أحسن دهن عود عبدالصمد القرشي وأفضل أنواع دهن العود للجسم، يتواجد أنواع متعددة من دهن العود وهناك أنواع متفاوتة في أسعارها ينتجها خبراء ومتعلمين في مجال التصنيع بنسب دقيقة، ويعرف أن دهن عود عبدالصمد القرشي من أشهر أنواع العطور الذي يتمتع برائجة عالية الجودة، على الرغم من ارتفاع سعره إلا أنه يبحث عنه الكثير من الأفراد حول العالم، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على أحسن دهن عود عبدالصمد القرشي.

أحسن دهن عود عبدالصمد القرشي

أحسن دهن عود عبدالصمد القرشي

عندما يتحدث الإنسان عن دهن العود نعلم أنه صناعة عالمية أكثر طلبا على مستوى العالم كونه مستورد من ماليزيا وإندونيسيا علما بأنه يتم استخراج دهن العود بطريقة دقيقة من شجر الجيرينوس والكيلاريا خصوصا من الجزء الخشب الصلب، عن طريق عملية التقطير الجزئي من أجل الاستفادة من الرائحة العطر التي تبرز منه، وهناك أنواع متنوعة ومتفاوتة بأسعارها ويتم استخراج العود من طريقتين وأبرزهم لإشعال الحطب بالطرق التقليدية، والطريقة الأحدث من خلال إشعال الخشب لمدة 15 يوما باستخدام أنابيب الغاز ومن أشهر دهن العود هو عبد الصمد القرشي ويعرف أنه يمتاز بالرائحة الثابتة على الرغم من ارتفاع سعره إلا أن الأغلبية يفضل هذا النوع من العطور لانهمستخلص عن طريق الطحن والتخمير وهو عبارة عن مادة دهنية لزوجة يستخدمونه الكثير من العرب في منطقة الشرق الأوسط.

علاوة على ذلك يعرف أنه دهن العود هو من الأصول القديمة التي يتم تصنيعها وإنتاجه بطريقة معينة وكلما زادت الكدة الزمنية تزداد من جودة الدهن وتزداد فيمته وفوائده ، وله العديد من الاستخدامات المميزة بالتطيب وصناعة الأدوية والمستحضرات الطيبة كالبخور والزيوت والعطور والعديد من الاستخدامات المتعددة.

أفضل أنواع دهن العود

يتواجد أنواع متعددة من أفضل أنواع دهن العود وكل نوع يمتاز بالرائحة المميزة التي يختلف من حيث الجودة والسعر، علما بان كلما زادت من تعتيق الدهن كلما كان أكثر جودة وأعلى من حيث السعر، ويفضله الكثير من الأفراد الحصول عليه، لأنه يمتاز بالرائحة القوية والثابتة، يمكن للإنسان أن يضعه على الملابس والجسم وسنتعرف على أفضل أنواع دهن عبد الصمد القرشي هي:

دهن عود مبخر

يعرف أنه من أشهر أنواع دهن عبد الصمد القرشي ومن أفضل الأنواع كونه في المرتبة الأولى يمتاز برائحته خشب العود ويمكن استخدامه للرجال والنساء كما أنه متناسب كافة المناسبات وجميع الأذواق.

دهن عود ساسورا

إضافة إلى ذلك يعرف دهن عود ساسورا أنه مستخرج من شجرة تحمل نفس الاسم الدهن واقعة في آسيا ويعرف أنه من أجود الأنواع وعليه طلب كبير من قبل الرجال والصغار ذو الرائحة الفواحة.

دهن عود كيارا

يعرف أنه له رائحة مختلفة تماما عن باقي الأنواع متميز كونه خليط ما بين الأزهار والعسل ويناسب كلا من الجنسين الذكور والإناث علما بأنه طالت فترة تحصيله لأكثر من ثلاثين عاما.

دهن عود كلا كاسي

يعرف هذا النوع من الدهن العود يعود إلى نسبة جبال الكلاكا ويعرف أنه من اعتق أنواع الدهون والعطور ويمتاز بجودته مقارنة عن الأنواع الأخرى ولكما كان مدته أطول كلما ازداد جودته.

دهن عود سيوفى

يعرف هذا النوع من أنواع دهن العود أنها يتم استخلاصه من شجر الكرسنا وعتيق لمدة تصل إلى خمسة وعشرون عام ويناسب الجنسين الإناث والذكور.

شاهد أيضا: تجربتي مع مقشر أحماض الفواكه للمنطقة الحساسة والجسم

أفضل أنواع دهن العود للجسم

أحسن دهن عود عبدالصمد القرشي

يتواجد الكثير من أنواع دهن العود الذي يمكن استعماله للجسم والملابس ويعطي رائحة فواحة وعليه طلب من قبل الكثير من الأفراد حول العالم وسنتعرف خلال الأسطر الآتية على أفضل أنواع دهن العود للجسم كما يلي:

دهن العود الترابي

من أشهر أنواع دهن العود ويعرف أنه من ضمن الأنواع المتميزة التي يتم استخدامه للجسم ورائحته ثابته قد يدوم إلى يومان أو ثلاثة على الملابس علما بأنه قد تم تطويره وأصبح ثايت لمدة أسبوع.

دهن عود كمبودي

يعرف أنه من الأنواع المتاشبهة لدهن البراشين ويمتاز بالرائحة ويعرف أنه رائحته أقوى من دهن العود السابقة وقد تدوم رائحته إلى أربع أسابيع على الجسم وأكثر من عشر ساعات.

شاهد أيضا:هل سوارفسكي ينباع.. ما هي أفضل منتجات سوارفسكي

وختمنا مقالنا لليوم الذي كان بعنوان أحسن دهن عود عبدالصمد القرشي، وتعرفنا على أجود وافخم الروائح الثابتة لدهن العود وتعرفنا على أفضل الأنواع التي تتناسب مع السيدات والرجال.