رواية ليلى ويزيد كاملة، تعد رواية ليلى من ضمن الروايات المشهورة في العالم العربي، وهي واحدة من روايات الكاتبة الروائية حنان عبد العزيز، والتي تم صدورها للمرة الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، والتي عملت على تحقيق التفاعل الكبير والواسع على موقع الفيسبوك، ويقوم الكثير من القراء للروايات بالبحث عن هذه الرواية بشكل كامل، ولذا من خلال موقع مصدري سنقدم لكم رواية ليلى ويزيد كاملة.

رواية ليلى ويزيد كاملة

إن رواية ليلى ويزيد واحدة من الروايات التي انتشرت بشكل كبير على مواقع الانترنت المختلفة وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وواسع، بحيث تتحدث عن قصص الزواج والخيانة وبعضاً من الأحداث الواقعية التي يتم حدوثها في دولة مصر بشكل خاص، والبعض منها قد يكون أحداث خيالية.

شاهد أيضاً: تحميل رواية زوج أختي جميع الفصول كاملة

أحداث رواية ليلى ويزيد الفصل الأول

من خلال هذه الفقرة نذكر لكم بعضاً من مقتسبات وأحداث الفصل الأول من رواية ليلى ويزيد، ومن هذه الأحداث نذكرها لكم فيما يلي، وهي:

عارفه يعنى اي صعيدى يكتشف ان مراته مش بنت بنوت يوم فرحهم دى هتبقا مصيبه يا سحر مصيبه،دا انتوا كاتبين كتباكم خلاص؟!!
فركت الاخرى يدها بتوتر وخوف: قوليلى اعمل اي يا ليلى انا خايفه دا خلاص الدُخله النهارده انا مرعوبه اوى
ثم اتجهت اليها بتوتر وخوف وهى تسالها بتعلثم: هو ممكن يمد إيده عليا يا ليلى؟!
ابتسمت ليلى بسخريه وسط صدمتها: يمد إيده عليكى انتى لو لقوا فيكى جث*ه تندفن أصلا بعد ما يق*طع جسمك من الى هيعرفه بكره
لتلطم سحر على وجنتيها برعب ودموع: أعمل اي يا ليلى اعمل اي انا مش عايزه ام*وت ولا اتجوزه اصلا
لتصرخ بها ليلى بانفعال: مش عايزه تتجوزيه اصلا؟!! انتى مفكره انه لو عرف الى انتى مقضياها مع راجل غيره هيتجوزك اصلا ازاى جالك قلب تعملى كده يا سحر دا يزين روحه فيكى ازااى بس؟!!
سقطت دموع الاخرى بندم: يزين جامد يا ليلى كان عنده الشغل والارض اهم حاجه مكنش بيقولى كلام حلو كنت عايزه احس بالحنان والحب ولما لقيته فى راجل غيره مقدرتش امسك مشاعرى
نظرت اليها ليلى بشر ومسكت معصمها بقوه وهى تنظر اليها بقوه وتهتف بشراسه: مين الى عملتى معاه كده يا سحر انطقى
ابتعدت عنها سحر بتوتر: مش مهم مين المهم هعمل اي فى المصيبه دى.

شاهد أيضاً: رواية دحيحة الدفعة والمعاق كاملة

تحميل رواية ليلى ويزيد

يمكن من كافة القراء والأشخاص المحبين والمتابعين للروايات من كافة أنحاء العالم من الحصول على الرواية بشكل كامل وهي للكاتبة والروائية المعروفة حنان عبد العزيز وذلك عن طريق النقر من هنا، والذي يعرض لكم كافة الفصول الكاملة للرواية، والتي تكون على موقع دليل الروايات.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على رواية ليلى ويزيد كاملة، وقدمنا لكم بعضاً من أحداث الرواية الفصل الأول، وكذلك تحميل الرواية من قبل موقع دليل الروايات.