افضل دكتور ختان في الرياض 1444 مجرب، يتعرض الكثير  من الاطفال الى الكثير من الالام أثناء اجراء عملية الختان، حيث يتعرض البعض الى حدوث النزيف والعديد من الاعراض الاخرى الت تصيب الاطفال ولكن فى الوقت الحالي أصبحت عملية ختان الاطفال أبسط وأسهل وذلك من خلال استعمال الادوات الحديثة المتطورة فى تلك العملية الت تسبب الكثير من المخاوف الى الاباء، وفي مقالنا الاتي نعرض اليكم أفضل دكتور ختان ذكور فى الرياض مجرب وعن تجربة.

افضل دكتور ختان في الرياض 1444 مجرب

ان عملية ختان الطفل من أحد أدق العمليات الجراحية ومن المهم البحث عن طبيب ماهر من أجل ضمان سلامة أطفالنا فى تلك العملية ونجاحها  ومن أفضل أطباء ختان الاطفال فى الرياض

  • أخصائي أميرة خفاجي فى مجمع عيادات اليرموك أخصائية أطفال وحديثي الولادة، الرياض اليرموك شارع بحر العرب.

شاهد أيضا: كم راتب الطبيب السوداني في السعودية 1444

ما معنى كلمة ختان الذكور؟

الختان اجراء جراحي يكون بازالة الجلد الذي يغطي طرف القضيب لدي الطفل الذكر، كما أنه اجراء شائع نسبيا ويخضع اليه الصبي حديث الولادة، الا أنه يكن أكثر تعقيد بالنسبة الى الكثير من العائلات حول العالم، كما أن الختان هو من أحد الطقوس الدينية والتى تكون بعد ولادة الطفل بعشرة أيام وهو الوقت المناسب فيه.

افضل دكتور ختان في غرب الرياض

من الممكن اجراء عملية ختان الاطفال فى العديد من الفئات العمرية حيث أن اجراء العملية تختلف من طفل الى اخر حسب الفئة العمرية، وفيما يلي أفضل طبيب ختان أطفال فى غرب الرياض:

  • الدكتور الاستشاري خالد ابراهيم المسلم فى مجمع عيادات اليرموك استشاري اطفال وحديثي الولادة اليرموك الرياض شارع بحر العرب.

شاهد أيضا: أفضل دكتور جراحة التجميل في الرياض والسعودية

افضل دكتور ختان في جدة مجرب عن تجربة

هناك عدد من أطباء ختان الاطفال فى جدة ولديهم خبرة كبيرة فى تطهير الذكور حديثي الولادة ومنهم:

  • الدكتورة ميرفت عبد الحميد فى المشفي الاندلسي حي الجامعة أخصائية طب الاطفال، جدة الجامعة حي الجاعة جنوب جدة شارع السيرة العطرة.
  • الدكتور منصور محمد عبدالله المشفي الاندلسية جدة الجامعة جنوب جدة شارع السيرة العطرة.

افضل مستشفي لختان الاطفال فى الرياض

يوجد فى الرياض العديد من المستشفيات التى تعتبر الافضل فى عملية ختان الاطفال ومنها:

  • مستوصف دار الحكمة للختان، التى تعتبر من أفضل المشافي التى توجد فى الرياض فى ختان الاطفال، حيث يوجد فى تلك المشفي عدد من أكفأ الاطباء فى جراحة الاطفال الذين يقومون بختان الطفل هذا عدا عن الرعاية المتكاملة الى الطفل وصرف العلاح من المشفي الخاص بالطفل وبها العديد من التعليمات الواجب على الام فعلها الى الطفل وعدد كبير من الاشياء المفيدة الاخري الى الطفل ثل خافض الحرارة.

افضل دكتور ختان في الرياض 1444 مجرب، الى هنا تكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله عن أفضل أطباء الختان الى الاطفال فى منطقة الرياض، وعلى أمل الاستفادة لكم مما ورد فى المقال.