أرقام إصلاح ذات البين في جدة، وهي من الخدمات المفيدة المقدمه للمواطنين في المملكة العربية السعودية فهي تساعد في حل المشاكل الأسرية وغيرها، فيمكن الاستعانة بالعديد من الارقام  الخاصة بلجنات الصلح، لذلك نجد أن هناك الكثير من التشخاص يبحثون عن أرقام اصلاح ذات البين في جدة، ستقوم بعرض بعض الأرقام من خلال مقالنا التالي، أرقام إصلاح ذات البين في جدة.

أرقام إصلاح ذات البين في جدة

أرقام إصلاح ذات البين في جدة

أرقام إصلاح ذات البين في جدة، تتوفر ارقام الكثير من الجمعيات التي تساهم في حل المشكلات العائليه التي يمكن أن تحدث بين الزوجين، علاوة على ذلك فإن هذه الخدمة تسهم في استقبال الشكاوي، سنقوم من خلال السطور التالية بعرض رقم أبرز الجمعيات التي تعمل على إصلاح المشاكل، ومن تلك الارقام:

  • يمكن أن يتم التواصل مع الجمعية من خلال رقم 324722206.
  • كما ان الجمعيه تقوم بوضع رقم من اجل الحصول على موعد مقابله شخصيه للاستشارات الزوجيه، من خلال التواصل مع الرقم 00966384113644.
  • جمعية الوئام هي جمعيه تقوم بالاصلاح بين الزوجين والتقليل من المشاكل الزوجيه وهي من افضل الجمعيات التي تتواجد في السعوديه ويمكن حجز موعد للاستشارات الاسرية من خلال الرقم 920012571، أو التواصل عبر رقم الفاكس 0138117419.
  • تعتبر جمعية التنمية من  الجمعيات التي تهتم بامور الاصلاح بين الزوجين ويمكن التواصل مع الجمعيه من خلال رقم الهاتف 324722206.

شاهد أيضا: كيف أتواصل مع الدعم الفني لنظام نور الرقم المجاني الموحد 2023

لجنة إصلاح ذات البين الأحساء

أرقام إصلاح ذات البين في جدة

هنالك جمعيه خاصة باصلاح المشاكل بين الزوجين في منطقة الأحساء، ويدير هذه الجمعية فضيلة الشيخ رائد النعيم، فقد أوضح أنه يتم اللقاء ب 950 جلسة اسرية من أجل الصلح بين الزوجين، وتم تحقيق صلح لأكثر من 800 أسرة، كما تعتبر جمعية إصلاح ذات البين في الأحساء من الجمعيات المهمة التي تعمل على الحد من المشاكل الأسرية والابتعاد عن حالات الطلاق، لقد وفرت الجمعية رقم يمكن التواصل من خلاله لحجز موعد مسبق والرقم هو، 0096638411640، وأيضا يوجد رقم آخر يمكن التواصل معه للحصول على الاستشارات أول حجز موعد مسبق وهو 0096638411640.

لجنة إصلاح ذات البين الطائف

تقوم لجنه إصلاح ذات البين بتقديم العديد من الخدمات من أجل تقليل المشاكل الأسرية بين الزوجين فقد طبقت اللجنة برنامج لحل المشاكل، ويوجد العديد من الأهداف التي تسعى اللجنة لتطبيقها ومنها:

  • تساعد هذه الجمعية مختلف شرائح المجتمع ومنها الزوجين وتعمل على تنمية مهارات الابناء.
  • كذلك تضع الأولوية في برنامجها للاصلاح الأسري، ويوجد أيضا في النظام ستة برامج، ومنها تنميه مهارات المرشد الاسري وميثاق المستشار الاخلاقي والاحكام القبلية في الشرع والتكامل بين الجهات الرسمية والأهلية للإصلاح بين الزوجين.
  • ويمكن أن يتم التواصل مع الرقم الخاص للجنة الاصلاح في الطائف من خلال 0125541751.

شاهد أيضا: رقم بنك الراجحي الموحد خدمة العملاء على مدار ال 24 ساعة.. فروع بنك الراجحي

لجنة الإصلاح بين الزوجين بالرياض

يوجد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية العديد من الجمعيات التي تختص في الإصلاح بين الزوجين وتسوية الأوضاع، وتحد هذه الجمعيات من العنف الأسري وتساهم في تقديم الاستشارات الأسرية، وهذا ما جعلها تحقق نسبة عالية من الانجازات، وسنتعرف على لجنة الإصلاح بين الزوجين بالرياض:

  • لجنة الاصلاح بين الزوجين في الرياض ساهمت تحقيق الكثير من الصلح وتخفيف المشاكل بين العائلات خاصة المشاكل التي تحتاج إلى دية.
  • وتساعد العائلات في دفع الدية قدر الامكان، وهناك الكثير من الجمعيات التي تهدف إلى الصلح ومنها الجمعية التي برئاسة الأستاذ خالد المنصور ويمكن التواصل معها عبر الرقم 0114355050.
  • كذلك جمعية مركز الأسرة النموذجي برئاسة الاستاذ عبيد بن سعود الحبيل ويمكن التواصل مع هذه الجمعية من خلال الرقم 0116225667.
  • جمعية ابن باز التي تتواجد في الرياض من أجل التنمية الأسرية بادارة الأمين العام الدكتور علي بن عبد الرحمن الرومي ويمكن التواصل معها عبر الرقم 0112293333، أو عبر الهاتف الاستشاري 0112297777.
  • يعود الهدف الأساسي إلى تلك الجمعيات هو تحقيق التسامح وهذا هو المبدأ الأساسي للشريعة الاسلامية.

شاهد أيضا: هل خدمة عملاء البنك الأهلي أون لاين يوم الجمعة.. رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

إصلاح ذات البين الدمام

مدينة لدمام هي أكبر المدن على مستوى السعودية وتشتمل على العديد من جمعيات الإصلاح ذات البين، بهدف التخلص من المشاكل الزوجية والمشاكل بين العائلات، ومن أهم المعلومات عن جمعية إصلاح ذات البين بالدمام ما يلي:

  • جمعية الاصلاح ذات البين من الجمعيات الهامة في الدمام، وتعمل بكفاءة عالية من أجل تحقيق أهدافها التي تأسست لأجله وهو حل الخلافات.
  • كما تسعى الجمعية إلى التخلص من قضايا الدم ودفع الديات وحل قضايا القصاص والخلافات الأسرية من أجل تعزيز مفهوم التسامح.
  • ويمكن أن يتم التواصل معهم من خلال الارقام التالية للحصول على الاستشارات 8411644، 8411640

أرقام إصلاح ذات البين في جدة، في نهاية المقال السابق تعرفنا على أرقام إصلاح ذات البين في جدة، وعرضنا أرقام إصلاح في الرياض ومنطقة الأحساء، وعرضنا رقم لجنة إصلاح ذات البين في الدمام.