أسماء توأم فاليري أبو شقرا زوجها كم عمر انستقرام، تعتبر واحدة من الشخصيات الفنية البارزة والمعروفة والمشهورة في دولة لبنان، بحيث قدمت الكثير من الأعمال الفنية التي حصلت على التميز والشهرة من خلالها، وقد حققت الكثير من النجاح والشهرة الكبيرة والواسعة في لبنان، وأن اسمها تصدر الكثير من محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن وضعت توأم، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم أسماء توأم فاليري أبو شقرا زوجها كم عمر انستقرام.

من هي فاليري أبو شقرا

ولدت بتاريخ 15 من شهر يناير عام 1992م، وهي ملكة جمال لبنان عام 2015 وكذلك تعد ممثلة، وقامت بدراسة إذاعة وتلفزيون وذلك بالجامعة اللبنانية الأمريكية بمدينة بيروت، وقامت بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان وحصلت على اللقب، وقامت بتمثيل دولتها لبنان بمسابقة ملكة جمال العالم عام 2015م، وهي من الخمسة الأوائل، وتم حصولها على لقب أجمل وجه عام 2015.

شاهد أيضاً: كم مرة تزوجت منال عمارة وما أسماءهم

من هي فاليري أبو شقرا السيرة الذاتية

تعد واحدة من الفنانات المبدعات والتي حققت النجاح والشهرة في العالم العربي، وبالأخص بعد أن حصلت على لقب ملكة جمال لبنان خلال عام2015، وقد تميزت بالشخصية الرقيقة، ومن خلال ما يلي نذكر لكم سيرتها الذاتية:

  • الاسم بالكامل: فاليري أبو شقرا.
  • تاريخ الميلاد: 15 يناير عام 1992م.
  • مكان الميلاد: مدينة بيروت، لبنان.
  • العمر: 31 عام.
  • الجنسية: لبنانية.
  • الديانة: مسيحية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المدرسة الأم: الجامعة اللبنانية الأمريكية.
  • الطول: 1.70م.
  • الوزن: 52 كيلوغرام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • المهنة: ممثلة، مقدمة، عارضة أزياء.

أسماء توأم فاليري أبو شقرا

إن الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا أنجبت توأم وذلك بتاريخ 29 من شهر يوليو عام 2021م، وتم ظهورها خلال صورة في واحدة من المستشفيات في مدينة بيروت، وقالت “نعمتين من الله”، وقد نشرت فيما بعد صور عن وجه وملامح توأمها، وذلك حينما كانت برفقة عائلتها، وهما يحملان ابنتاها التوأم، ولكن فاليري لم تعلن عن أسماء توأمها.

من هو زوج فاليري أبو شقرا

بشهر حزيران عام 2019م، قامت بالإعلان عن خطوبتها من زياد عمار وهو رجل أعمال من دولة لبنان، وفي الأول من أغسطس لعام 2020 أعلنا عن الزواج بشكل رسمي، وخلال شهر يوليو عام 2021م أنجبت بابنتين توأم، فقد ولد زياد عمار عام 1985م، وقد بلغ من العمر سبعة وثلاتين وحمل الديانة المسيحية، وجنسيته لبناني، وحصل على عضوية في غرفة التجارة والصناعة والصناعة اللبنانية بمدينة بيروت.

شاهد أيضاً: كم مرة تزوج الفنان باسل خياط أسماء اولاده

كم عمر فاليري أبو شقرا

إن الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا بلغت من العمر 31 عام، وقد ولدت بتاريخ 15 من شهر يناير/ كانون الثاني عام 1992م وذلك بمدينة بيروت بلبنان، وقد حصلت على لقب “أجمل وجه عربي” خلال عام 2015، وفي الوقت الحالي تقيم مع زوجها في مدينة دبي.

فاليري أبو شقرا اسنتغرام

ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا في السابق امتلكت حساب رسمي وخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام، بحيث أن عدد متابعيها وصل إلى 1.5 مليون متابع وأكثر، وتقوم من خلاله بمشاركة الصور واليوميات الخاصة مع عائلتها وكذلك الإطلالة الجميلة، ويمكنكم الدخول لحسابها ومتابعتها من خلال النقر عليه من هنا بشكل مباشر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على أسماء توأم فاليري أبو شقرا زوجها كم عمر انستقرام، وذكرنا لكم المعلومات الهامة عن حياتها وسيرتها الذاتية.