أفضل محلات حلويات توصيل وأفضل محل كيك في الرياض، يوجد هناك العديد من المتاجر العربية التي تصنع العديد من أصناف الحلويات التي تكون بمذاقات ونكهات مميزة أيضاً، وكذلك قد تحتاج الحلويات إلى جهد كبير والعديد من المواد التي تكون غالية في الثمن من أجل أن تصبح أفضل الحلويات التي يتم إنتاجها على الإطلاق، وبالإضافة إلى أنه يوجد محلات تصنع الحلويات الشعبية التي تكون بأسعار مناسبة في متناول الجميع، والآن في هذا المقال سنتعرف علي أفضل محلات حلويات توصيل وأفضل محل كيك في الرياض.

أفضل محل كيك في جدة

أفضل محلات حلويات توصيل وأفضل محل كيك في الرياض

يوجد في مدينة جدة العديد من المتاجر الكبرى التي يتم من خلالها تقديم الحلويات الرائعة وكذلك تكون بأسعار منافسة ومناسبة للجميع، ومن أفضل هذه المحلات هي كالتالي.

  • يوجد محل حلويات جودي، حيث إنه يقدم أصناف متنوعة من الحلويات ومن أشهرها الكيك بأنواعه، وبالتالي يكون عنوانه في شارع صاري في مدينة جدة.
  • بالإضافة إلى حلويات مونتانا، وهي تقع في شارع صقر قريش، في حي السلامة في مدينة جدة.
  • مع ذلك يوجد متجر المرساوي، ويتم تقديم العديد من الحلويات بنكهات مميزو جداً، وحيث إنه يقع في حي الصفا في طريق الأمير متعب الفرعي.

شاهد أيضاً: هل سوارفسكي ينباع.. ما هي أفضل منتجات سوارفسكي

أفضل محل كيك في الرياض

كون أن الرياض هي المركز والعاصمة لدي المملكة العربية السعودية، حيث إنها تحتو علي العديد من المتاجر المشهورة والكبيرة المخصصة لبيع الحلويات والكيك المميز ومن أفضل محل كيك في الرياض هي كالتالي.

  • يوجد معرض حلويات المملكة، يعتبر من أحد المتاجر المشهورة يزورها العديد من الزوار حيث إنه يقع في شارع الأمير تركي المروج أمام الحمام المغربي في العاصمة الرياض، وكذلك على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد.
  • مع ذلك يوجد حلويات الدبلوماسي، ويعتبر هذا المتجر من أكبر المتاجر لبيع الحلويات والكيك والكعك الطازج وغيرها من المعجنات، حيث إنه يقع في منطقة الروضة في المنطقة الشمالية لدي شارع حسن بن علي، بالإضافة إلى أنه يوجد فرع آخر في منطقة الرحمانية في شارع الملك عبد الله.
  • بينما يوجد محل مخصص لبيع التشيز الكيك شوب، حيث يقع في شارع أبو بكر الصديق عند المخرج السادس.
  • هناك محل آرام كيل، ويقع في عنيزة القصيم في العاصمة الرياض.

أفضل متجر كعكة في الأخبار

أفضل محلات حلويات توصيل وأفضل محل كيك في الرياض

تعتبر مدينة الخبر هي من أحد المدن المشهورة في المملكة العربية السعودية، حيث إنه يوجد فيها سلسلة واسعة وكبيرة من محلات الرائعة لبيع الكيك والحلويات بمختلف أنواعها، ومن أفضل المتاجر لصناعة وبيع الكعك في الأخبار هي كالتالي.

  • يوجد متجر كادي كيك، وهو يعمل على بيع الدونات المشهورة لديه، حيث إنها تكون محشوة بألذ أنواع الشوكولاتة، حيث إنه يقع في منطقة الدمام في المنطقة الشرقية.
  • بالإضافة إلى متجر بينك بوكس كيك شوب، ويعمل على بيع أنواع متنوعة من الحلويات ويتم الطلب منه كيك مخصص للزفاف يكون عليه لمسات فنية من الإبداع والجمال والمذاق الرائع جداً، حيث إنه يقع في شارع البيبسي في الخبر في المنطقة الشرقية.
  • مع ذلك يوجد مخبز ليسيلا، يعمل على تقديم أنواع متعددة من التشيز كيك التي تكون مشكلة أنواع متعددة من الفواكه الطازجة، بالإضافة إلى الشكولاتة اللذيذة، وهو يقع في حي تلال الدوحة، في الظهران في المنطقة الشرقية.

شاهد أيضاً: خدمة موجود ياقوت وأفضل باقات شريحة ياقوت

وإلى هنا نصل بكم إلى نهاية فقرات هذا المقال، حيث تم التعرف على العديد من المتاجر التي توجد في المملكة العربية السعودية لبيع الكيك الطازج، وكما أنه تم التعرف علي أفضل محلات حلويات توصيل وأفضل محل كيك في الرياض، وكذلك في الخبر أيضاً.