اقتراحات اسماء محلات أحذية تجذب الزبائن 2023، اختيار اسم لمحلك الجديد هو من أهم العوامل التي تجذب العملاء وتدفعهم للاطلاع على منتجات المحل، لذلك عند تنفيذ مشروع محل، يصاب المالك بالحيرة في اختيار الاسم المناسب الذي يعبر عن نوع المنتج بالداخل وهل هو للرجال فقط، أو للسيدات فقط، أو لكلا الجنسين معًا، وفي هذه المقالة سوف نقدم اقتراحات اسماء محلات أحذية تجذب الزبائن 2023، كذلك سنطرح عدد من النصائح الهامة عند اختيار اسم محل أحذية.

اقتراحات اسماء محلات أحذية تجذب الزبائن 2023

عند اختيار اسم لمتجر أحذية، يجب أن يكون الاسم جذابًا للعملاء، ومناسبًا للمنطقة السكنية التي يوجد بها المتجر، ومن هذا السياق نطرح في التالي اقتراحات اسماء محلات أحذية تجذب الزبائن 2023:

  • your shoes: وهو من الأسماء العصرية، وليس شرطًا أن يدل على أن منتجاته أحذية فقط، فيمكن لصاحب المحل أن يطلق عليه هذا الاسم وفي نفس الوقت يقدم الحقائب النسائية والرجالي ضمن المنتجات.
  • Shoes brand: يُناسب هذا الاسم إطلاقه على المحل الذي يقع في مول تجاري كبير أو في منطقة راقية، إذ يوحي للعملاء أن منتجاته من الماركات العالمية الشهيرة، وبالتالي يزداد الإقبال عليه للتأكد من جودة الأحذية والحقائب الموجودة فيه.
  • activity shoes: إذا كان تخصص المحل هو بيع الأحذية الرياضية؛ فلن يجد صاحبه اسمًا أنسب من ذلك له، إذ أنه من الضروري أن يعبر اسم المحل عن نوعية المنتجات المُقدمة خلاله، وإطلاق هذا الاسم على محل أحذية يوفر على الكثير من العملاء الوقت المهدور في الدخول لمحلات أحذية عادية والبحث عن أحذية رياضية.

شاهد أيضا: اقتراحات أسماء محلات لمشروعك الجديد 2023 فخمة و اجمل اسم محل يجذب الزبائن

اسم محل يجذب الزبائن للاحذية

إنّ مشروع محل أحذية من المشاريع الناجحة في الحياة، وذلك لكثرة استخدام الناس لها، لذا يجب على صاحب المحل اختيار اسماء جذابة للزبائن، ومن هذا السياق نطرح في التالي اسم محل يجذب الزبائن للاحذية:

  • Heels: يمكن إطلاق هذا الاسم على المحل المتخصص في بيع الأحذية النسائية، فكلمة heels تعني الكعب العالي، وبالتالي فهو يدل على أن منتجاته خاصة بالنساء فقط، والتي لا تقتصر على الأحذية العالية فقط؛ بل يمكن أن تشمل جميع الأحذية التي ترتديها النساء.
  • Chic: يمكن إطلاق كلمة شيك على محل الأحذية المتخصص في منتجاته للرجال والنساء، فكلمة شيك يمكن أن تناسب الجنسين، كما يُفضل إطلاقها على المحل الذي يبيع الأحذية الكلاسيكية، فهي تلائمه أكثر.

اسم محل أحذية يجذب الزبائن

كما يوصى الخبراء بأن يكون اسم المتجر خفيفًا وسهل النطق حتى يتذكره العميل بسهولة، ثم يوصي به للأقارب والأصدقاء لتجربة منتجاته والشراء منها، وفي التالي إليكم أجمل اسم محل أحذية يجذب الزبائن:

  • good shoes: على الرغم من بساطة هذا الاسم؛ إلا أنه جذاب للكثير من العملاء ممن يبحثون عن الجودة والأناقة في نفس الوقت ليس في الأحذية فقط، ولكن في الحقائب أيضًا.
  • golden shoes: يُعد هذا الاسم من الأسماء الجذابة التي يمكن إطلاقها على محل أحذية، إذ يوحي أن منتجاته من الأحذية والحقائب هي منتجات راقية وبالتالي يقتنيها الأشخاص المميزين.
  • shoes world: والذي يعني عالم الأحذية، وهذا الاسم يوحي أنه يوفر جميع منتجات الأحذية بمختلف أنواعها للرجال والنساء والأطفال أيضًا، ولا تقتصر منتجاته على الأحذية فقط، بل يوفر أيضًا الحقائب، فكلمة عالم تدل دائمًا على الاتساع.
  • scarpa: وهي كلمة إيطالية تعني حذاء، وتجدر الإشارة إلى أن استخدام لغة مختلفة في إطلاق اسمًا على محل تجاري يساعد على نجاح المشروع، نظرًا لتميز الاسم واختلافه عن أسماء بقية المحلات الأخرى، ونظرًا لهذا الاختلاف فسيكون من السهل تذكره وعدم الخلط بينه وبين محل آخر.
  • steps: وهي كلمة إنجليزية تعني خطوات، والمقصود بها الحركة التي يؤديها الإنسان عندما يمشي أو يجري، وبالتالي فإن هذا الاسم يوحي بجودة منتجاته، وعمرها الطويل وتحملها خطوات جميع الأنشطة سواء جري أو مشي.

