أفضل أنواع عجينة مايسترو بيتزا وعدد السعرات فيها وكم سعرها، تعتبر البيتزا من الأطعمة العصرية السريعة المتوفرة في وقتنا الحالي وتتميز بسهولة تناولها في أي مكان وفي أي وقت، كما تعتبر من الوجبات اللذيذة والمفضلة لدى الكثير من الأذواق، ومع تعدد الأذواق بات للبيتزا عدة أنواع بأطعمة مختلفة، ويزيد عدد محلات البيتزا في مكان بشكل هستيري نظرًا للطلبات المتزايدة عليها، مايسترو يعد من أهم الأماكن التي تقدم البيتزا بأنواع وأشكال مختلفة، وفي مقالنا أفضل أنواع عجينة مايسترو بيتزا سنتناول عدد من أنواع عجينة مايسترو بيتزا المفضلة.

معلومات عن بيتزا مايسترو وكم سعرها في السعودية

من أشهر المطاعم التي تقدم البيتزا في المملكة العربية السعودية، ويوجد في موقعه في سما بوليفارد في طريق المدينة المنورة، التحلية القريات المملكة العربية السعودية، ويتميز بيتزا مايسترو بعدد من أنواع البيتزا المختلفة، ويوفر العديد من العروض للزبائن الوافدة والتي تتعامل مع مايسترو، ومن تلك العروض طلب 2 بيتزا وسط مع واو بوكس ب 55، كما أن عرض الأونلاين أي 2 بيتزا كبيرة ب 25 ريال للواحدة.

أفضل أنواع عجينة مايسترو بيتزا

أفضل أنواع عجينة مايسترو بيتزا

البلد المؤسس للبيتزا هي إيطاليا حيث كانت أول من قام بتقديمها للعالم على أساس أنها أكلة شعبية في تناول الجميع، ومع الحب الكبير للبيتزا من فئات عديدة أصبحت للبيتزا أشكال وأنواع مختلفة بحشوات مختلفة، فمنها الأنواع ذات المذاق الشرقي ومنها أنواع بمذاق غربي، كما يوجد أنواع عبارة عن ميكس بين النوعين، ومن أفضل أنواع بيتزا المايستروا التالي.

  • بيتزا البيبروني من أشهر الأنواع التي يفضلها الغربيون وتشتهر في كندا بالذات، حيث تحتوي على قطع من البيبروني وعدد من أنواع الجبنة والصلصة وتتميز بحشوتها البسيطة، ويفضلها أكثر من 50% من سكان الولايات المتحدة الأمريكية.
  • بيتزا مارغاريتا من أفضل أنواع البيتزا الإيطالية تتميز بالهشاشة والرقة، كما يميزها كثرة أنواع الجبن اللذيذ والصلصة المميزة ويطغى عليها رائحة الريحان، وتعد ثاني بيتزا في العالم بالنسبة للاستهلاك.
  • البيتزا اليابانية يميز ذلك النوع إتباعه لصناعة البيتزا الأمريكية، ويُميزه كثرة الحشوات وتنوعها كما يمكن الخلط بين أكثر من صنف من الحشوات، ومن أشهر الطباخين اليابانيين في ذلك المجال الشيف سالفتور كيومو
  • بيتزا الفطر يأتي في المرتبة الثالثة ويفضله النباتيون بالذات حيث تحتوي العجينة على الصلصة والفطر وأنواع متعددة من الخضار فقط.
  • بيتزا النقانق يتم حشو العجينة بالنقانق وإضافات أخرى وتتميز بالطعم الحار.
  • بيتزا الجبن يتميز بالعجينة الهشة والرقيقة وأنواع مختلفة من الجبن وخاصة الموزاريلا بالإضافة للصلصة وعدد من الخضروات.
  • بيتزا الأناناس من الأنواع المفضلة في هاواي حيث يتم حشوها بالأناناس وبعض الحشوات الأخرى كاللحوم أو الخضار المفضلة.
  • بيتزا الخضار من الأنواع المحشية فقط بعدد من أنواع الخضار ونوع جبن مفضل.
  • بيتزا السبانخ يتميز بالعجينة السميكة التي تحتوي على السبانخ مع الليمون ويوجد منها اشكال مختلفة.
  • بيتزا مشكلة وهي البيتزا التي تجمع بين عدد من الحشوات المختلفة.

أفضل أنواع بيتزا مايسترو

شاهد أيضًا:أفضل مطاعم برج القاهرة 2022 .. الأسعار والمنيو

عجينة الزهرة مايسترو

تتعدد أشكال وأنواع البيتزا المقدمة في محلات مايسترو، وعجينة الزهرة مايسترو أحد الأصناف المفضلة لدى العديد من الفئات حيث تتميز ببساطتها وخفتها، وهي من الوجبات الخفيفة الصحية وتتميز بعدم تواجد القمح فيها، كما أن نسبة القلوتين فيها منخفضة فهي مناسبة للفئات المتبعة للحميات الغذائية الصحية؛ كما أنها مناسبة جدًا للأشخاص الذين لديهم حساسية من القمح، ومتوفر منها الحجم المتوسط.

شاهد أيضًا:أيهما أفضل خبازة إديسون أو هوم إلك وما هي مواصفات ومزايا كل منهما

مايسترو عجينة كلاسيك

تتميز مايسترو بتنوع أنواع عجينة البيتزا التي تناسب العديد من الأذواق وعجينة كلاسيك يوجد منها ثلاث أنواع حسب رغبة المستهلك وذوقه، فمنها السميكة وتعتبر العجينة الأصلية الشهيرة التي تتميز بعلوها وسماكتها بعض الشيء، ومنها الرقيقة المميزة بالقرمشة وتعد من الوجبات الخفيفة بعض الشيء، أما النوع الثالث فهو الرقيقة بر من أنواع العجينة الرقيقة جدًا ويفضلها الكثير من متبعين الحميات الغذائية وتعد من أنواع الجينة المقرمشة والخفيفة جدًا.

أفضل أنواع بيتزا مايسترو

شاهد أيضًا:من طرق إعداد مائدة الطعام المفرش والفضيات لشخصين انستقرام 2023

السعرات الحرارية في ألترا رقيقة

من أخف أنواع البيتزا في سماكتها حيث تتميز بطبقة رقيقة جدًا من العجين، ويفضلها العديد من الأشخاص الذين يتبعون أنظمة رجيم معينة، حيث يمكن إضافة الحشوات المناسبة لهم وتناولها دون الحصول على سعرات حرارية عالية بسبب العجينة؛ لذلك تعد الخيار الأنسب في كافة طلبات بيتزا مايسترو.

أفضل أنواع عجينة مايسترو بيتزا

شاهد أيضًا:من أدوات إعداد مائدة الطعام الطريقة العائلية وطريقة وضع الشوكة والسكينة

في ختام مقالنا أفضل أنواع عجينة مايسترو بيتزا، نكون قدمنا لكم نبذة مختصرة عن بيتزا مايسترو وموقعها، كما تعرفنا على أفضل العروض المقدمة منها مع معرفة أفضل الأنواع المحببة من البيتزا المقدمة لديهم، كما تعرفنا على عدد من أنواع البيتزا الأكثر طلبًا وهي البيتزا الكلاسيك السميكة وبيتزا الزهرة، كما تناولنا عدد من أنواع بيتزا مايسترو التي يفضلها متبعي الحمية الغذائية أو الرجيم كعجبينة ألترا الرقيقة وعجينة ألترا الرقيقة البر.