أين تقع سفارة السعودية في الامارات، سفارة المملكة العربية السعودية فى دولة الامارات العربية المتحدة البعثة الدبلوماسية التى تقع فى قلب العاصمة أبو ظبي التى تعتبر البعثة الثنائية  على مصلحة المملكة العربية السعودية فى الامارات العربية المتحدة، كما لها دور فعال ومهم فى كافة الشؤون الثقافية ونقطة اتصال مع الصحافة المحلية وخلال المقال الاتي نتعرف على التفاصيل.

سفارة المملكة العربية السعودية فى الامارات العربية المتحدة

تقوم الكثير من القتصليات فى المملكة العربية السعودية بتوفير الكثير من الخدمات التى يجدها الافراد فى السفارة، وسفارة المملكة العربية السعودية فى الامارات العربية المتحدة البعثة الثنائية فى أبو ظبي حيث تقوم على مصلحة المملكة العربية السعودية فى الامارات العربية المتحدة.

أين تقع سفارة السعودية في الامارات

سفارة المملكة العربية السغودية فى الامارات العربية المتحدة البعثة الدبلوماسية العتى تقع فى العاصمة أبو ظبي كما يترأس البعثة فى الامارات خادم الحرمين الشريفين تركي الدخيل، وتقع فى منطقة السفارات فى الامارات العربية المتحدة.

شاهد أيضا/ خطوات حجز موعد السفارة المصرية بالكويت

حجز موعد فى السفارة السعودية في دبي

تقوم القنصلية السعودية فى الامارات العربية المتحدة بتوفير الكثير من الخدمات الى الافراد، فلو كانت السفارة بعيدة يمكن التواصل لديها وحجز موعد في أقرب وقت ممكن حيث يمكن النقر على المدينة التابعة اليم للتعرف على تفاصيل الاتصال الى أقرب قنصلية اليك فى دبي من خلال رقم التلفون (+971) 2 444 5700 أو بالبريد الإلكتروني[email protected].

أين تقع سفارة السعودية في الامارات

المكاتب المعتمدة للسفارة السعودية في دبي

ان مكاتب السفر المعتمدة لدي القنصلية السعودية  فى دبي والامارات الشمالية للتعامل مع القنصلية من أجل الحصول على تأشيرات المرور هي السورية للنقل العام، والمجد لنقل الركاب، والكرنك لنقل الركاب، والافضلية لنقل الركاب، والدرة لونقل الركاب، والادرنية لنقل الركاب، والريم لنقل الركاب، والغارب لنقل الركابـ وبن درويش لنقل الركاب، وبلاد الشام لنقل الركاب، والجميل لنقل الركاب، والنسر لنقل الركاب، وصقر الجزيرة لنقل الركاب، وجواد اسيا لنقل الركاب، والغدير للنقل البري، والشهد لنقل الركاب، والجدير قوله بأن السفارة قد نشرت لائحة تتضمن تلك المكانب وأمكانهاـ وعلى مداخل قسم التأشيرات فى القنصلية.

أين تقع سفارة السعودية في الامارات، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله عن تفاصيل سفارة المملكة العربية السعودية فى الامارات العربية المتحدة، ونتمني اليكم الاستفادة مما ورد فى المقال.