أسعار

سعر خاتم كارتير المسمار

سعر خاتم كارتير المسمار حيث يعد الخاتم هو تعبير عن مدى الارتباط بين الحبيبين سواء في فترة الخطوبة أو الزواج، وقد يحتاج خاتم الخطوبة إلى اختيار دقيق حتى يكون من أجمل الخواتم، كما أن كل فتاة مقبلة على الزواج ترغب في ارتداء خاتم مميز في خطوبتها لأنه يعد بمثابة بداية للارتباط الوثيق بينها وبين حبيبها، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم على واحد من أبرز أنواع الخواتم التي ترتديها العروس في حفل الخطوبة أو الزواج عبر موقع مصدري.

سعر خاتم كارتير المسمار

يعتبر خاتم كارتير أحد القطع الفنية التي لاقت رواجًا واسعًا وإقبالًا كبيرًا من قبل الفتيات، وهو من أشهر الماركات الفرنسية العالمية التي نفذ تصميماتها أحد البارعين وذلك في عام 1971، ولا تحتاري في البحث عن خاتم كارتير المسمار ذهب الأصلي لأن هناك من يقوم بطرح منتجات مقلدة، ولكن عبر موقع كارتير الرسمي تستطيعين الحصول على النسخة الأصلية منه وتأتي قائمة الأسعار بالشكل التالي:

  • سعر خاتم كارتير المسمار ذهب وردي مع الماس بسعر 15.900 درهم إماراتي وهو عبارة عن خاتم كارتير جست آند كلو المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وهو مرصع بنحو 22 ماسة بقطع بريانت الحديث البراق والتي تزن نحو 0.13 قيراط وعرض الخاتم هو 2.65 مم.
  • سعر خاتم كارتير الأصلي ذهب وردي موديل الحجم الصغير 18 قيراط هو 4.700 درهم إماراتي وعرض الخاتم هو 1.8 مم.
  • سعر خاتم كارتير المسمار الأصلي ذهب أصفر يبلغ 4.700 درهم إماراتي وعرضه 1.8 مم وهو عبارة عن خاتم كلاسيكي صغير الحجم عيار 18 قيراط.
  • سعر خاتم كارتير المسمار الأصلي ذهب أصفر مع الماس عيار 18 قيراط يبلغ نحو 15 ألف و900 درهم إماراتي وعرضه يبلغ 2.65 مم وهو مرصع بنحو 22 ماسة بقطع من البريانت الحديث البراق والتي تزن نحو 0.13 قيراط.

سعر خاتم كارتير لوف

سعر خاتم كارتير لوف
سعر خاتم كارتير لوف

هذا الخاتم هو واحد من أفضل وأرق قطع المجوهرات التي يمكنك اقتنائها وهو من ماركة كارتير الفرنسية العالمية التي تقدم مجموعة من أرقى المجوهرات الثمينة على مستوى العالم.

وقد انفرد خاتم كارتير لوف بتصميم راقي ومميز وحمل طابع من الرومانسية والرقة ويمكنك معرفة سعر خاتم كارتير المسمار بالكويت وجميع البلدان العربية، وسوف نعرض الآن سعر خاتم كارتير بالريال السعودي وإليكم تفاصيل خاتم كارتير لوف Love الأصلي:

  • يأتي خاتم زواج كارتير لوف محفور من الباطن ومصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، أما رمز المجموعة فهو محفور على الخاتم بأبعاد متساوية وهناك عدة مقاسات منه يمكن تحديدها قبل الشراء ويبلغ عرضه نحو 3.6 مم وهو متوفر باللونين الأصفر والأبيض وسعره هو 5000 ريال سعودي.
  • خاتم كارتير من مجموعة لوف ذهب أصفر وأبيض ووردي عيار 18 قيراط وعرض الخاتم هو 5.5 مم ويأتي بسعر 7.750 ريال سعودي.
  • خاتم زواج لوف مرصع بماسة بقطع بريانت الحديث البراق تزن 0.2 مم عيار 18 قيراط متوفر بلون أصفر وأبيض ووردي وعرض الخاتم 4 مم يأتي بسعر 9.450 ريال سعودي.
  • خاتم كارتير لوف عيار 18 قيراط مرصع بثلاث ماسات بقطع بريانت الحديث البراق تزن معًا 0.22 مم، مصنوع من الذهب الأصفر مع الماس وعرض الخاتم 5.5 مم، وهو يأتي بسعر 16.300 ريال سعودي.

