أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض.. أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية، عرفت المملكة العربية السعودية بأنها تصنع الزيوت العطرية، كما أنها تصنع أشهر الزيوت المفضلة في الوطن العربي، وتمتلك العديد من الشركات الكبرى المخصصة لصناعة الزيت العطري، كونها مفيدة جداً لدي الجسم والبشرة وكذلك الشعر، بالإضافة إلى أنه الزيوت العطرية تمنح الجسم الرائحة المميزة والتي تدوم لأطول فترة ممكنة، وهي تختلف عن الزيوت الدهنية وكما أنها ليس لزجة، والآن في هذا المقال سنعرض لكم أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض.

أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

يوجد في العاصمة الرياض العديد من الأماكن والمتاجر الكبرى التي تكون مخصصة في بيع الزيوت العطرية الطبيعية، وكذلك تعتبر هذه المتاجر من أفضل الأماكن التي توجد في المملكة العربية السعودية، ومن أشهر أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض هي كالتالي.

  • يوجد أسواق المعيقلية، وحيث يعتبر هذا السوق من أشهر وأقدم الأسواق في المملكة العربية السعودية، كما أنه يحتوي على أكثر من 600 محل من ضمنها 100 محل مخصص فقط لبيع العطور الفخمة وكذلك بيع الزيوت العطرية والبخور التي تناسب العديد من الفئات العمرية.
  • بالإضافة إلى محل زماني للعطور، ويعتبر هذا المحل من أقدم المتاجر التي تبيع الزيوت العطرية، وكذلك تكون بأسعار منافسة في متناول الجميع، يحتوي هذا المتجر على العطور المتنوعة ما بين العطور الغربية وكذلك العطور العربية، ويقع في شارع الإمام محمد بن مسعود بن مقرن بالديرة.
  • مع ذلك يوجد محل عدنان، يعتبر هذا من أفضل المحلات التي تبيع الزيوت العطرية الأصلية بأسعار مميزة، وكذلك تعمل على توفير كافة أنواع العطور، ويقع هذا المحل في شارع حليمة السعدية بالمنفوحة في العاصمة الرياض.

شاهد أيضاً: هل كريم فيت لإزالة الشعر مضر للحامل.. شروط استعمال كريم فيت لإزالة الشعر

أماكن بيع الزيوت العطرية في الدمام

أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

يوجد في مدينة الدمام عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة، حيث يتم داخل هذه المحلات صناعة وتركيب الزيوت العطرية الطبيعية وكذلك الأصلية، ومن أشهر أماكن بيع الزيوت العطرية في الدمام هي كالتالي.

  • يوجد محلات درعة للعطور، حيث يوجد لديه العديد من الفروع المتعددة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، ويكون مخصص بالماركات العالمية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه يوجد في دارين مول في العزيزية في الدمام.
  • بالإضافة إلى محل عطورات الورد، ويعتبر هذا من أجل المتاجر المهمة وهو مخصص لنصاعة واستيراد العطور الفرنسية فقط، وكذلك ويوجد فيه الزيوت العطرية الطبيعية أيضاً، كما أنه يقع في نخيل مول في الدمام.
  • مع ذلك يوجد محلات الماجد للعطور، حيث إنه يعد من المتاجر الشهيرة ويكون لديه الخبرة الطويلة في صناعة وتركيب الزيوت العطرية، كما أنه يوجد لديه الأكثر من مئة محل في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وخارجها أيضاً.

أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من الشركات العالمية الكبرى المختصة في صناعة الزيوت العطرية، كما أنه تعتبر من أكثر الطلب عليها من قبل العديد من الأفراد، وتتميز هذه الزيوت بالروائح الذكية، ومن أفضل الشركات الخاصة بالزيوت العطرية في المملكة العربية السعودية هي كالتالي.

  • شركة درعة للعطور.
  • بالإضافة إلى منصع بوابة العطور.
  • وهناك شركة تالة العرب.
  • مع ذلك يوجد شركة علا دبي للعطور.
  • وهناك شركة زماني للعطور.

شاهد أيضاً: هل حبوب زهرة الربيع المسائية تسمن.. فوائد زهرة الربيع المسائية

أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

تعتبر مدينة جدة هي من أحد المدن الكبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث إنها تشهد النشاط والحركة التجارية فيها، كون يوجد بها عدد كبير جداً من السكان، لذلك يوجد بها أماكن بيع الزيوت العطرية ومن أشهرها وأفضلها هي كالتالي.

  • يوجد محلات المصباح للعطور، حيث إنه تم تأسيس هذه المحلات لصناعة العطور في عام 1963 ميلادي، كما أنها تعمل على تركيب العطور الفرنسية وكذلك تركيب الزيوت العطرية المميزة جداً، وتحتوي على أكثر من 120 فرع في كافة أنحاء المملكة.
  • بالإضافة إلى متجر عالم الصفوة، وهو يعتبر من أكبر المتاجر المهمة في جدة، تختص في صناعة العطور الشرقية وكذلك الفرنسة والهندية أيضاً، يتم صناعة الزيوت العطرية التي تكون مصنعة من المسك والقرنفل، كما أنه يقع على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز في مدينة جدة.
  • علاوة على ذلك يوجد شركة عطور أجمل، وتعتبر هذه الشركة مشهورة في مدينة جدة لصناعة الزيوت العطرية وبالأخص العطور النسائية التي تم تأسيسها في عام 1951 ميلادي، وهي تقع على طريق الأمير مجد الفيحاء في جدة.
  • بينما يوجد متجر خبير للعطور، ويعتبر من أشهر المتاجر في جدة، كونه يمتلك لأكثر من 15 ألف نوع من العطور التي تكون ذات ماركات عالمية.

شاهد أيضاً: أفضل مراهم حساسية في الصيدليات وأعشاب طبيعية للتخلص منها

وإلى هنا نصل بكم إلى ختام فقرات هذا المقال، كما أنه تم التعرف على العديد من التفاصيل المهمة حول أبرز أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض، بالإضافة إلى التعرف على أفضل شركات بيع زيوت العطرية في المملكة العربية السعودية.