أشهر مطاعم دجاج في السعودية، تتميز المملكة العربية السعودية بتعدد الخيارات للذهاب إلي العديد من المطاعم الرائعة التي تتميز عن بعضها البعض سواء للتذوق أو وسائل الترفيهية.

حيث يمكنك تناول وجبات الطعام مع العائلة والأصدقاء في جو رائع ينضح بالدفء العائلي، وكذلك كيفية مساعدتك على الخروج من دائرة ضغوط العمل والحياة لاستعادة نشاطك مرة أخرى.

واليوم نستعرض أشهر مطاعم دجاج في السعودية يمكنك الذهاب إليها للأستمتاع وقضاء وقت رائع، عبر موقع مصدري.

أشهر مطاعم دجاج في السعودية

الخيارات كثيرة ومتنوعة، خاصةً في ظل المرحلة الحالية، فالمطاعم تنافس بعضها من كل اتجاه وتعمل علي تطوير مستوي الطعام المقدم، والوسائل الترفيهية المتوفرة لجذب العملاء إليها، وفي هذه الفقرة نطلعك علي أشهر مطاعم دجاج في السعودية:

مطعم البيك

أشهر مطاعم دجاج في السعودية

مطعم البيك في السعودية

من أشهر المطاعم وأكثرها رواجاً في المملكة، وقد احتل المرتبة السادسة عالميًا من قبل CNN، حيث بدأ مع أول فرع له في جدة في التسعينيات من القرن الماضي، وله خمسون فرعًا منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن أهم الأطباق التي يقدمها المطعم: الروست والمسحب والروبيان وفيليه السمك.

مطعم شواية الخليج

مطعم شواية الخليج

مطعم شواية الخليج

وهو من المطاعم الشعبية حيث يشتهر بتقديم الدجاج المشوي بالإضافة إلى أطباق الكبسة بأشكالها المختلفة وله فروع في الدمام والخبر والأحساء ومختلف مدن المملكة العربية السعودية.

مطعم إيوان

مطعم إيوان

مطعم إيوان

يتميز مطعم إيوان بطابعه الرومانسي في المملكة العربية السعودية، فهو مطعم متخصص في تقديم المأكولات البحرية على طرق الشرق الأقصى، كما أن له العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية.

مطعم الطازج

مطعم الطازج

مطعم الطازج

وهو من أفضل المطاعم في مكة المكرمة، ويتميز بتقديم الدجاج بأنواعه سواء كان دجاج مشوي أو بروست بنكهة مميزة، بالإضافة إلى خلطة الأرز والتوابل بنكهة خاصة وما يميزها أنها تأتي مع دجاج من مزارع خاصة محلية، ولها فروع عديدة في السعودية وبعض الدول العربية.

مطعم البيت الإيطالي

مطعم البيت الإيطالي

مطعم البيت الإيطالي

يتميز مطعم البيت الإيطالي بأنه متخصص في الأكل الإيطالي، وكما نعلم جميعًا أن إيطاليا تشتهر بأجود أنواع الماكرون، ولهذا السبب يقدم مجموعة متنوعة من ألذ أنواع الماكرون، ويقع المطعم أمامه في مدينة الرياض بلازا العروبة.

مطعم ست الشام

مطعم ست الشام

مطعم ست الشام

يتميز مطعم ست الشام بأكلاته الشهية ومظهره الخارجي الرائع، حيث يظهر براعة المعمار الأصيل، فضلًا عن المفروشات الفاخرة والديكور العربي الأصيل لداخل حي العليا.

مطعم غوزي

أشهر مطاعم دجاج في السعودية

مطعم غوزي

يعد مطعم جوزي من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية حيث يتخصص في تقديم المأكولات المحلية وله ثلاثة فروع: فرع الرياض وفرع جدة وفرع خميس مشيط.

مطعم دارين

مطعم دارين

مطعم دارين هو أحد المطاعم المتخصصة في تقديم الأسماك والمأكولات البحرية بأنواعها، ويعتبر من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم الأسماك الطازجة، وله ثلاثة فروع في المملكة العربية السعودية وهي فرع الرياض وفرع جدة وفرع الخبر.

مطعم كوبر شندني

أشهر مطاعم دجاج في السعودية

مطعم كوبر شندني

يعتبر مطعم كوبر شندني من أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية لتقديم الأطباق الهندية، حيث تتميز الهند باستخدام التوابل الرائعة في الطعام، وله أكثر من فرع منتشر في مختلف مدن المملكة.

مطعم جامبو الصيني

مطعم جامبو الصيني

مطعم جامبو الصيني

مطعم جامبو الصيني هو أحد المطاعم المتميزة في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم الأطباق الصينية الشعبية، بالإضافة إلى الأجواء الداخلية والديكورات التي تجعلك تعتقد أنك في مطعم في جمهورية الصين.

مطعم بافلو وايلد وينجز

مطعم بافلو وايلد وينجز

مطعم بافلو وايلد وينجز

يقدم المطعم أجنحة الدجاج مع أنواع مختلفة من الصلصات والتوابل مع عدد من الأطباق الجانبية مثل فطر بورتابيلو ويوم رياضي مقابل 55 ريال مع الحلويات والمشروبات ووجبات الأطفال المتنوعة.

يقع المطعم على طريق الملك فهد الفرعي بحي الصحافة بالرياض ويعمل يوميًا من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا حتى الثانية صباحًا، ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي 920029902.

مطعم بروستد الكوخ الاخضر

المطعم ذو تصميم فاخر ويقدم وجبات مشوية بسعر 18 ريالًا، سمك مشوي وروبيان، مع المقبلات والأطباق الجانبية، وأيضًا يقدم المشروبات الباردة والساخنة.

يقع مطعم بروستد الكوخ الاخضر على طريق الملك عبد العزيز من حي الملك فهد في الرياض ويعمل يوميًا من الساعة 1 ظهرًا حتى 2 صباحًا ويمكن الاتصال به على الرقم التالي: 0114562911.

مطعم كرم بيروت

يقدم المطعم دماج على الطريقة اللبنانية مثل كباب الدجاج وحساء الدجاج بالكريمة، بالإضافة إلى أطباق أخرى مثل الحمص باللحم والفطائر والسمبوسة والكبة المقلية والعديد من الأطباق الأخرى.

يقع المطعم على طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز بحي السليمانية بمدينة الرياض ويعمل يوميًا من الساعة 1 ظهرًا حتى 12 صباحًا، ويمكن الاتصال على الرقم التالي: 0114161717.

اقرأ أيضًا: أفضل مطاعم برج القاهرة 2023