المرأة والجمال

كريم تفتيح الجسم من الصيدلية

تهتم الكثير من الفتيات والسيدات بالعناية ببشرتها خاصة اللاتي يتعرضن لأشعة الشمس يوميًا، فتكون بشرتهم معرضه لظهور البقع الداكنة والاسمرار بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية، ودائمًا يبحثن عن كريم تفتيح الجسم من الصيدلية، لعلاج مشاكل البشرة وتفتيحها والحصول علی بشرة نضرة وجذابة، فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل كريمات تبيض الجسم من الصيدلية إليكِ دليل شامل عن كافة الأنواع عبر موقع مصدري في السطور القادمة.

كريمات تفتيح الجسم من الصيدلية

كريمات تفتيح البشرة هي منتجات مصممة لتفتيح وتبييض البشرة، تعمل علی إزالة طبقات الجلد الميت وتقليل نسبة مستوي الميلانين في البشرة، والذي يتكون من خلايا تسمي الخلايا الصبغية وتؤدي زيادته في الجسم إلی جعل البشرة داكن.

عادة ما تكون منتجات كريمات تبيض الجسم من الصيدلية، علی هيئة كريمات أو زيوت أو سيروم وتكون منتجات الكريم هي الأفضل لأصحاب البشرة الجافة التي تحتاج لترطيب أعلی، أما أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة والمعرضة للحبوب، فتكون منتجات التفتيح علی هيئة سيروم هي الأفضل بالنسبة لها لأنها أخف علی البشرة وأسرع في الامتصاص.

كريمات تبيض الجسم والوجه

تحتوي كريمات تبيض الجسم كامل علی عدة مواد وفيتامينات لها فعالية في التخلص من تصبغ الجلد ومع دوام استخدامها تعمل علی تفتيح لون البشرة وأهمها:

  • مادة الهيدروكينون والمعروف عنها أنها تقلل من تصبغ الجلد بشكل عام، فتعمل علی تفتيح البشرة وتوحيد لونها.
  • فيتامين (ج) والمعروف عنه أنه من مضادات الأكسدة القوية، والذي يعمل علی تقليل نسبة الميلانين المسئول عن تصبغ البشرة.
  • حمض الجليكوليك ويستخدم في منتجات تفتيح البشرة حيث يعمل علی تقشير البشرة، وإزالة الجلد الميت منها مما يعطيها مظهر أفتح وأكثر نضارة.
  • مادة الريتنويدات وهي مشتقة من فيتامين (أ) ولها فاعلية كبيرة في تفتيح البقع الداكنة، فهي تعمل علی تسريع دوران خلال للجلد السطحية.

أقوى كريم تبيض من الصيدلية

أقوى كريم تبيض من الصيدلية

يعد كريم بايوبالانس (Biobalance) كريم تبييض طبي سريع المفعول للجسم، بفضل ما يحتويه من المستخلصات العشبية والفيتامينات وعوامل التفتيح،  فهو يعمل علی تفتيح البشرة بشكل عام وإزالة طبقات الجلد الميتة، وتفتيح المناطق الداكنة كالإبطين والركبتين والمرفقين وبين الفخذين، تعمل المستخلصات النباتية الطبيعية علی ترطيب البشرة ترطيب مثالي وتترك البشرة نضرة وخالية من الشوائب، فهو كريم تفتيح الجسم من الصيدلية يتميز بتركيبته الغنية بعوامل الترطيب والفيتامينات تعمل علی إزالة آثار التعرض لأشعة الشمس الضارة طوال اليوم وتترك بشرتك ناعمة ورطبة طوال الليل.

كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية

SVR CLAIRIAl
SVR CLAIRIAl

SVR CLAIRIAl كريم هو أفضل كريم تفتيح الجسم من الصيدلية، فيحتوي علی مكونات لها فاعلية كبيرة في توحيد لون البشرة وتوحيد لونها، فله فوائد عديدة تتمثل فيما يلي:

  • توحيد لون البشرة وتفتيحها.
  • إزالة التصبغات والبقع الداكنة.
  • ترطيب البشرة الجافة وتعزيز إشراقة البشرة.
  • يغير لون البشرة غير المرغوب فيه ويعيد لها الحيوية والنشاط.
  • يساعد علی منع الميلاتونين من الوصول للجلد وهو السبب الرئيسي لتصبغ الجلد.
  • يحتوي علی مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من تأثير العوامل الخارجية، كالتعرض لأشعة الشمس واستخدام مستحضرات التجميل، وبعض الكريمات التي تؤدي لاسمرار البشرة.
  • يحتوي علی حمض الساليسسيليك الذي يساعد علی تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت.
  • لا يسبب أی تهيج أو حساسية للبشرة.
  • لا يترك أی بقايا دهنية علی البشرة.

كريمات تفتيح الجسم للعرايس

سعر كريم فيتشي للتجاعيد حول العين

تبحث الفتيات المقبلات علی الزواج عن كريم تفتيح الجسم من الصيدلية لرغبتها في الحصول علی بشرة ناعمة بيضاء، ليس بها عيوب أو أماكن داكنة تعرضها للإحراج في ليلة العمر، وكريم فيتشي (Vichy ideal white) هو كريم تفتيح الجسم كله في 7 أيام، فتركيبته المميزة والمكونة من مواد وزيوت طبيعية تعمل علی تفتيح البشرة والقضاء علي البقع الداكنة، وتلاحظين الفرق عند استخدامه باستمرار وله نتيجة فورية تظهر في خلال ٧ أيام.

ويعد كريم بيوديرما للتفتيح من أفضل منتجات العناية بالبشرة لتركيبته المميزة والفعالة في القضاء علي جميع مشاكل البشرة.

كريم تفتيح الجسم من الصيدلية

تستخدم كريمات تبيض الجسم لعلاج بعض المشكلات التي تؤدي لحدوث تصبغات البشرة ومنها:

  • البقع العمرية: وهي بقع داكنة تظهر مع التقدم في السن خاصة لمن يتعرضون لأشعة الشمس بكثرة، ويؤدي استخدام كريمات تبيض للجسم لتقليل هذه البقع بشكل ملحوظ.
  • الكلف: وهو بقع داكنة تصيب بعض المناطق في الجسم خاصةً المعرضة لأشعة الشمس كمنطقة الجبهة والخدين.
  • ندبات حب الشباب: وهي الآثار التي تنتج عن وجود حب الشباب بالبشرة، فتترك آثارًا للحبوب وبعض البقع الداكنة، والتي يمكنك التخلص منها عن طريق استخدام كريم تفتيح الجسم من الصيدلية.
  • فرط تصبغ ما بعد الالتهاب: هي حالة تؤدي لظهور بقع داكنة وملطخة، تظهر في الأماكن المعرضة للشمس وأماكن حدوث الالتهاب مثل المناطق الحساسة.
  • النمش: وهي تصبغات تنتشر في الجسم علی شكل بقع داكنة وغالبًا ما تكون وراثية.
  • الاختلالات الهرمونية: يؤدي اختلال الهرمونات وبعض الأمراض الوراثية مثل مرض أديسون لظهور بعض البقع الداكنة بالبشرة، ويمكن التحسين من شكل البشرة عن طريق استخدام كريم تفتيح الجسم من الصيدلية.

كريمات تبييض الجسم كامل من الصيدلية

هل تعانين من بقع داكنة في الجسم؟ عزيزتي إليكِ تجربتي مع كريم تفتيح الجسم من الصيدلية، فقد عانيت لفترة طويلة من البقع الداكنة و التصبغات الجلدية المزعجة، واستخدمتِ الكثير من مستحضرات التجميل (المكياج) لإخفائها، ولكنها لا تجدي نفعاً لأن هدفها هو التجميل وليس العلاج فبمجرد غسلها تعود شكل البقع مره أخري، ولكن عندما قمت باستخدام كريم تفتيح الجسم من الصيدلية، شعرت بتحسن كبير في شكل البشرة واختفت البقع الداكنة الناتجة عن تعرضي لأشعة الشمس بشكل يومي، كما لاحظت تحسن كبير في الندبات وآثار حب الشباب.

