تجارب ونتائج

تجربتي مع جهاز انكيرف لنحت الجسم

تجربتي مع جهاز انكيرف من أهم التجارب التي غيرت نظام حياتي، وجعلت جسمي نحيف ورشيق، فجهاز انكيرف يطلق عليه جهاز نحت القوام حيث يساعد على نحت الجسم وخاصة في المناطق التي تتراكم فيها الدهون من خلال اتباع حمية غذائية مناسبة.

ما هو جهاز انكيرف لنحت الجسم وكيف يعمل؟

جهاز انكيرف هو أحد التقنيات الحديثة لنحت الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة فيه بواسطة تقنية موجات الراديو حيث يصدر الجهاز هذه الموجات على المنطقة التي يرغب في التخلص من الدهون المتراكمة فيه.

وتعمل هذه الموجات في إطلاق طاقة كبيرة مما يجعل الخلايا الدهنية حساسة للغاية منها، وتؤدي إلى حدوث خلل في تركيب خليتها وجدارها الخلوي مما يعزز من التفاعلات في هذه الخلايا، وتموت في النهاية، وعقب ذلك يقوم الجهاز المناعي بالجسم بتخليصه من بقايا هذه الخلايا، وموت هذه الخلايا يؤدي إلى جعل طبقة الدهون صغيرة للغاية في هذه المنطقة، وذلك يؤدي لنحت هذه المنطقة، وجعلها تظهر بصورة مثالية.

تجربتي مع جهاز انكيرف

توضح أحد المرضي تجربتها مع جهاز انكيريف أنها كانت تعاني من السلوليت، وأنها اتبعت العديد من التمارين الرياضية، واستخدمت كريمات إزالتها، ولكن دون أي نتيجة حتى ذهبت إلى طبيب التجميل، وقد نصحنها بالخضوع إلى جهاز إنكيرف لنحت الجسم، ووضح لها مزاياه، وعندما خضعت لهذه التجربة كانت النتيجة مذهلة حيث تخلصت من الدهون والسلوليت نهائيًا.

جهاز الانكيرف قبل وبعد

جهاز الانكيرف قبل وبعد
جهاز الانكيرف قبل وبعد

خلال تجربتي مع جهاز انكيرف تغيرت حياتي بعد استخدامه ففي البداية كنت أعاني من السمنة وتراكم الدهون في منطقتي المؤخرة والبطن، وعلى الرغم من اتباعي العديد من الحميات الغذائية وممارسة الرياضة.

وعند ذهابي إلى أخصائي التغذية نصحني باستخدام جهاز الانكيرف للتنحيف، وعند ترددي بعدم الخضوع إلى أي عملية جراحية للتخلص من الوزن الزائد وتفتيت الدهون فأوضح لي أن هذا الجهاز عبارة عن جلسات يخضع لها الجسم دون الحاجة إلى أي تدخل جراحي.

وعقب خضوعي لعدة جلسات من قبل جهاز الانكيرف ظهرت العلامات حيث تفتت الدهون المتراكمة في جسمي كما أن وزن جسمي خسر العديد من الكيلو جرامات.

قد يهمك أيضًا التعرف على: تجربتي مع الكبسولة المبرمجة

كم عدد جلسات الانكيرف؟

خلال تجربتي مع جهاز انكيرف لنحت الجسم خضعت لعدد من الجلسات ذات المدة الزمنية القصيرة التي تتراوح ما بين 40 دقيقة إلى 60 دقيقة، وتبدأ النتائج في الظهور عقب الجلسة الثانية، ونصحني الطبيب المعالج للحصول على نتيجة فعالة يجب أن أخضع جلسات تتراوح ما بين 4 إلى 6 جلسة، وبين كل جلسة وجلسة راحة تتراوح 7 إلى 10 أسابيع.

ما هي الشروط المرشح المثالي لنحت الجسم؟

ينصح عدد من المرضي الخضوع إلى جلسات انكيرف لنحت الجسم بهدف التخلص من الدهون الزائدة بالجسم، ولكن يجب أن تتوفر في المريض عدد من الشروط ليصبح مؤهل لهذه الجلسات؛ وتتضمن:

  • أن يكون الشخص تعدي السن القانوني.
  • يتابع المريض أسلوب حياة صحية ويمارس التمارين الرياضية.
  • أن يكون المريض غير مدخن.
  • أن يكون بصحة جيدة، وغير مصاب بأي مرض يكون كحجر عثر في عملية شفاء الجسم عقب الخضوع لنحت الجسم مثل مرض سكر الدم.

اقرأي أيضًا: تجربتي مع برايم روز بلاس للثدي

ما هي المناطق التي يعالجها جهاز انكريف؟

يستطيع جهاز انكريف التخلص من الدهون الزائدة في عدد من مناطق الجسم مثل الفخذين، والذراعين، والبطن، والظهر، والخاصرتين.

مميزات جهاز انكيرف

تجربتي مع جهاز انكيرف
مميزات جهاز انكيرف

عقب تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف ونحت الجسم، استفدت بالعديد من المزايا، ومن ضمنها:

  • خلال الخضوع لجلسات انكيرف أنه لم يلامس بشرتي مباشرة مما جعله لا يسبب أي ألم أو حروق.
  • ساهم في إذابة الدهون المتراكمة في الجسم بدون أي مجهود.
  • تظهر نتائج جهاز انكيرف بعد الجلسة الثانية، وتكون ملحوظة خلال استخدامه على الذراعين والساقين.
  • نتائج الجهاز مستمرة لفترة طويلة.
  • يتميز الجهاز بأنه ذو قدرة على القياس والتأقلم مع طبيعة الجسم المقاومة أثناء الجلسة العلاجية لتحديد الموجات اللاسلكية اللازمة والتي يحتاجها الجسم بإذابة الدهون المتراكمة فيه.
  • يعمل هذا الجهاز في التخلص من السيلوليت الذي تعاني منه العديد من النساء.

