اسماء افضل 5 فنادق في العالم 2023، تهتم دول العالم جميعها بالقطاعات المختلفة التي تعود عليها بالدخل، ومن أهم تلك القطاعات القطاع السياحي الذي يستقطب آلاف السياح، كما ان الدولة تقوم بتكريس كافة جهودها لتقديم أفضل الخدمات للسياح، ومنها توفير الأماكن الملائمة والراقية لهم، والتي توفر لهم الراحة بعد عناء السفر، وهي الفنادق التي تتوافر فيها، ومن المعلوم بان الفنادق تختلف في جودة خدماتها وكذلك توفير الراحة للزوار، والفنادق على درجات وعلى أسعار مختلفة، وها هي اسماء افضل 5 فنادق في العالم 2023.

افضل 5 فنادق في العالم

اسماء افضل 5 فنادق في العالم 2023

يوجد الكثير من الفنادق التي توجد حول العالم، والتي تسعى إلى تقديم الخدمات المميزة، والسعي نحو تطويرها وتقديمها بشكل أفضل، كما أنها توفر دليلاً سياحياً يرافق السياح النزلاء لديها، وأفضل حمس فنادق في العالم هي كالتالي:

فندق بلازا أثيني في فرنسا

يعد فندق بلازا أثيني أحد اكثر الفنادق شهرة في فرنسا، حيث أنه من الفنادق الفخمة والذي يتميز في تقديم خدماته، إضافة إلى أنه من الفنادق الكبيرة والتي تستوعب عدداً من الزوار والسياح، إضافة إلى تميزه في كل من:

  • يحتوي على عدد كبير من الغرف المميزة التي تحتوي على فرش كامل خاص بخدمة النزلاء وتحتوي على الكثير من المستلزمات سواء الكهربائية أو أي مستلزمات أخرى يحتاجها النزيل.
  • يتميز هذا الفندق أنه مكون من عدد كبير جدا من الطوابق الطابق الخامس في الفندق يحتوي على جناح مميز جدا مجهز يشبه الفيلا يحتوي على حمام خاص ومطبخ ويحتوي أيضا على الكثير من وسائل الترفيه مثل حمام بخاري.
  • الإقامة ليلة واحدة في هذا الفندق تكلف الشخص 27 ألف دولار أمريكي نظرا لانه واحد من أفضل الفنادق عالميا.

شاهد أيضا : طريقة حجز فندق جراند حياة الكويت

منتجع كازينو بالمز في لاس فيجاس- نيفادا

يعد منتجع كازينو بالمز من اشهر المنتجعات التي توجد في نيفادا وتحديداً في لاس فيجاس، كما انه يحتوي على فندق ضخم، يستقبل الزوار والسياح من كافة دول العالم، إضافة إلى كونه مميزاً من عدة نواحي، ومن تلك المميزات:

  • هذا المنتجع المميز عالميا يعتبر واحد من أفخم الفنادق وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الوسائل الترفيهية بجانب أن الغرف واسعة على درجة عالية من التجهيزات المميزه والفرش الرائع إلا أن الفندق حريص دائما على توفير معالم الطرفية سواء كانت بالحفلات الفنية.
  • يعقد الفندق تشكيلة مستمرة من الكثير من الحفلات التشكيلية والفنية وأيضا يقدم الكثير من المسابقات الرياضية والعالمية.
  • يحتوي الفندق على طابق سادس يحتوي على كازينو متميز يقدم جميع وسائل الترفيه للنزلاء.
  • بتروح سعر الإقامة في هذا الفندق من 35 ألف إلى 450 ألف دولار أمريكي.

شاهد أيضا : أفضل مطاعم في الرياض عوائل قريبة من موقعي

منتجع جراند لاجونيسي الملكي في أثينا- اليونان

من أهم المنتجعت الفخمة والتي توجد في اليونان، منتجع جراند لاجونيسي الملكي حيث أنه أحد المنتجعات لايت توفر الكثير من الخدمات والتسهيلات للنزلاء فيه، كما انه يحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية الجميلة إضافة إلى:

  • يتميز هذا المنتجع بامتلاك أعداد كبيرة من الغرف الواسعة والمجهزة والأجنحة وأيضا الأماكن الخاصة بالترفيه سواء داخل الفندق أو خارجها.
  • يوفر الفندق لنزلائه عدد كبير جدا من المساعدات سواء طائرات الهَلْيكوبتر والمصاعد الهوائية الخاصة بها وأيضا يوفر الكثير من السيارات الفخمة والعملاقة سواء سيارات الليموزين أو أى سيارة أخرى للنزلاء و إتاحة فرصة توفير سائق متخصص للنزيل.
  • يبلغ سعر الإقامة في هذا الفندق في الليلة الواحدة 40000 دولار أمريكي.

شاهد أيضا : أفخم وأفضل فنادق في جدة على البحر رخيصة

فندق راج بالاس جايبور- الهند

تعد الهند من الدول الني تهتم بالقطاع السياحي، حيث يوجد بها العديد من الأماكن الأثرية، حيث أنها توفر الفنادق المميزة للزوار والنزلاء، ومن أشهر الفناجق المميزة فيها فندق راج بالاس جايبور، وهو يتميز بالتالي:

  • هذا الفندق واحد من أعرق وأفخم الفنادق التي تم تصميمها على الطراز الكلاسيكي القديم جدا لتبدو الغرف كأنها ساحات واسعه ومتاحف مميزة جدا كله غرفه تحتوي على تفاصيل رائعة يتواجد هذا الفندق في الهند يوفر خدمات رائعة للنزلاء تجعلهم على على الذهاب إليه.
  • يحتوي الفندق على عدد كبير من الأجنحة والغرف المناسبة لجميع الأشخاص يصنف على أنه واحد من اغلى الفنادق التي توان في قارة آسيا بشكل عام، وأيضا وصل سعر الليلة في هذا الفندق 43 ألف دولار أمريكي.

شاهد أيضا : افضل فنادق في الرياض قريبة من البوليفارد وأبرز الخدمات التي تقدمها

فندق فور سيزونز تاي وارنر- نيويورك

  • أشهر الفنادق التي تتواجد في دولة أمريكا المعروفة يتواجد هذا الفندق منذ زمن بعيد ولكنه مجهز باعلى الإمكانيات والتجهيزات التي تخدم جميع النزلاء.
  • الفندق مجهز على اعلى الأنظمة فهو يحتوي على الأثاث مصنوع من البلاتين والذهب رائع جدا تبلغ تكلفة إنشاء 50 مليون دولار تقريبًا يصنف على أنه من أغلى الفنادق عالميا.
  • هذا الفندق تبلغ الليله فيه 50 ألف دولار أمريكي.

وبذلك نكون قد أنهينا الحديث عن اسماء افضل 5 فنادق في العالم 2023، والتي تعد من الفنادق الفخمة والتي تقدم الخدمات بشكل أفضل، كما انها من الفنادق المرغوبة لدى الكثير، إضافة إلى وجود منتجع بجانبها وكذلك أماكن ترفيهية مميزة.