اجمل الأماكن في دولة البوسنة 2023، وهذا نتيجة لعظمة الدول الجبلية التي تعبرها الأنهار الرائعة والمآذن والكنائس والجسور والقرى القديمة، فقد لفتت السياحة في البوسنة التي تجاهلها السياح منذ فترة طويلة انتباه العالم خلال الفترة الأخيرة ويجب أن تكون على معرفة بالتاريخ المأساوي للبوسنة كي تفهم الصعوبات التي واجهتها هذه الأمة وخلال القيام بهذا، لا بد من معرفة الى أن التوقف وتقدير جمال الأمة وقدرتها على التكيف والتعافي من لحظاتها المظلمة، وعبر فقرات مقالنا سنذكر اجمل الأماكن في دولة البوسنة 2023، الى جانب ذكر تكلفة السياحة في البوسنة والهرسك 2023.

اجمل الأماكن في دولة البوسنة 2023

تحظى البوسنة بعدد من الأماكن والمدن الجميلة والمميزة التي تحتوي على أجمل المناطق السياحية والترفيهية فيها، ومما يلي نذكر أجمل الأماكن كالتالي:

اجمل الأماكن في دولة البوسنة 2023

 إيليجا سيتي

حيث تعتبر من الناحية الفنية جميلة، يمكن الوصول إليها بالترام وهي إحدى ضواحي سراييفو وتعتبر Liga واحدة من أكثر الوجهات السياحية الجميلة داخل البوسنة، والتي تشتهر اعتباراها منتجعًا صحيًا وحديقة رائعة مع منطقة ترفيهية.

مدينة موستار

تعتبر واحدة من أكثر الوجهات السياحية ازدحاما داخل البوسنة  ليست موستار ولا بد أن يكون الجسر العثماني التاريخي.

شاهد أيضا: رابط حجز تذاكر حديقة الحيوان في الرياض Riyadh zoo رياض زيرو 2023

مدينة باجاج

تشتهر بلاغاي، القريبة من موستار، بدير الدراويش الذي تم تأسيسه سنة 1520 ومصدر نهر بونا، الذي يخرج مباشرة من الصخور والمزيد من السمات المختلفة.

قرية بوسيك تيلي

حيث في طريقك إلى موستار، ستمضي بمدينة بوتيتشيلي، لكنك لن تتمكن من رؤيتها لأن الهياكل الحجرية تمتزج جيدًا مع الغطاء النباتي السميك.

تكلفة السياحة في البوسنة والهرسك 2023

حيث تصل تكلفة رحلة سياحية متوسطة التكلفة لفردين لمدة أسبوع داخل البوسنة و الهرسك قرابة 1220 دولار أمريكي تحتوي على الإقامة والغذاء والمواصلات وزيارة المعالم السياحية دون احتساب تذاكر الطيران كالتالي:
  • أسعار الغذاء : تبدأ من 8 دولار أمريكي للوجبة الواحدة.
  • أسعار الفنادق : تبدأ من 13 دولار أمريكي لشخصين لليلة واحدة.
  • حجز الطيران : يمكنك حجز تذكرة طيران رخيصة الى البوسنة مع الخطوط القطرية من هنا، ستحظى بعروض رائعة وخدمة ممتازة مع احدى أفضل شركات الطيران في العالم.

شاهد أيضا: أماكن الألعاب والملاهي في الرياض للكبار والشباب

الى هنا نصل بكم الى ختام مقالنا والذي تطرقنا خلاله الحديث عن اجمل الأماكن في دولة البوسنة 2023، الى جانب ذكر تكلفة السياحة في البوسنة والهرسك 2023.