اقرأي أيضًا: تجربتي مع زيت الأرغان للبشرة والشعر

ما هي تكلفة استخدام جهاز انكيرف لنحت الجسم؟

تتراوح تكلفة جلسات جهاز انكيرف للتنحيف ما بين 750 و4 آلاف دولار أمريكي، ويحدد سعر الجلسات وفقًا لعدة عوامل من ضمنها:

  1. عدد الجلسات.
  2. منطقة الجسم الذي سوف تخضع للجلسات.
  3. الخدمات الأخرى المتوفرة في المركز الطبي أو المستشفى.

نصائح قبل استخدام انكيرف للتنحيف

المختص قبل خوض تجربتي مع جهاز انكيرف، هناك بعض الإرشادات التي اتبعتها، ومن ضمنها:

  • مدي ملائمة استخدام جهاز إنكيرف لنحت الجسم مع الحالة الصحية للمريض.
  • البحث كثيرًا عن تجارب جهاز الانكيرف لمعرفة أهم المعلومات عنه قبل اتخاذ أي قرار.
  • المتابعة مع طبيب يشهد له بالثقة، ويمتلك الخبرة في عمليات نحت الجسم وتفتيت الدهون بواسطة جهاز إنكيرف.

ما هي عيوب جهاز انكيرف للنحت؟

على الرغم من المميزات الرائعة لجهاز انكيرف لنحت الجسم في التخلص من الدهون الزائدة بالجسم، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية التي تظهر عند بعض الحالات المرضية، ويرجع ذلك لعدة أسباب من ضمنها:

  1. مدة الخضوع لجلسات انكيرف قليلة لأن مستخدم الجهاز يحتاج إلى عدد من الجلسات تتراوح ما بين 4 إلى 6 جلسات وبين كل جلسة وجلسة فترة راحة تتراوح ما بين 7 إلى 14 يوم حتى تظهر النتائج النهائية بالجسم.
  2. يعتبر تفتيت الدهون بجهاز انكيرف عملية غير جراحة لذلك يكون من الصعب على الطبيب تحديد المكان الذي تفتت فيه الدهون بدقة كبيرة، أو تحديد جزء منه بالإضافة إلى نتائج العملية تتأثر عند وجود بعض الأنسجة التالفة في تلك المنطقة.
  3. على الرغم من ظهور لدي بعض مستخدمي انكيرف بعض آثار كدمات بسيطة أو بثور في المنطقة عقب الاستخدام لكنها آثار عرضية غير خطيرة، وتختفي بسرعة.

أفضل جهاز لنحت الجسم

أفضل جهاز لنحت الجسم

في الوقت الراهن توجد العديد من التقنيات الحديثة التي تساعد على نحت الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة فيه بدون الحاجة إلى تدخل جراحي، وذلك من خلال العديد من تقنيات وأجهزة نحت الجسم، لذلك نستعرض لك أفضل 4 تقنيات لنحت الجسم، وهي:

  1. نحت الجسم بالحرارة

يستخدم جهاز الليزر لنحت القوام، وذلك من خلال توجيه أشعة ذات حرارة معينة على المنطقة التي ترغب في التخلص من الدهون المتراكمة فيها لتدمير أنسجة الخلايا الدهنية فيها، وفي النهاية يتخلص الجسم من هذه الخلايا الميتة.

وتستخدم هذه التقنية في نحت الأماكن المسطحة بالجسم فقط مثل المعدة والفخذين.

  1. نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية

تعتبر تقنية الموجات فوق الصوتية هي أكثر التقنيات استخدامًا في نحت القوام بالوقت الراهن لأن الجهاز يستغرق مدة زمنية تبلغ 60 دقيقة لإذابة الدهون في المنطقة المحددة خلال الجلسة الواحدة.

وتُستخدم في هذه التقنية الأشعة فوق الصوتية والاهتزازات لإذابة الدهون المتراكمة تحت الجلد، ويكون ذلك من خلال تحريك رأس الالة المستخدم باستمرار على المنطقة المنشودة، وتستخدم هذه التقنية فقط في نحت منطقة البطن.

  1. نحت الجسم بالترددات اللاسلكية

في هذه التقنية تستخدم الترددات اللاسلكية لاستهداف المياه الموجودة في الخلايا الدهنية حيث تعمل على تسخين تلك الخلايا وتدمير بنائها من الداخل، لذلك يفضل أن يكون في جسم المستخدم كميات وفيرة من الماء.

ولا يمكن استخدام هذه التقنية مع شخص يعاني من الجفاف أو ليس فيه كمية كافية من الماء بجسمه.

  1. النحت بموجات الراديو

تستخدم هذه التقنية بواسطة جهاز انكيرف الذي يصدر موجات الراديو لإذابة الدهون المتراكمة في العديد من مناطق الجسم مثل الفخذين والذراعين والبطن والأرداف.

زر الذهاب إلى الأعلى