اشرس انواع الكلاب في العالم وأسمائها بالترتيب، يوجد في هذا العالم عدد كبير من المخلوقات الحية التي تعيش وفقا لبعض الظروف المتنوعة التي تناسبها في مختلف مناطق الكرة الأرضية، ومن أبرز تلك المخلوقات هي الحيوانات التي تنقسم إلى العديد من الأنواع المتنوعة، والتي من أبرزها الكلاب، ولذلك سنقوم اليوم بالتعرف بشكل أكبر حول ما هي أشرس أنواع الكلاب التي توجد في هذا العالم.

نبذة عن شراسة الكلاب

اشرس انواع الكلاب في العالم وأسمائها بالترتيب

شراسة الكلاب هي عبارة عن واحدة من أبرز أنواع السلوك العدواني الذي من الممكن أن يسبب الأذى لمختلف المخلوقات من حوله، ويكون ظهور هذا السلوك لدى الكلاب عن طريق قيامهم بالعض أو حتى النباح بصوت عالي وقوي جدا، بالإضافة إلى إظهاره لأنيابه وكأنه يستعد للقيام بعملية هجوم ما، ويكون هذا السلوك ظاهر بشكل أساسي عندما يرى الكلب لأحد الأشخاص الذين يريد أن يهاجمهم أو أحد الكائنات الأخرى سواء أكان من نفس جنسه أم غير ذلك، ويكون الهدف من ذلك هو أن يدافع عن نفسه نتيجة لشعوره بالخوف في لحظة ما، أو حتى إذا شعر بعدم الارتياح لشيء ما أيضا.

شاهد أيضا: معلومات عن الدبور الأحمر شكله وكيفية علاج لسعة الدبور وما هي أعراض لدغة الدبور.

اشرس انواع الكلاب في العالم وأسمائها بالترتيب

تعتبر الكلاب بأنها واحدة من أبرز أنواع الحيوانات التي توجد في هذا العالم، بحيث يوجد منها عدد واسع من الأنواع المختلفة التي تنقسم ما بين الكلاب اللطيفة، والكلاب ذات الطابع الشرس، ولكن بشكل عام تتصف الكلاب بإحدى أفضل الصفات المهمة، والتي هي صفة الوفاء، وفي بعض الأحيان يمكن أن تكون خطرة على الإنسان بشكل كبير جدا، ولذلك سنتعرف الآن على أبرز أشرس أنواع الكلاب في العالم، والتي هي على النحو الآتي:

البيتبول:

    • تعتبر كلاب البيتبول من أشرس أنواع الكلاب في العالم، وتتصدر قائمة الشرسين، وذلك لأنها تقوم بالتصرف بشكل عدواني كبير مع الناس، وبخاصة ضد الأطفال، وبالتالي فهو يعتبر من الكلاب ذات النوع الغدار التي تقضي على حياة فريسته بشكل سريع.

توسا إينو

    • أما كلاب توسا إينو فهي من الكلاب التي يتم التعرف عليها على أنها من كلاب محاربين اليابان الساموراي، وهي خطيرة بشكل كبير جدا ولذلك فهي ممنوع من الاستيراد أو الامتلاك، وتتميز بكونها يمكن أن تبلغ من الوزن ما بين 65 كيلو جرام، وحتى 100، بينما طولها من 60 إلى 80 سم.

الباندوج

    • يعتبر الباندوج بأنه واحد من أبرز الكلاب التي توجد في أمريكا، بحيث تكون قوة هذا النوع من الكلاب ظاهرة بشكل رسمي في الفترة التي يبدأ فيها بالهجوم، ويجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الكلاب يتميز بمنظره المخيف بشكل كبير جدا، وحجمه الذي يصل إلى 65 كيلو جرام في كثير من الأوقات، ويتم استخدامه في الحراسة.

كين كورسو

    • تعتبر كلاب كين كورسو من الكلاب التي تتميز بحجمها الكبير الذي يمكن أن يصل إلى 75 كيلو جرام في كثير من الأحيان، وطولها الذي يصل أيضا إلى 70 سم، وقد تم استخدامه بشكل أساسي خلال حروب رومانيا القديمة.

الكلب الذئب

    • يتميز هذا النوع من الكلاب بشكله المشابه للذئاب بشكل كبير جدا، بالإضافة إلى مشابهته لهم في المكر، وقد عمل هذا النوع من الكلاب على مهاجمة البشر لمرات عديدة، وكان هجومه متركز على الأطفال، ولذلك فهو محظور في كثير من البلاد، وبخاصة النرويج.

مجموعة أشرس الكلاب في العالم

يوجد في هذا العالم عدد كبير من الكلاب المعروفة بشكل كبير بأنواعها المختلفة التي تنقسم إلى الكلاب الخطيرة والشرسة، والكلاب ذات النوع الهادئ الذي يمكن التعامل مع بلطف ولين، ولذلك فإننا سنعمل الآن على استكمال كتابة أسماء أشرس الكلاب في العالم، والتي تتمثل بما يلي:

  • الدنماركي الضخم:
    • يعتبر كلب الدنماركي الضخم من أكثر الكلاب شراسة في هذا العالم، ويتم العمل على تربيته لدى بعض الناس، وذلك لأنه جدير بالقيام بعمليات الصيد المختلفة، بحيث يتميز بطوله الكبير الذي يمكن أن يصل إلى 100 سم، وحجمه الضخم جدا.
  • دوجو أرجنتينو:
    • كلب دوجو أرجنتينو يعتبر من الكلاب التي تنتمي إلى الأرجنتين بشكل أساسي، ويتم تربية هذا النوع من الكلاب لغرض الصيد، ولكن تحظر العديد من دول العالم وجود هذا النوع من الكلاب في بلادها نظرا لشراسته الكبيرة، ومن أبرزها الولايات المتحدة.
  • بيرو دي بريسا كناريو:
    • هو أحد أنواع الكلاب الإسبانية التي يتم استخدامها في القتال، ويتميز بحجمه الضخم الذي يمكن أن يصل إلى 65 كجم، وطوله الذي يصل إلى 59 سم في بعض الأحيان.
  • روت فايلر:
    • تعتبر من كلاب الحراسة الشديدة جدا، والتي يمتلكها الناس في بعض الدول فقط لسبب الحراسة، ولا يمكن تربيتها لأي سبب آخر.
  • دوبرمان بنشر:
    • هو من كلاب الدولة الألمانية، ويتصف بكونه من الكلاب الشرسة جديدة والخطيرة، ولكنه وفي لأصحابه ويمتلك ولاء لهم، ويتم تصنيفه بشكل أساسي ضمن الكلاب البوليسية التي تتنبأ بقدوم الخطر.

شاهد أيضا: الرجل الجنوبي الغربي والحب.. ما هي صفات الرجل الجنوبي الغربي.

اشرس انواع الكلاب في العالم وأسمائها بالترتيب، قمنا اليوم بتقديم كافة ما ورد من تفاصيل ومعلومات متنوعة حول موضوع الكلاب التي توجد في هذا العالم، بحيث تعرفنا على أشرس الكلاب الموجودة، ووضعنا أسماء عدد كبير منها.