تعرّف أيضًا على: أسعار الخواتم السوليتير للخطوبة بالسعودية

خواتم كارتير نسائي

خواتم كارتير نسائي
خواتم كارتير نسائي
  • ما زالت مجموعة كارتير تبدع في تقديم أجمل وأروع التصميمات والموديلات من الخواتم، فهناك نجد خاتم كارتير لوف بستة ماسات وهو رائع وذو طابع ملفت للأنظار لأنه يحمل بداخله لمسة ثراء وفخامة من الألماس البراق وأبدع المصمم في تصميمه فهو عبارة عن حلقتين دائريتين مدموجة، أحدهما من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والأخرى من الذهب الأبيض 18 قيراط أيضًا.
  • وهو يحتوي على 6 من أحجار الألماس البريانت الفاخرة التي تزن 0.7 قيراط، وهو منقوش برموز مجموعة لوف بطريقة الحفر وذو رمز موثق على الخاتم بالحفر.
  • استطاع مصممو خواتم كارتير الفرنسية أن يضيفوا بعض التحديثات الجديدة والمبتكرة وذلك في تصميم خاتم كارتير ترينيتي، فهناك التصميم الذي يتسم بطابع كلاسيكي حيث تبدو الدائرة المصنوعة من الذهب الأبيض كإطار ووصلة لباقي العناصر الموجودة، وهو ذهب ثلاثي اللون ومنثور عليه الألماس أو الياقوت واللؤلؤ.
  • ويعتبر أحد المنتجات الحديثة والعصرية التي يفضلها الكثير من السيدات، وكل من يحبون الفخامة والرقي، فهو مصمم بديكور من مئات الماسات التي يبلغ إجمالي وزنها نحو 0.45 قيراط.

خاتم كارتير ترينيتي

قد ترتفع أسعار خاتم كارتير من ترينيتي إلى آلاف الدولارات وذلك حسب عدد الماسات التي تزينه وكذلك حسب نوع التصميم وحسب سنة الصنع وفي الأغلب تكون التصميمات القديمة هي الأعلى سعرًا وقيمة، وهناك أشكال مميزة من هذا النوع تتمثل في:

  • خاتم الزواج الثلاثي من تريتني من كارتير الرفيع وجميع حلقاته مزينة بحجر الألماس.
  • خاتم الزواج الثلاثي من كارتير به قطع من حجر الألماس ولكن في الحلقة البيضاء فقط.
  • وخاتم الزواج الثلاثي من تريتني من ماركة كارتير الفرنسية ولكن بدون حجر الألماس ويوجد حفر فقط على إحدى حلقاته برمز ماركة كارتير.

خاتم كارتير مسمار فضي

"<yoastmark

  • من أفضل أشكال المجوهرات التي طرحتها ماركة كارتير العالمية هو خاتم كارتير مسمار فضي من أجمل الأشكال المزينة بأحجار الزيركون وهو ذو تصميم رائع مستوحى من مجموعة الحب من كارتير، كما أنه مطلي بالذهب الأبيض وهو متوفر بسعر 65 ريال سعودي.
  • كما يوجد هناك تصميمات متوفرة من خواتم كارتير نسائي يوجد كذلك مجموعة من خواتم كارتير رجالي أيضًا، وهو مصنوع من البلاتين ويتميز بخامته القوية التي تتحمل الظروف البيئية ولا يفسد أيضًا، كما يوجد منه مقاسات مختلفة ومحفور عليه رموز المجموعة بشكل دقيق.

خاتم كارتير النمر

  • أصدرت مجموعة مجوهرات كارتير Cartier Panthere الأولى وذلك من خلال قطعة خاصة ومميزة بتصميم جديد وعصري من شكل النمر المعروف، كما قامت بعمل تصميمات مبتكرة غير مسبوقة تعبر عن دورة حياة النمر وتحوله وكذلك استكشاف كل جوانب شخصيته والتي قد ترمز إلى شخصيات المرأة المتنوعة.
  • وهناك تصاميم خواتم كثيرة ومتعددة ولكن الأكثر تميزًا منها هو الخاتم المفرغ المصنوع من الذهب وهو مزخرف بزخارف بسيطة ودقيقة وتفاصيل حرفية رائعة الجمال، كما أنه مطعم بالزمرد الملون باللون الأخضر في عيني النمر اللامعتين ومثل الألماس الأبيض اللامع.
  • هذا إلى جانب خاتم كارتير المصنوع من الذهب الأصفر ومزين بالورنيش الأسود والأونيكس Onyx والتسافوريت والعقيق، كما أنه يحمل شكل النمر المميز لمجموعة كارتير بانثر الشهيرة، ومنذ أن ظهر في فترة الأربعينيات من القرن الماضي حتى الآن وهو يحتفظ بمكانته الراقية ويقدم منه كل ما هو جديد كل عام مع احتفاظه بالتصميم الأساسي للخاتم بشكل النمر الأنيق

بعد أن تناولنا معكم مجموعة خواتم كارتير المعروفة وكذلك قدمنا لكم خاتم كارتير الجديد والأشكال الشهيرة التي أطلقتها هذه الماركة العالمية، وبعد أن تعرفنا على سعر خاتم كارتير المسمار فإن هذه المعلومات رائعة للغاية عليك أن تقوم بقراءتها جيدًا كي تحصل على كل ما تحتاج إليه عن مجموعة كارتير المميزة التي تحتل مكانة كبيرة في عالم المجوهرات.

زر الذهاب إلى الأعلى