أفضل أماكن سحور في القاهرة رمضان 2023 للعائلات، يرغب العديد من المواطنين بمعرفة أفضل الأماكن للسحور في مناطق القاهرة في رمضان، حيث انهم يفضلوا الاستمتاع بالأجواء الرمضانية في الشوارع والاماكن الجميلة، فالبعض يرغب بالمناطق الشعبية، والأخرون يفضلون الاماكن التراثية والتاريخية، وفي شهر رمضان يهتم الناس بالخروج لقضاء الاوقات مع الاصدقاء وتناول وجبة السحور بأجواء مليئة بالسعادة مع الاحباب والعائلات، كما يبحثون على المطاعم بالقاهرة  مناسبة للسحور، وفيما يلي سنعرض اهم التفاصيل حول أفضل أماكن سحور في القاهرة رمضان 2023 للعائلات.

أفضل أماكن سحور في القاهرة رمضان 2023 للعائلات

أفضل أماكن سحور في القاهرة رمضان 2023 للعائلات

أفضل أماكن سحور في القاهرة رمضان 2023 للعائلات

يحتفل المسلمون في كل انحاء الأرض بشهر رمضان، ولكن في مصر يكون الاحتفال بشهر رمضان مختلف، حيث تبدء الشوارع المصرية بالاحتفالات بقدو الشهر الفضيل، بالإضافة الى تزيين الشوارع ووضع الإضاءة، كما يحب العديد من المصريين في رمضان بالإفطار مع أصدقائهم وعائلاتهم خارج منازلهم، حتى يستمتعوا بأجواء الألفة والمحبة وكذلك صلة الأرحام المطلوبة في شهر رمضان الكريم، وفيما يلي سنعرض اهم المعلومات التي تتعلق بأفضل الاماكن التي تتواجد في القاهرة وهي كالاتي:

  • وسط البلد – نايل ريتز كارلتون السحور مالوش حل في نايل ريتز كارلتون للتواصل: 0225778899.
  • قدرتنا Edrtna: شارع يوسف عباس خلف مسرح مدينة نصر أمام مول توكانو التجاري وخلف كومباوند تراس، يقدم أطباق للسحور تبدأ من 11 جنيه للحجز والاستفسار على 01066991772.
  • JABAL: سحور وسط خيمة وسط الجبال في محمية وادي دجلة زهراء المعادي، وتكلفة الرحلة بالسحور للفرد الواحد 300 تشمل فول، وبيض، وجبنة، وبطاطس محمرة أو مهروسة، وزبادي، وعيش، ومياه للحجز والاستفسار 01550844833.
  • Jalsa Araby: في التجمع الخامس بارك مول أمام الجامعة الأمريكية، وتبدأ أطباق السحور من 20 جنيه للطبق الواحد، وللحجز والاستفسار 01281950439.
  • مطعم حجوجة: المطعم الأشهر للسحور في رمضان حديقة المدفعية طريق السويس القاهرة، وللحجز والاستفسار عن طريق موظف الحجز متواجد في الفرع يوميا الساعة 12 ظهرا، ولا يوجد حجز عن طريق التليفون.
  • الكوخ – alku5: وسط البلد وتبدأ الأسعار من 20 ويوجد سحور رايق بـ 93 جنيه شامل أومليت وفلافل، ومكعبات بطاطس، وزبادي، وطماطم حرشة ، والحجز والاستفسار 01033093036.

شاهد أيضا صحة حديث لا تزال أمتي بخير ما أخروا السحور وعجلوا الفطور؟

أماكن السحور في رمضان 2023

كما ان هناك العديد من الاماكن التي تخص السحور مميزه والتي يرغب الكثيرون بقضاء اجمل الاوقات مع العائلات والاصدقاء، من ضمن أماكن السحور في رمضان 2023، اكثر الاماكن التي تتواجد بالحسين ومنطقة الأزهر حيث توجد العديد من المطاعم بها والمساجد الأثرية وكذلك الجوامع التي يمكن الاستمتاع بزيارتها، والصلاة بوقتها وكذلك صلاة الفجر بعد السحور، بالإضافة الى شارع المعز واختيار المطاعم الشهيرة مثل وكالة السحيمي والذي يعرف بانه قرب بيت السحيمي، الذي يقع في حارة الدرب الأصفر، وكذلك الأماكن التراثية الأخرى بيت زينب خاتون.

شاهد أيضا إمساكية رمضان في الكويت 2023 مواعيد الصلاة والسحور وأهم الأدعية

أفضل أماكن سحور في القاهرة رمضان 2023 للعائلات، هكذا كان نهاية مقالنا الذي بينا فيه كافة التفاصيل التي تتعلق بالأماكن التي يبحث عنها العديد من الاشخاص بمصر لمشاركة الاصدقاء والعائلات بأوقات السحور بأجواء مليئة بالحب وصلة الرحم.