أسعار الغرف في مستشفى دار الفؤاد سعر الكشف، تعد مستشفى دار الفؤاد واحدة من المستشفيات المشهورة في العالم، والتي تعمل على تقديم الرعاية الطبية في دولة مصر وفي كافة أنحاء قارة أفريقيا، بحيث أن صيتها وصل إلى الشرق الأوسط، بحيث تتوفر في هذه المستشفى الكثير من الأقسام التي تخص الأمراض القلبية وغيرها الكثير، والتي ضمت أكفأ الأطباء بالعالم، ومن خلال موقع مصدري سنتعرف على أسعار الغرف في مستشفى دار الفؤاد سعر الكشف.

مستشفى دار الفؤاد

مستشفى مصري خصص ببداية الأمر بأمراض القلب وجراحاته، وقد تم توسيعه خلال عام 2000 وإضافة أقسام أخرى منها زراعة الأعضاء والأورام وجراحة العظام، بحيث أن المستشفى يضم 141 سريراً، وقد بنى المستشفى عام 1996م، وخلال عام 1999م وقعت اتفاقية تعاون بين كليفلاند كلينيك ومستشفى دار الفؤاد بالعديد من المجالات الطبية والتقنية وكذلك الإدارية، بحيث أن العنوان العام للمستشفى “شارع 26 يوليو، المنطقة السياحية، مدينة 6 أكتوبر، الجيزة، 12568، مصر”، ورقم إسعاف الطوارئ
“16370 أو 00201125777300”.

شاهد أيضاً: اسعار الاشعة في مستشفى الحبيب.. طرق التواصل مع مستشفى الحبيب

أسعار الغرف في مستشفى دار الفؤاد سعر الكشف

من خلال المجهود المتميز الذي قام به العديد من العاملين بمستشفي دار الفؤاد قد رشحت من أجل الحصول على جائزه وتكريم وتحصل على اعتماد JCI لعام 2005م، بحيث أن المستشفي تعد الاولي في المجال والتي تم حصولها على الاعتماد هذا من قبل اللجنه المشتركه الدوليه، وإن المستشفي لم تكتفى بتميزها وحافظت على اللقب إلى عام 2008م وكذلك خلال عام 2011 وعام 2014م، وقد التزمت بمعايير GCI، ويهتمون بشكل كبير براحه وحقوق المريض بداخل المستشفى و الاهتمام بالراحة النفسية والعلاج إلى المريض، بحيث أن سعر الكشف يكون موحد بجميع المجالات، ألا وهي 400 جنيه مصري.

شاهد أيضاً: بكم الكشف في مستشفى سمير عباس.. أفضل أطباء ولادة في سمير عباس

الخدمات التي تقدمها مستشفي دار الفؤاد

إن مستشفى دار الفؤاد تقدم العديد من الخدمات المميزة والرائعة والتي تعطى اهتمام كبير للمرضى الموجودين لديها، ومن خلال ما يأتي نقدم لكم الخدمات التي تقدمها مستشفي دار الفؤاد:

  • علاج امراض القلب الاكلينيكيه والكثير من الأمراض الأخرى منها أمراض الشريان التاجي والنوبات القلبيه وكذلك ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، وكذلك علاج الذبحات الصدرية وجلطات القلب وغيرها.
  • علاج امراض الذكوره والتعرف على سبب تأخر الانجاب والعقم والعمل على حل كافة المشاكل بالأساليب الحديثة في بواسطة الاتصال الجنسي والقيام بعلاج جميع امراض الذكوره إلى الرجل.
  • الخدمات التي تخص علاج الاورام والتي احتوت على فريق كبير يشرف على علاج الحالات والقيام بأخذ جرعات الكيماوي بصورة أمنة وغير مضرية مع القيام بتوفير الراحه إلى المرضى ومتابعة الإشعات والتحاليل لظهور النتائج وبوقت أسرع.
  • تقدم خدمات لعلاج الاطفال، والتي احتوت على علاج للاطفال حديثي الولاده والأكبر كذلك في جميع المراحل العمرية وإلى سن البلوغ والعلاج مع جميع الأمراض.
  • أمراض الباطنه بكافة انواعها والأمراض التي تخص الجهاز المناعي وعلاج امراض الدم والغدد الصماء والحمي وعلاج اضطرابات التمثيل الغذائي.
  • علاج كافة أمراض الكلي منها الفشل الكبدي والكلوي وخدمات غسيل الكلي بصورة آمنة..
  • علاج الامراض العصبيه بالمستشفي منها الامراض المصيبة للسكتات الدماغية والمخ و السكتات الدماغيه وأمراض الداع المدمن والصرع وأمراض عصبية أخرى.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على أسعار الغرف في مستشفى دار الفؤاد سعر الكشف، وذكرنا لكم الخدمات التي تقدمها مستشفي دار الفؤاد.