه مصري.
  • كريم أكواس: هو أحد أهم الأنواع سريعة المفعول في تفتيح البشرة، فهو مبيض للوجه يمكنك الاعتماد عليه ضمن روتينك اليومي، وذلك لأنه يتمتع بعدة مميزات ومن أهمها احتوائه على مادة البيتا واي والتي تعتبر مادة رائعة في تفتيح الوجه بسرعة، ولها دور رئيسي في التخلص من البقع الداكنة والتصبغات، وقد أثبتت الدراسات فاعلية الكريم عند استخدامه من أول مرة، أما سعره فهو في المملكة العربية السعودية بسعر 229.13 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 649 جنيه مصري.

شاهد أيضًا: أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

في نهاية المطاف، فإن استخدام كريمات تفتيح البشرة هي من أكثر الاستخدامات الشائعة التي تبحث عنها المرأة، ولذلك إذا كنتِ ترغبين في تفتيح لون بشرتك عليكِ الاطلاع بدقة على هذا الموضوع الشيق الذي قدمنا من خلاله مجموعة رائعة من كريمات تفتيح الوجه، كما عرضنا أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية وعرضنا أيضًا الأسعار حتى يتسنى لكِ الاختيار الأمثل لبشرتك، فاختاري بدقة ما يناسبك ويوفر لكِ الترطيب والعناية التي تحتاجين إليها.

زر الذهاب إلى الأعلى