ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر 2023، وهو من أفضل المسلسلات المصرية على الإطلاق، وهذا العمل من إخراج كريم العدل، ويضم مجموعة من الممثليين المصريين الذين برعوا في أداء أدوارهم التمثيلية، ولقد بدأ تصوير هذا المسلسل في فبراير 2022، وهو يضم 22 حلقة، وفي هذا المقال نقدم لكم ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر رمضان 2022.

ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر 2023

مسلسل أزمة منتصف العمر هو من المسلسلات الجديدة التي تم عرضها العام الماضي، وتم عرض المسلسل في قالب درامي رائع ومشوق، ولقد شارك فيه مجموعة من نجوم الفن المصري، وفيما يلي نذكر أسمائهم بصورهم وملخص موجز لكل منهم.

كريم فهمي

كريم فهمي ممثل وكاتب وطبيب أسنان مصري، شقيق الممثل الشهير أحمد فهمي، دخل عالم الفن بعد أن نجح في اختبار اختيار الوجوه الجديدة التي طرحها القيمون على المعرض، يلعب كريم دور عمر في مسلسل أزمة منتصف العمر.

شاهد أيضا: قائمة مسلسلات سورية رمضان 2023

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ممثلة مصرية وابنة الفنان المصري أشرف عبد الغفور، حاصلة على شهادة جامعية من كلية التجارة تخصص لغة إنجليزية، كما شاركت في تمثيل عدة أعمال تليفزيونية وسينمائية، ريهام تلعب دور فيروز في مسلسل أزمة منتصف العمر.

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم ممثلة مصرية، وكان ظهور هند الأول في مسلسل Nightmare عام 2015، كما شاركت في إذاعات نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع قناة النهار، هند تلعب دور سلمى زوجة عمر السابقة في مسلسل أزمة منتصف العمر.

عمر السعيد

عمر السعيد ممثل مصري، له عدة أعمال تليفزيونية وسينمائية مميزة، أبرزها دور ضابط، عمر يلعب دور زياد في مسلسل أزمة منتصف العمر.

ركين سعد

ركين سعد ممثلة أردنية، بدأت التمثيل في سن العاشرة، ثم حصلت على بكالوريوس في الدراما من جامعة بريطانية، وانطلقت في الوسط الفني، لعبت دور ياسمين في مسلسل أزمة منتصف العمر،

رشدي الشامي

رشدي الشامي ممثل ومخرج مصري، تألق نجمه في سن متقدمة، وعرفه الجمهور وأحبوه من خلال مشاركته في موسم رمضان حاليا، يتم عرض عمل أزمة منتصف العمر، والتي يلعب فيها دور زوج فيروز.

سلوى محمد علي

سلوى محمد علي ممثلة مصرية، قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية وقدمت العديد من الأفلام التي نالت شهرة كبيرة بفضلها، في مسلسل أزمة منتصف العمر، لعبت دور نادية والدة عمر زوج مريم،

هاجر عفيفي

هاجر عفيفي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني مبكرًا عندما كان عمرها 14 عامًا فقط، وقدمت العديد من المسرحيات والأعمال التليفزيونية، وآخر أعمالها حاليًا يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر الذي جسدت فيه شخصية فرح.

باسم موريس عدلي

باسم موريس عدلي ممثل وكاتب مصري، قدم العديد من العروض المسرحية والإعلانات المدفوعة، وكتب عدة سيناريوهات لمسلسلات شهيرة، آخر مشاركة له كانت من خلال شخصية هشام في سلسلة أزمة منتصف العمر.

رنا رئيس

رنا رئيس ممثلة مصرية صاعدة، بدأت عملها الأول عام 2017، من خلال عملين مختلفين، ثم شاركت في موسم رمضان 2018، حيث لعبت دور ابنة فيروز في مسلسل أزمة منتصف العمر.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر” حول شخصية فيروز، المرأة التي تزوجت رجلاً أكبر سناً، لتجد نفسها في علاقة سرية مع زوج ابنتها، وتبدأ القضايا والأحداث الممتعة، عدد حلقاته 15 حلقة، وفي كل حلقة سيكتشف المشاهد العديد من الأحداث المشوقة والمميزة، حتى تمام الحلقة الخامسة عشر.

موعد عرض مسلسل ازمه منتصف العمر الحلقه 11

موعد عرض مسلسل ازمه منتصف العمرفي تمام الساعة الحادية الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة، 12 بتوقيت السعودية وذلك على قناة on، كما أنه يعرض على منصة شاهد لمحبي وعشاق متابعي المسلسلات بدون فواصل إعلانية.

شاهد أيضا: أهم 6 خطوات لتشغيل ومشاهدة اليوتيوب على التلفاز بالخطوات السهلة

ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر 2023، هو ما تم طرحه في هذه المقال، ولقد قدمنا أيضًا لمحة موجزة عن المسلسل وطاقمه، وهو من أشهر المسلسلات المصرية، وحاز على نسبة مشاهدة عالية.