أسعار أفران كتشن لاين ومميزاتها.. تجربتي مع أفران كتشن لاين، من المعروف أنه يتواجد الكثير من الشركات والمشاريع في المملكة العربية السعودية بهدف تلبية احتياجات السيدات الذين لديهم اهتمام في ترتيب المطابخ وشراء أحدث الأجهزة الكهربائية التي يتواجد عليها ضمان لعدة سنوات، ومن أشهر الشركات في المملكة هي شركة كتشن لاين التي تحتل نسبة كبيرة من الأسواق السعودية، تعمل على تصنيع مكائن الكهربائية بالجودة المطلوبة، وخلال مقالنا الآتي سنتعرف على أسعار أفران كتشن لاين ومميزات أفران كتشن لاين.

نبذة عن شركة كتشن لاين

اسعار افران كتشن لاين ومميزات أفران كتشن لاين

تعرف أن هذه الشركة من أشهر المشاريع في المملكة العربية السعودية تقوم بتصنيع كافة المسلتزمات الكهربائية من الأفران والمكائن التي تحتاجها كل سيدة في المطبخ، بالتالي تعتمد على مواصفات عالية الجودة، وصلاحية عمل لسنوات متعددة، وتعمل هذه الشركة منذ عام 1990 أي أكثر من ثمانية وعشرين عاما، ولها نسبة كبيرة من الشهرة في المملكة السعودية، وسنتعرف على أهم المعلومات عنها وعن مدى خبراتها وجودة منتجات التي تعرضها في الأسواق:

  • شركة كتشن لاين تم تأسيسها منذ عام 1990 وتعتمد على أحدث التقنيات وإنتاج المكائن الكهربائية التي يحتاجها كل منزل من الأفران والمكرويف ومكائن متعددة.
  • استطاعت أن تشغل مساحة 10000 آلاف متر مربع وتعتمد إليه التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.
  • إضافة إلى ذلك يتم العمل إنتاج المكائن باستخدام الخشب أو الألمنيوم، كما أنها تقدم 5 سنوات  ضمان على المكائن المطبخ التي نقوم بتصنيعها.
  • علاوة على ذلك تنتج الأفران الكهربائية جيدة للغاية ومتميزة بجميع الاكسسورات المصاحبة لها على سبيل المثال المقلاة الكهربائية وشواية ذات مواصفات جيدة
  • حيث آه يمكنهم صيانة أي عط يحدث في الأجهزة الكهربائية وصيانة المشاكل من خلال زيارة أقرب الأفرع في المملكة العربية السعودية من قبل فريق مخصص للصيانة الأجهزة.
  •  الأجهزة الكهربائية التي نقدمها هي في غالبيتها أوربية على سبيل المثال الأفران العادية، الأفران السطحية، أفران الميكروويف، الثلاجات، غسالات الملابس، غسالات الأطباق، شفاطات الهواء، خلاطات المياه والكثير من الأمور التي تعمل على الكهرباء.

تجربتي مع أفران كتشن لاين

اسعار افران كتشن لاين ومميزات أفران كتشن لاين

استطاعت شركة كتشن لاين أن تحتل نسبة كبيرة من الأسواق في المملكة العربية السعودية يلجأ إليها كل من يحتاج الأجهزة الكهربائية في المطابخ أو الذي يحتاجها المنزل بشكل عام، ومن يبحث عن مواصفات عالية الجودة وسنوات صمان عليها، وسنتعرف على أقوال السيدات والتجارب الناجحة في التعامل مع شركة كتشن لاين كما يلي:

  • قالت إحدى السيدات من خلال تجربتها مع أفران شركة كتشن لاين أنها قامت بشراء مقلاة ما تقارب على 30 سم كانت تبدو حجمها صغيرة ، أما بالنسبة إلى الشواية الشركة كانت رائعة جدا ويتواجد بداخلها حجر بركاني يتم تغييره على ضمان كل 5 سنوات مرة واحدة وله فوائد في إعطاء نكهة للطعام.
  • وقالت سيدة آخرها أنها اعتمدت استعمال أفران شركة كتشن لاين في طهي كافة أنواع الأطعمة وكافة المخبوزات والفطائر أنها تعطي لون تحمير رائع، وأصبحت قادرة على إعداد مشاوي ذات النكهات الجميلة، علما بأنه سهل في الاستخدام والتنظيف ويمكنها رؤية الشكل ما بداخل الفرن بدون فتحه لأنه زجاج.
  • وهناك سيدة تقول إنها استعملت فرن كيتشن لاين  وتأكدت أنه من أفضل أنواع الأفران وهناك الكثير من المميزات أنه سهل في التنظيف ولا يلتصق به بقايا الطعام كما أنه سهل في الفك والتركيب وأصبحت تجربة طهي الطعام أكثر متعة.

مميزات أفران كتشن لاين

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها فرن كيتشن لاين علما بأنه من يتمتع بمساحة أكبر يكون سعر أعلى من الحجم الأصغر، وسنتعرف على أهم ما يتميز به خلال الأسطر التالية:

  • يعرف أن فران كيتشن لاين الكهربائية الذي يكون بسعة 56 لتر يكون بسعر 1323 ريال سعودي، ويتمتع بمقاس 60 في 60.
  • كما أنه يتواجد بداخله مروحة داخلية تتمكن من خلالها بالعمل على توزيع الحرارة بشكل جيد داخل الفرن.
  • إضافة إلى ذلك سهل في التنظيف ومن الممكن تفكيك وتركيبه بسهولة.
  • يتمكن من طهي الطعام بكميات بشكل سريع ، ويتواجد لوحة تحكم من الفولاذ مقاومة ضد الصدأ.
  • ومن الممكن أن يتم العمل على تبريد الفرن بشكل ديناميكي.

أسعار أفران كتشن لاين

بدأ الكثير من السيدات تبحث على أسعار فرن كيتشن لاين في المملكة العربية السعودية بعد التعرف على أهم المميزات التي يتمتع بها ذو مواصفات جيدة، وتبين أن هناك إحجام وأسعار مختلف وكل حجم له سعر الخاص به، بالتالي يعرف فرن كيتشن لاين ذو مساحة 56 لتر بسعر 1,323 ريال سعودي كما أنه يشمل على الضراب والقيمة المضافة، بالتالي أن الفرق سعة 20 لتر فيكون في سعر 800 ريال سعودي.

شاهد أيضا:كيف اصنع كيك ناجح في المنزل سهل بالمقادير بدون خلاط وبخطوات سهلة

وهكذا وصلنا إلى ختام مثالنا لليوم الذي تناولنا الحديث عن أسعار أفران كتشن لاين ومميزات أفران كتشن لاين، وتعرفنا أنها من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية التي تعمل على تصنيع المكائن الكهربائية بالمواصفات والجودة عالية الدقة، وتعرفنا على أهم تجارب السيدات مع الأفران.