ألوان الملابس التي تناسب الجسم الممتلئ، من الجدير بالذكر أن الاعتماد على الألوان في الملابس من أكثر ما يلفت انتباه الكثير من السيدات خصوصا التي تمتلك جسم ممتلئ وتسعى من أجل الإظهار الخارجي بشكل لائق ومنظر جميل، هناك ألوان تعطي للجسم البهجة وتجعله أكثر نحافة، وعلى العكس هناك بعض الألوان التي يعتمد على لابسها من أجل الجسم الممتلئ، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على ألوان الملابس التي تناسب الجسم الممتلئ.

ألوان الملابس التي تناسب الجسم الممتلئ

ألوان الملابس من أكثر الأمور التي تلفت انتباه الكثير من السيدات فهناك البعض يتم اختيار اللون قبل اختيار شكل الملابس، خصوصا في المناسبات تسعى إلى اختيار الألوان التي تتناسب مع بشرتها وأيضا تتناسب مع هيكيلة جسمها، ولهذا السبب اختيار الفستاين أو الملابس للأجسام الممتلئة من الأفضل الاعتماد على الملابس الداكنة الغامقة، وسنتعرف على كيفية اختيار ألوان الملابس التي تناسب الجسم الممتلئ كما يلي:

  • في حالة ترغب بارتداء فستان أو أي ملابس للجسم الممتلئ يفضل الاعتماد على الألوان الداكنة على سبيل المثال الأزرق والبني والأسود كي تبدو بأقل وزنا مما هو عليه.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك ارتداء الملابس الأكثر نفش كي تعطي خدعة بصرية وتبعد العينان عن رؤية الوزن الحقيقي للجسم.
  • بالتالي ارتداء الفساتين على شكل A هو من الخيارات الرائعة التي تعمل على إخفاء العيوب الجسم الممتلئ وتظهره أكثر تناسقا.

شاهد أيضا: أرواب نفاس من شيء إن وأجمل صور للملابس النفاس من شي إن

نصائح اختيار الملابس للجسم الممتلئ

ألوان الملابس التي تناسب الجسم الممتلئ

يجب التعرف على أهم النصائح لأخذ عين الاعتبار بها أثناء اختيار الملابس الخاصة بالجسم الممتلئ، لكن في البداية يجب الثقة بالنفس كونه من أفضل الخيارات التي لا داعي للخجل منها أو الإحراج من المظهر الخارجي للجسم، وهناك الكثير من السيدات المشهورات التي تمتاز بامتلاء أجسامهن، ومن تلك النصائح كما يلي:

  • من الأفضل أن يتم الاعتماد على الملابس الكثر تناسبا والابتعاد عن الملابس الواسعة والفضفاضة لأنها تبدو الإنسان أكبر من حجمه.
  • بالتالي من الأفضل أن يتم اختيار الفستاين أن تكون عالية من الخصر والمحددة لمنطقة الصدر وكذلك اختيار البلوزات الطويلة كونها تخفي كافة الترهلات في الجسم وخصوصا منطقة البطن.
  • الحرص على عدم اختيار الملابس الواسعة والفضفاضة؛ لأنها عادةً تجعل الجسم أكبر حجمًا.
  • الاهتمام بالألوان الملابس من أكثر الأمور دقة وخصوصا للأجسام الممتلئة كالاعتماد على اللون الأسود يظهر الإنسان أكثر نحافة.
  • الحرص على اختيار الملابس التي يتواجد عليها النقوشات الصغيرة والبسطة والابتعاد عن الكبيرة لأنها تعرض الجسم أكبر من حجمه.
  • أما بالنسبة إلى اختيار البنطلون الجينز يجب أن يكون بخصر عال من أجل إخفاء عيوب البطن الكبير وكافة الترهلات.

ملابس للجسم الممتلئ من أسفل

اختيار الملابس من أهم الأمور التي يجب العناية بها خصوصا للسيدات من أجل اهتمامها بالمظهر الخارجي ويجعلها أكثر أنوثة، ويلفت الانتباه عن الافخاد والأرداف العريضة، مقارنة بالجزء العلوي من الجسم كالصدر والأكتاف الصغيرة، وسنتعرف على كيفية اختيار الملابس للجسم الممتلئ من الأسفل كما يلي:

  • في بداية الأمر من الأفضل أن عند اختيار الجيبة أو التنورة من الأفضل أن يتم الاعتماد على مقاس واحد من بداية الخصر وصول إلى الركبة.
  • بالتالي ينصح بارتداء الملابس ذات الشكل المربع من عند الرقبة التي تعكس الصدر والكتفين بحجم أكبر.
  • لا بد من اختيار الألوان الهادئة والابتعاد عن الألوان الفاقعة خصوصا للجزء العلوي من الجسم، أما بالنسبة إلى الجزء السفلي يفضل الاعتماد على الألوان الداكنة.

شاهد أيضا:ألوان تليق مع الزهري في الملابس.. نصائح لتنسيق درجتي الزهري مع الملابس

ونحن وذلنا إلى نهاية مقالنا لليوم الذي تناولنا الحديث عن كيفية اختيار الألوان والملابس للجسم الممتلئ، وتعرفنا على أهم النصائح، بالتالي تحدثنا على ألوان الملابس التي تناسب الجسم الممتلئ.