إليك 11 نوع من الروائح العطرة بودرة الجسم المعطرة للمتزوجات، من المتعارف عليه أن العناية والاهتمام برائحة الجسم من الأمور الأكثر أهمية والضرورية لدى السيدات، ويتواجد الكثير من المستحضرات الطبية ذو الروائح الفواحة، بالإضافة إلى ذلك الروائح العطرة بودرة الجسم يتواجد أنواع متنوعة وكل نوع بعدة روائح مختلفة، ولذلك سنتعرف خلال مقالنا لليوم على إليك 11 نوع من الروائح العطرة بودرة الجسم المعطرة للمتزوجات.

إليك 11 نوع من الروائح العطرة بودرة الجسم المعطرة للمتزوجات

إليك 11 نوع من الروائح العطرة بودرة الجسم المعطرة للمتزوجات

السيدات المتزوجات يجب الحرص بشكل جيد على رائحة الجسم من خلال استعمال بوردة الجسم ذات الروائح الجميلة، وسنتعرف على أهم 11 نوع من الروائح العطرة بودرة الجسم المعطرة للمتزوجات خلال الأسطر الآتية:

بودرة الجسم المعطرة إستي لودر

من المعروف أنه يتواجد بودرة الجسم المعطرة من استي لودر التي يتواجد لها العديد من الروائح التي تم تخصيصها لتعطير الجسم، تتضمن على العديد من الفيتامينات والمكونات الهامة للجسم، كونها تقلل من الشيخوخة كما أنها تزيد من حيوية البشرة، بالإضافة إلى ذلك استطاعت أن تحظى على اهتمام كبير من السيدات وأصبح لا يمكن الاستغناء عنها في يومها.

بودرة التعطير من جيفنشي GIVENCHY

بالتالي يوجد نوع بودرة الجسم المعطرة من جيفنشي كونها تناسب كافة الأذواق العالمية التي تتضمن على الروائح المميزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في يومها، ومتوفرة في مختلف المتاجر الإلكترونية وبشعر لا يتجاوز 13 دولار.

بودرة معطرة للجسم من ديور

يعرف أن بودرة ديور من أشهر الماركات التي يتواجد بها مستحضرات تعمل على تعطير الجسم، كونها مهمة جدا لكل سيدة أن تستعملها وخصوصا المتزوجات، أما بالنسبة إلى سعر بودرة الجسم المعطرة من ديور يصل إلى 73 دولار في مختلف الدول.

بودرة التعطير إليزابيث تايلور ELIZABETH TAYLORS عطر الماس الأبيض

يعرف أن بودرة التعطير إليزابيث تايلور لها العديد من المزايا تقضي على كافة روائح الغير محببة وتعطي الإنسان الشعور بالانتعائ الدائم، وتزيد من النعومة والترطيب الجشم، هذا النوع تتضمن ضمن مكوناتها من مسك الروم، زنبق اللمازون، خشب الصندل، الورد النرجسي، العنبر، الورد، الياسمين، بسعر 32 دولار في مختلف الدول.

بودرة الجسم YARDLEY LONDON English Lavender perfumed Talc Body Powder

هذا النوع من أشهر بودرة الجسم الذي يحمل الروائح الجميلة والمثالية والتي تتمتع الجسم بالحيوية والانتعائ  والنضارة الترطيب الدائم، بالتالي يحمي الجسم من التشققات والجفاف ، علما بان متوفرة بسعر 30 دولار.

بودرة LORENZO VILLORESI Teint de Neige Scented Body

هذا النوع  يساهم في ترطيب الجسم ويعمل على زيادة نضارته وله تأثير فعال بالرائحة المميزة ، ويساهم في تعطير الجسم ولذلك يفضل وضعه بعد الاستحمام، تعمل بودرة التعطير على تنشيط الدورة الدموية ولا داعي للقلق من استعمالها، أما بالنسبة إلى سعرها 105 دولار ونجدها في المتاجر الإلكترونية.

شاهد أيضا: أفضل أسماء فرى فاير بالإنجليزي للشباب والبنات مزخرفة وجميلة

بودرة ENCHANTEUR Enticing Body Powder

يعرف نوع بودرة Enchanteur إنه لديها العديد من المميزات وأصبحت من أكثر الأنواع انتشارا بين النساء لأنها تعمل على تعطير الجسم وتحميه من الجفاف وسعرها رمزي يصل إلى 5 دولار.

بودرة الجسم المعطرة CAMILLE BECKMAN Perfumed Body Powder

أما بالنسبة إلى هذا النوع من بودرة تعطير الجسم تتضمن على مجموعة من العناصر المهمة التي يمكن استعمالها بدون أي مشاكل كونها تتضمن على إعطاء البشرة والجسم الحيوية والاضراف وقد يصل سعرها إلى 17 دولار في مختلف المتاجر والمولات.

أفضل بودرة للجسم للمتزوجات

هناك الكثير من السيدات التي تبحث على أفضل المنتجات والمستحضرات التجميلية كم أجل تعطير الجسم، وسنتعرف على أفضل أنواع الآخرة لبودرة تعطير الجسم كما يلي:

بودرة جسم فرانك أوليفر

هذا النوع من أنواع  بودرة تعطير الجسم الذي يعطي الجسم الانتعاش بالتالي يتواجد بها العديد من المواد الآمنة التي لا يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على الجسم، كما أنها مناسبة لكافة أنواع البشرة، كما أنها تقضي على البكتريا وتعمل على تهدئة الاحمار، ويتوجد روائج ممتعة ومتعددة كروائج الزهور والتي تستمر لفترة خلال اليوم.

بودرة جسم شانيل

بالتالي هذا النوع يعمل على نعومة فائقة لا يوجد مثيل لها في اليوم يساهم في امتصاص الرطوبة، كما أنه يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية وتحمي الجلد من البكتيريا ولا تعمل على تحسس أو تهيج أو احمرار في الجلد

بودرة جسم بيوتفل

تمتاز هذا النوع من البودرة بتركيبته الخفيفة للغاية والسهلة في الامتصاص، ولا تتضمن على أي مواد كميائية كما أنها تدوم لأطول فترة ممكنة.

نصائح هامة عند استخدام بودرة الجسم المعطرة

يتواجد العديد من النصائح التي يمكن للسيدات الالتزام بها من أجل الحفاظ على رائحة الجسم وتعطيره ومن تلك النصائح كما يلي:

  • من الأفضل أن يتم استعمال منشفة قطنية من أجل المحافظة على جسم من أي ضرر.
  • بالإضافة إلى ذلك يساهم في ترطيب الجسم وتحافظ على رائحة الجسم.
  • ومن الممكن أن يتم استخدامها كمزيل عرق فهي بديل فعال للمزيل.
  • وتستعمل كبديل للمعطر عند وضعها حول الرقبة وخلف الأذن.

شاهد أيضا:من أفضل المقشرات للجسم والمنطقة الحساسة.. خلطات طبيعية لتفتيح المنطقة الحساسة

ونحن وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم الذي تعرفنا من خلاله على أفضل 11 نوع من الروائح العطرة بودرة الجسم المعطرة للمتزوجات واهم النصائح لتعطير الجسم.