أسعار الذهب

بكم سعر الذهب اليوم عيار 21 اليوم السابع

بكم سعر الذهب اليوم عيار 21 اليوم السابع واحد من الأسئلة التي يتداولها الكثير ويبحث عنها خلال تلك الفترة، وذلك بعد التغير المستمر في أسعار الذهب في السوق المحلية فنجد انه يتغير كل يوم ما بين انخفاض وارتفاع لذلك يتساءل الكثير عن سعر الذهب كل ساعة وكل يوم، سنتعرف من خلال السحور التالية بالتعرف على سعر الذهب اليوم، وإليكم المزيد من المعلومات من خلال موقع مصدري.

بكم سعر الذهب اليوم عيار 21 اليوم السابع

شهد سعر الذهب اليوم ارتفاعًا طفيفًا في الأسعار وخاصةً عيار 21 وذلك بعد ما استقر خلال الأسبوع الماضي ليعود الارتفاع مرة أخرى خلال هذا الأسبوع.

أما في البورصة العالمية فقد شهد سعر الذهب استقرار نسبي خلال الفترة الماضية وخلال تعاملات اليوم استقر سعر الذهب العالمي إلى 1830 دولارًا للأوقية وهو الأمر الذي جعل سعر الذهب يستقر الى حد ما في الأسواق العالمية.

كما نجد أن هناك الكثير من العوامل التي تؤدي الى ارتفاع وانخفاض سعر الذهب في السوق المصري والعالمي ومن أهم تلك العوامل هو عدم استقرار سعر الدولار وكذلك الحروب الدولية الأخرى التي تؤثر على سعر الدولار بشكل كبير.

أسعار الذهب في السوق المصري

يختلف سعر الذهب حسب اختلاف عيار الذهب فنجد أن اغلى انواع الذهب هو عيار 24 واقلهم هو عيار 18، ويعتبر ذهب عيار 21 هو الاكثر مبيعا في الاسواق المصريه وخاصه في الصعيد المصري، بينما ينتشر ذهب عيار 18 في الوجه البحري ومحافظات السواحل، لنجد أن سعر الذهب اليوم قد سجل الاسعار التالية:

  • سعر الذهب عيار 14 بلغ 677 جنيه مصري .
  • سعر الذهب عيار 18 بلغ 870 جنيه مصري .
  • سعر الذهب عيار 21 بلغ 1015 جنيه مصري .
  • سعر الذهب عيار 24 بلغ 1160 جنيه مصري .

وفي النهاية نجد أن سعر الذهب في السوق المصري يتعرض الانخفاض والارتفاع ما بين ساعة وأخرى لذلك قمنا من خلال هذا المقال بالتعرف على كم سعر ذهب عيار 21 في السوق المصري وكذلك العوامل التي تؤدي الى ارتفاع وانخفاض سعر الذهب في السوق.

زر الذهاب إلى الأعلى