افضل دكتور في جده للذكوره عن تجربة، حيث نجد الكثير من المرضي فى ذلك المجال الذين كان لهم عدد كبير من التجارب السابقة مع أطباء غير مختصين من دون الوصول الى اي نتائج مرضية وفى الكثير من الاحيان يؤدي ذلك الى اهدار الوقت والمال من دون جدوي، وتلك الفرص المهدرة من غير الممكن ارجاعها، ومنهم مرضي العقم الذين يقومون بصرف الكثير من الاموال من أجل أن يرزقهم الله تعالي بطفل حيث تكون فرص تحقيق ذلك الحلم متناقصة مع مرور التجارب والوقت، خلال المقال الاتي نعرض اليكم أفضل دكتور ذكورة فى جدة.

افضل دكتور في جده للذكوره عن تجربة

ان تخصص أمراض الذكورة من أحد التخصصات الطبية المهمة التي تجمع علاج الكثير من الامراض وأبرزها أمراض العقم لدي الرجال، والضعف الجنسي ودوالي الخصية، وأطفال الانابيب، وضعف الانتصاب، والحقن المجهري، والعديد من الامراض الذكورية الاخري.

افضل دكتور في جده للذكوره

يلجأ الكثير  من الرجال الذين يعانون من تلك الامراض الذكورية الى الاطباء، ومن أشهر الاطباء فى جدة المختصين فى أمراض الذكورة الدكتور أحمد راغب وهو طبيب أمراض ذكورة، خريج أكبر كلية طب فى مصر والشرق الاوسط كلية طب قصر العيني من جامعة القاهرة حيث تعتبر أفضل الجامعات فى الشرق الاوسط فى تدريس الطبوقد حصل على التدريب المهني من الجامعة بعد درجة الماجستير والدكتوراه بجراحة المسالك البولية والتناسلية كما سافر الي الولايات المتحدة الامريكية ثلاثة أعوام وحصل منها على شهادة المعادلة الامريكية بالطب والجراحة، ثم الدكتوراه والزمالة ف تخصص طب وجراحة الذكورة وتناسل الرجال والحقن المجهري، وقد اجري الكثير من الابحاث فى ذلك المجال، ويمكن التواصل المباشر مع الدكتور من هنا.

افضل دكتور في جده للذكوره عن تجربة

كيف ابحث واحجز موعد في نفس اليوم مع دكتور ذكورة وعقم

  • يمكن البحث والحجز فى نفس اليوم مع دكتور ذكورة وعقم وذلك من خلال الدخول الي تطبيق فيزيتا والبحث عن الاطباء المختصين فى المنطقة الخاصة بك، واختيار اليوم من كافة المواعيد المتاحة لديك فى محدد البحث بأعلي الصفحة والحجز فى اقل من دقيقة.

افضل دكتور في جده للذكوره عن تجربة

شاهد أيضا: أفضل صيغة خطاب طلب زيادة راتب word doc

كيف استطيع البحث عن دكتور ذكورة وعقم تابع للتامين الخاص بي

  • يمكن الى الافراد فى جدة البحث عن دكتور ذكورة وعقم تابع للتأمين الخاص وذلك من خلال تطبيق فيزيتا للبحث عن أطباء ذكورة وعقم يقبلون التأمين الخاص، واختيار شركة التأمين الخاصة من محدد البحث ىف أعلى الصفحة والححز أيضا فى أقل من دقيقة.

افضل دكتور ذكورة وعقم فى جدة

ان أفضل دكتور ذكورة وعقم فى جدة كثيرون نعرض اليكم بعص منهم:

  • الدكتور محمد جلال مسالك بولية.
  • الدكتور شريف الضوي أخصائي امراض الذكورة والعقم في مشفي حي الجامعة فى جدة.
  • دكتور ممدوح سرحان متخصص في أمراض الذكورة وتجميل وليزر.

شاهد أيضا: أفضل العطور الشتوية للرجال والنساء 2023

هل حجز موعد مع دكتور ذكورة وعقم عبر الانترنت مجاني

  • ان الحجز عبر Tebcan الالكتروني مجاني، حيث لا يتم تقاضي اي مبالغ أو رسوم مالية من المريض لقاء خدمة الحجز تلك، وبالامكان الدخول إلى الموقع الرسمي Tebcan بكل سهولة عبر الرابط المباشر التالي “من هنا“.

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بمقالنا حول افضل دكتور في جده للذكوره عن تجربة، والتي تحدثنا فيها بشكل كامل عن التفاصيل الخاصة بمقالنا.