افضل عطورات سيفورا الكويت لعام 2023، تعد سيفورا هي من أبرز المراكز التي حققت شهرة كبيرة في العالم، علاوة على ذلك تضم 8 فروع في مختلف أنحاء العالم، كما حققت شهرة كبيرة من خلال الجودة المرتفعة لها، كما من أهم المنتجات الخاصة بها هي العطور، واليكم الآن في هذا المقال ما هي افضل عطورات سيفورا الكويت.

أفضل عطور سيفورا في الكويت لعام 2023

يحتوي متجر سيفورا الفرنسي على أشهر ماركات العطور العالمية منها (إيف سان لوران، جي فينشي، لانكوم، جورجيو أرماني، توم فورد، كيليان باريس) وغيرها من العطور العالمية، كما يوفر أطقم عطور لجميع المناسبات، على سبيل المثال، رمضان مجموعة عطور تضمنت هدية، مجانًا مع كل عطر، وباستخدام الأسطر التالية، سيتم تحديد أفضل ستة عطور في سيفورا الكويت:

أفضل عطور سيفورا الكويت للسيدات

إليك أفضل العطور النسائية في فروع سيفورا الكويت:

عطر جو مالون

يعتبر عطر Peony & Blush Suede Cologne JO MALONE LONDON من العطور الأكثر مبيعًا في سيفورا الكويت، حيث يتكون من عصير التفاح الأحمر وزهرة الجيلي وورد الياسمين، بالإضافة إلى الجلد المدبوغ الوردي، مما يزيد من جاذبية وتأثير العطر،عطر.

عطر فلاور بومب ديو

عطر فلاور بومب ديو من افضل العطور العالمية من ماركة فيكتور اند رالف لذلك يتميز بمعدلات مبيعات وطلب عالية جدا لأنه يعتبر من أكثر العطور النسائية ثباتا وتتكون رائحة العطر من العنبر والبرغموت والأبيض، طحلب، ندى الورد، الكشمير، الهليوتروب والقزحية.

اقرأ أيضا: أرخص تأمين سيارات في الكويت وكم يكلف التأمين

عطر La Vie Belle

يعد عطر La Vie Belle من مجموعة لانكوم من أفضل العطور النسائية في العالم وهو الأكثر مبيعًا في سيفورا الكويت، لأنه يتكون من تركيبة مميزة ومستقرة وهي التوت الأسود والزنبق وخلاصة الباتشولي وزهرة البرتقال، والكمثرى..

  • ما هو انستغرام سيفورا الكويت؟

    موقع سيفورا الكويت على الإنستغرام هو (sephoramiddleeast).

  • ما هو رقم خدمة عملاء سيفورا الكويت؟

    يمكن الاتصال بخدمة العملاء في فروع سيفورا في الكويت عن طريق الاتصال بالرقم (22063413).

  • متى تفتح سيفورا الكويت؟

    تفتح فروع سيفورا في الكويت من العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشرة أو العاشرة.

أفضل عطور سيفورا الكويت للرجال

إليك أفضل عطور سيفورا الكويت للرجال:

عطر دولتشي اند غابانا

عطر دولتشي اند غابانا (The One for Men Gold Intense) من أفضل العطور الرجالية في سيفورا الكويت، لأنه حصل على نسبة عالية جدًا من التقييمات والمبيعات مؤخرًا، ويتكون العطر من عدة روائح مختلفة تم اختيارها بعناية من أجل ينتج رائحة ذكورية ذات تأثير جذاب وعالي التأثير.

عطر Armani Prive Verve Malachite

يعتبر عطر Armani Prive Verde Malachite من مجموعة عطور جورجيو أرماني للرجال من أكثر العطور جاذبية في المجموعة، لأنه تم استخدام أفضل المكونات في تصنيعه، ويتميز بثباته الذي يدوم لساعات طويلة.

عطر هيرميس

Terre D’hermes هو عطر رجالي من مجموعة Hermes Paris العالمية، ويتميز العطر برائحة العنبر والمسك وكذلك الليمون العطري المعروف باسم البرغموت، والجدير بالذكر أن سيفورا الكويت توفر عدة أحجام من عطور هيرميس.

اقرا أيضًا: تخصصات كلية التمريض في الكويت 2023

وما إلى ذلك وهلم جرا؛ تم العثور على إجابة السؤال ما هي أفضل عطور سيفورا في الكويت؟ إلى جانب ذكر تفاصيل أفضل العطور وأكثرها مبيعًا في سيفورا الكويت.