كريم تبييض فوري من الصيدلية

Fair & Lovely anti max
Fair & Lovely anti max

نحتاج في بعض الأحيان للحصول علي بشرة أفتح وأكثر نضارة، فإذا كنتِ لديكي مناسبة مهمة أو حفلة وترغبين في الظهور ببشرة خالية من المشاكل و التصبغات، كريم تفتيح البشرة من الصيدلية هو الحل الأنسب لكي، لأنه يعطي نتيجة فورية مثل كريم فير أند لاڤلي فهو يعطي درجة أفتح للبشرة فور استخدامه، وكريم تفتيح البشرة من بوباي وهو كريم مبيض للجسم سريع المفعول، والذي يعمل علي تحسين شكل البشرة ونضارتها ويعطيها تبييض فوري.

خلطة كريمات تبيض الجسم للعرايس

يمكنك الحصول علي بشرة أفتح ونضرة ورطبة في المنزل، خاصةً إذا كنتِ عروسة جديدة أو تستعدي لزفافك، وتشعرين بالإحراج والتوتر من بعض الأماكن الداكنة بالجسم فيمكنك استخدام كريمات تبيض الجسم الأسمر، التي تعمل علي إزالة طبقات الجلد الميت وتعطي نضارة ورطوبة للبشرة وتجعلها ناعمة كبشرة الأطفال، وهناك بعض الخلطات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها في المنزل وهي كالآتي:

  • خلط كمية صغير من كل من ماء الورد والنشا واللبن البودرة وبعض قطرات من الجلسرين الطبي وتطبيقها علي البشرة وتترك لمدة ٢٠ دقيقة ثم تشطف بالماء الفاتر.
  • أيضًا خلطة كريم جليسوليد وعبوة كريم كرباميد وكبسولات فيتامين ه‍ وتخلط جميع المكونات ويدهن بها الجسم بعد الاستحمام.
  • يمكنك استخدام كريم تفتيح الجسم من الصيدلية مثل كريم لاروش لتفتيح البشرة، أو بوباي أو بايوبالاتس أو بايوديرما وأيضًا منتجات جونسون والتي تجعلك تحصلين علي بشرة رطبة بيضاء وحيوية.
  • وبعد ذلك يمكنك استخدام كريم ترطيب الجسم من الصيدلية لأن خطوة الترطيب خطوة هامة لا يجب التغافل عنها لأن جفاف البشرة يؤدي إلي ظهور البقع الداكنة بها، ومن أفضل مرطبات الجسم كريم بانثينول وبيبانثين.

كريم تفتيح الجسم من الصيدلية واسعارها

يوجد الكثير من كريمات تبييض البشرة بالصيدلية والتي تنتجها العديد من الشركات الطبية المعروفة، وتختلف أسعار كريم تبيض الجسم من  الصيدلية، باختلاف مكوناتها وفاعليتها وقدرتها علي حل مشاكل البشرة وليس فقط بغرض التجميل.

فالمنتجات التي تتكون من مواد عشبية طبيعية ١٠٠٪ تكون أسعارها مرتفعة عن تلك التي تتكون من مواد غير طبيعية، والمنتجات التي لها فعالية في علاج مشكلات البشرة وإزالة البقع الداكنة، ترتفع أسعارها عن تلك التي يكون استخدامها بغرض التجميل أو اخفاء البقع والندبات لبعض الوقت وعند غسلها تعود لنفس المشاكل مره أخري.

فعليك تحديد هدفك قبل الشراء واستشارة الطبيب عن الأنواع المناسبة لبشرتك، كما ينصح بإجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام عن طريق وضع كمية صغيرة علی مكان صغير، والانتظار لمدة نصف ساعة فإذا ظهر أی احمرار أو تهيج للجلد أو الحكة يجب التوقف عن استخدامها والرجوع للطبيب المختص.

يساعدك كريم تفتيح الجسم من الصيدلية للحصول علی بشرة مثالية خالية من آثار حب الشباب والندبات والبقع الداكنة، ويمكنك الحصول عليه من أقرب صيدلية بعد استشارة الطبيب المختص وتحديد النوع المناسب لبشرتك.

زر الذهاب إلى الأعلى