أفضل 7 منتجات مرطبات البشرة المختلطة لترطب بشرتك ،ما هو افضل كريم مرطب للبشرة المختلطة قبل المكياج، ما هو افضل كريم مرطب للبشرة الدهنية، ما هو علاج المسامات في الوجه في البشرة الدهنية، كريم يعالج مسامات الوجه الواسعة في البشرة المختلطة، كريم مرطب للبشرة المختلطة طبيعي، هناك مجموعة من التساؤلات المختلفة تطرحها بعض السيدات في موضوع ترطيب البشرة المختلطة، ولهذا فان حديث اليوم سوف يكون بعنوان أفضل 7 منتجات مرطبات البشرة المختلطة لترطب بشرتك.

أفضل 7 منتجات مرطبات البشرة المختلطة لترطب بشرتك

يوجد مجموعة مختلفة ومتنوعة من المنتجات التي تقوم بترطيب البشرة المختلطة، وهذه البشرة هي عبارة عن خليط من البشرة الجافة والبشرة الدهنية، وعند الاشارة الى البشرة المختلطة فانها يشار اليها بالحرف تي، وفيما يلي مجموعة من ابرز المنتجات التي يمكن استعمالها لترطيب البشرة المختلطة:

  • لوشن مرطب نيتروجينا اويل فري، وهذا النوع من المرطب له القدرة على التحكم في افرازات البشرة الزيتية او الدهنية، كما انه يعمل على تنعيم المناطق الجافة، ويعطي الوجه ملمسا ناعما وسحريا.
  • كريم نيفيا سوفت، يعتبر هذا الكريم واحدا من انواع الكريمات المميزة للبشرة المختلطة، وسعره مناسب للجميع، اما عن تركيبته فهو يحتوي على زيت الجوجوبا، وكذلك ايضا على فيتامين اي، وسعر العبوة الواحدة منه في اي صيدلية في المملكة العربية السعودية هو 15 ريال.
  • كريم مرطب بيرل كوين، يستخدم هذا النوع في دول كثيرة حول العالم، ويحتوي على خلاصة مادة الكولاجين، وهذه يتم استخلاصها من بعض النباتات، وفي داخل اي صيدلية في المملكة العربية السعودية يكون سعر العبوة الواحدة منها الى مائة ريال سعودي، وهذه الكريم ابرز مزاياه انه يرطب البشرة وينعمها بشكل متوازن، ولا يوجد فيه اي نوع من انواع الزيوت.

أفضل 7 منتجات مرطبات البشرة المختلطة لترطب بشرتك

شاهد ايضا: هل قشر الرمان يفتح البشرة ماسك قشر الرمان للبشرة الدهنية

منتجات ترطيب البشرة المختلطة

ان البشرة المختلطة تحتاج الى الاهتمام بها بطريقة مختلفة عن باقي البشرات، حيث انه يجب على صاحبها ان يتجنب المنظفات القاسية، وكذلك ايضا ان يقوم بترطيبها باستمرار من الداخل والخارج، وهي تحتاج الى تناول انواع مختلفة من الطعام، ومن الامثلة عليها زيت بذور الكتان، وايضا زيت السمك، وزيت الجوز، وفيما يلي مجموعة اخرى من منتجات البشرة المختلطة التي يتم استعمالها للترطيب، وهي كالتالي:

  • جل نيتروجينا هيدرو بوست، هذا الكريم يجعل البشرة رطبة لمدة طويلة، حيث ان هذه الرطوبة تستمر طول النهار، وتكلفة العبوة الواحدة منه في اي صيدلية بالمملكة هو 65 ريال سعودي، وهو لا يحتوي على العطور والزيوت وملائم مع البشرة الحساسة.
  • مرطب مجموعة دكتور دينيس جروس للبشرة المختلطة، تحد مكوناته الفعالة من ظهور الخطوط الرفيعة في الجسم، وان واحدة من ضمن اهم مكوناته هو الصبار، والذي يعطي البشرة نضارة وحيوية، بالاضافة الى احتوائه على مضادات الاكسدة التي تحد من ظهور علامات التقدم في العمر، ويحتوي ايضا على حمض الجليكوليك، والذي يعمل على ازالة الجلد التالف من البشرة، ويجعلها ذات شكل صحي.

أفضل 7 منتجات مرطبات البشرة المختلطة لترطب بشرتك

شاهد ايضا: أفضل حبوب تبيض من الصيدلية.. نصائح هامة عند تناول حبوب تفتيح البشرة

أفضل مرطب للبشرة المختلطة في الشتاء

ان ترطيب البشرة يعتبر امر مهم جدا، وذلك من اجل المحافظة على نضارتها ورونقها، ويوجد مجموعة من الكريمات تقوم بهذا الغرض، لكن في المقابل فان بعضا من المواد الطبيعية يمكنها ان ترطب البشرة المختلطة وتجعلها هادئة وناعمه، ومن الامثلة عليها خليط الشوفان مع الحليب، مزيج الفراولة مع عسل النحل الابيض، الافوكادو الطازج المهروس، وغيرها، وفيما يلي اسماء مجموعة من المرطبات التي من الجيد استعمالها في فصل الشتاء:

  • كريم مرطب سيباكلار، يعمل على حماية البشرة من علامات الجفاف وترطيبها، كما انه يحتوي على فيتامين اي، يعطي البشرة نقاء ونعومة، وهذا ما يجعلها تشبه بشرة الاطفال، وترطيبه يستمر لمدة 12 ساعة في اليوم، ولهذا يمكن وضعه مرتين خلال 24 ساعة.
  • كريم ترطيب نهاري لوريال، هذا النوع امن تماما على البشرة الحساسة، وهو يحمي البشرة من الجفاف في فصل الشتاء، يقوم ايضا بتعبئة الخطوط الرفيعة التي تنتج عن التجاعيد والجفاف.

أفضل 7 منتجات مرطبات البشرة المختلطة لترطب بشرتك

شاهد ايضا: دواعي استعمال دواء كلينداسول Clindasol للبشرة الدهنية وآثاره الجانبية

أفضل كريم مرطب للبشرة المختلطة قبل المكياج

يوجد مجموعة اخرى من انواع الكريمات يمكن استعمالها على البشرة في فصل الشتاء، وفيما يلي ابرزها:

  • كريم مرطب سيرافي، الترطيب الخاص به يدوم لمدة 24 ساعة، يسهل امتصاصه بشكل سريع، ولا يعمل على انسداد المسام، ولا يترك على البشرة اي ملمس دهني.
  • كريم مرطب فيتشي، يعتبر هذا الكريم المرطب ذا كفاءة عالية، كما انه يعتبر امن وخفيف على البشرة، ويوضع في اليوم حسب الحاجة اليه اما مرة او مرتين.

أفضل 7 منتجات مرطبات البشرة المختلطة لترطب بشرتك

الى هنا نصل بكم الى الختام، قدمنا لكم مجموعة من المعلومات عن كريمات مختلفة لترطيب البشرة الدهنية، وقد تمحور الحديث حول أفضل 7 منتجات مرطبات البشرة المختلطة لترطب بشرتك.