سؤال وجواب

بحركة من اصبعك يحدثك بكل لسان فما هو

يتسائل الكثير من محبي الألغاز حول بحركة من اصبعك يحدثك بكل لسان فما هو فما هو ، وذلك حتى يتمكنوا من التقدم في مستويات بعض الألعاب الخاص بتجميع الكلمات المتقاطعة وحل الألغاز، وفيما يلي ومن خلال موقع مصدري في هذا المقال سنعرض لك إجابة هذا اللغز المثير لذا تابع معنا.

بحركة من اصبعك يحدثك بكل لسان

من أشهر الفوازير التي يصعب التعرف على إجابتها في البداية، وإجابتها عبارة عن شئ متداول بكثرة في حياتنا اليومية فنستخدم بأوقات عدة، أما عن حل هذا اللغز فتتمثل في (المذياع).

المذياع بحركة واحدة يحدثنا

يعد هذا الجهاز واحدًا من الأجهزة التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية، كما نقوم باستخدامه في الكثير من الأوقات، ونجده من أكثر الأشياء التي تنظبف على لغز بحركه من اصبعك يحدثك بكل لسان فما هو.

فيمكننا بكل سهولة ومن خلال لمسة واحدة باستخدام الأصبع الإستماع إلى العديد من المحطات بأكثر من لغة مختلفة.

بحركة من اصبعك يحدثك بكل لسان فما هو من أشهر الألغاز التي يرغب الكثير من عشاق حل الألغاز والفوازير في التعرف عليها، ويعد حله عبارة عن شئ ملموس نستخدمه كثيرًا في حياتنا اليومية.

من هو مخترع المذياع؟

من أكثر الأجهزة التي نستخدمها في حياتنا اليومية هو جهاز المذياع حيث يعد من الاكتشافات القديمة التي أحدثت طفرة وقت اختراعه، والعالم الذي اخترع المذياع هو (غولييلمو ماركوني) وهو ايطالي الجنسية ولد عام 1874 وتوفي عام 1937.

كيف يعمل المذياع؟

تعتمد فكرة المذياع على تحويل الأصوات والإشارات إلى موجات كهرو مغناطيسية عن طريق جهاز الإرسال التي يمكنها الانتقال عبر الفراغ والهواء وتنتقل هذه الموجات بسرعة 299,792 كيلو متر لكل ثانية، ومن ثم ي يحولها جهاز الاستقبال إلى الصوت الأصلي الذي نسمعه عبر المذياع.

وإذا كنت من محبي ألعاب الألغاز ستجد إجابة أي لغز تبحث عنه على موقع مصدري حيث يقدم إجابات لجميع ألغاز التي تتواجد في ألعاب الهواتف الذكية الصعبة التي تحير الجميع.

وهنا نكون عرضنا لكم حل اللغز الذي تبحث عنه بجانب التحدث حول المزيد من المعلومات حول الإجابة (المذياع).

تعرّف أيضًا على: هو بمثابة كلمة السر في المعادلة من 3 حروف

زر الذهاب إلى الأعلى