أسماء ابطال مسلسل كامل العدد تحميل الحلقات، حيث يعتبر من ضمن المسلسلات التي عرضت خلال الموسم الرمضاني من العام الحالي 2023، ويتناول عدد من القضايا الاجتماعية الى جانب أدواره الكوميدية والرومانسية التي يقوم بها عدد من الأبطال في إطار من الإثارة والتشويق، وعبر فقرات مقالنا سنتعرف على أسماء ابطال مسلسل كامل العدد تحميل الحلقات، وما هي قصة المسلسل كاملة، وإمكانية تحميل الحلقات للمشاهدة.

مسلسل كامل العدد ويكيبيديا

إن مسلسل كامل العدد هو مسلسل درامي كوميدي رومانسي، من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي، وتشارك بطولة كل من دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد كمال.

حيث إن المسلسل مشتق من الفيلم المصري الكلاسيكي “عالم عيال عيال”، من بطولة رشدي أباظة وسميرة أحمد، ويسمى( “كامل العدد”) والذي يعتبر عبارة عن تحية شكر وتقدير لفريق عمل الفيلم على البصمة البارزة التي تركها في عقول الجمهور المشاهد الى تلك اللحظة.

شاهد أيضا: من هو زوج فيفيان انطونيوس بطلة مسلسل الثمن

قصة مسلسل كامل العدد

تتمحور أحداث المسلسل عن امرأة تبلغ في الثلاثين من عمرها، تزوجت وانفصلت مرتين خلال سنّ صغيرة، ونتج عن هذا 4 أبناء، ثم تقع في حب دكتور تجميل أرمل يمتلك 3 أبناء، وهو الحب الذي يمنحهما الشجاعة لاتخاذ قرار جريء بالزواج وخلط العائلتين معا، حيث يترتب عليه العديد من المواقف الطريفة.

يتناول المسلسل قضايا اجتماعية مهمة نواجها خلال الأيام الحالية، لعلّ أشهرها وضع الأم المطلقة داخل مصر التي تريد بالدخول في علاقة جديدة، إلى جانب الزواج في سنٍ مبكرة وما ينتج عنه من اختيارات خاطئة.

أيضا فإن المسلسل يُلقي الضوء على العلاقات السامة عن طريق دور جيهان الشماشرجي، التي تقع في حبّ رجلٍ متزوج ويكبرها في العمر بفارق كبير، ومن ثم مراراً وتكراراً بالطلاق عن زوجته والزواج الرسمي بها.

كذلك تلعب آية سماحة دور الفتاة التي تخاف من الزواج والدخول في علاقات عاطفية، نظرا الى فشل أختها خلال أكثر من زيجة. ويمرّ المسلسل كذلك على المشاكل التي يواجها الأطفال والمراهقون بعد طلاق أهلهم، منها العنف والكذب والتنمر، وكيف يتقبلون العلاقات الجديدة التي يخوضها آباؤهم بعد الانفصال.

أسماء ابطال مسلسل كامل العدد تحميل الحلقات

شاهد أيضا: تحميل مسلسل ابن القناص جميع الحلقات

أسماء ابطال مسلسل كامل العدد

يضم مسلسل كامل العدد ثلة كبيرة من النجوم الأبطال والفنانين، في القيام بدور البطولة وغيرها من الادوار ضمن المسلسل، ومما يلي أسماء الابطال كالتالي:

  • بطولة الفنانة دينا الشربيني.
  • الفنان شريف سلامة.
  • الفنانة آية سماحة.
  • الفنانة جيهان الشماشرجي.
  •  الفنان عمرو جمال.
  • الفنان مصطفى درويش.
  • أحمد جمال سعيد.
  • إسعاد يونس، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

تحميل حلقات مسلسل كامل العدد كاملة

بإمكانية كافة الراغبين في مشاهدة حلقات المسلسل كاملة وبجودة عالية الدخول من خلال الرابط المخصص لمنصة من هنا، فقد حقق المسلسل نسب عالية من المشاهدة على مستوى العالم، خلال الموسم الحالي.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد وضحنا لكم الحديث عن أسماء ابطال مسلسل كامل العدد تحميل الحلقات، وما هي قصة المسلسل كاملة، وأرفقنا رابط تحميل الحلقات للمشاهدة.