شاهد أيضا: اسماء محلات شوكولاته لمشروعك الجديد.. أسماء مشاريع حلويات بالفرنسي

اسماء محلات الأحذية النسائية

عند اختيار اسم محل احذية يعرض منتجات نسائية، لابد مراعاة أن يكون الاسم له علاقة بالنساء وليس الرجال، وهناك الكثير من أفكار واقتراحات محلات الأحذية النسائية منها التي سنعرضها في التالي:

  • shoes for you: إذ يوحي هذا الاسم أن منتجات المحل من الأحذية والحقائب المخصصة للنساء على أعلى مستوى من الجودة، وبالتالي يجذب أكبر عدد ممكن من العميلات.
  • Solitaire: يدل اسم سواريه عند إطلاقه على محل أحذية، على أنه يبيع أحذية وحقائب راقية، وليس شرطًا أن تكون جميع منتجاته كلاسيكية، فمن الممكن أن يوفر للعميلات أنواع أخرى من الأحذية مثل الصنادل والأحذية الرياضية وغيرها.
  • shoes shop: وهو من الأسماء الجذابة للعميلات اللاتي يبحثن عن تشكيلة واسعة من مختلف أنواع الأحذية وليس نوعًا واحدًا فقط، كما يدل اسم المحل على وجود مختلف منتجات الحقائب النسائية بمختلف الأنواع والألوان والأحجام والمناسبة لجميع الفئات العمرية.

أسماء جذابة لمحلات أحذية الرجال باللغة الإنجليزية

هناك العديد من أسماء محلات أحذية للرجال، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، ويفضل الكثير من الناس أن يكون اسم المحل أجنبي لذا سوف نطرح في التالي مجموعة أسماء جذابة لمحلات أحذية الرجال باللغة الإنجليزية:

  • lady shoes: وهو اسم نسائي بحت، يدل على أن جميع منتجاته مُخصصة للسيدات فقط، وبالتالي يمكن لكل عميلة أن تجد فيه ضالتها من الأحذية والحقائب على اختلاف أنواعها.
  • top model: يلائم هذا الاسم محلات الأحذية الحريمي الواقعة في مكان راقي أو في مول تجاري مشهور، ويدل هذا الاسم على أن جميع منتجاته من الأحذية والحقائب على أحدث صيحات الموضة، وهو ما تبحث عنه جميع السيدات خاصة مع بدايات فصلي الشتاء والصيف.

نصائح عند افتتاح محل أحذية

بعد أن تعرفنا على اقتراحات اسماء محلات أحذية تجذب الزبائن 2023 فخمة ورائعة، سنقدم في هذه الفقرة مجموعه من النصائح الهامة لمن يرفغ لافتتاح محل أحذية، وهي كما يلي:

  • عند اختيار اسم المحل: ويفضل ألا يزيد عدد كلماته عن كلمتين حتى يسهل تذكرها وتسويقها فيما بعد.
    يجب اختيار مكان خاص لفتح متجر أحذية، ويفضل أن يكون في شارع مزدحم بمحلات الملابس، لسهولة الوصول إلى العملاء بعد التسوق في متاجر الملابس.
  • يجب أن تكون ديكورات المتجر مميزة، ومناسبة لنوع الأحذية المعروضة فيه سواء للرجال أو النساء، بحيث يشعر العميل بالراحة النفسية عند الجلوس بداخله.
    يجب أن تكون المعلومات المقدمة عن منتجات المحل حقيقية، مثل نوعية الجلد وإمكانية شد الحذاء بعد فترة من ارتدائه.
  • قبل البدء في المشروع من الأفضل دراسة المنافسين والتعرف على منتجاتهم وأسعارهم ومحاولة التفوق عليهم سواء من حيث الجودة أو الأسعار.
  • تعتبر العروض والخصومات من أكثر الأشياء التي تجذب العملاء، لذلك يجب تقديم الخصومات من وقت لآخر، ويجب أن تكون هناك مصداقية فيها من حيث الأسعار قبلها وبعدها.
  • يجب أن تكون المنتجات المعروضة في المتجر متنوعة وتشتمل على تشكيلة كبيرة من الأحذية والحقائب، بحيث يُعرف المتجر بتقديم منتجات متنوعة.

شاهد أيضا: اسماء محلات عطور لمشروعك الجديد مميزة 2023 جذابة وملفتة

وصلنا لنهاية المقالة، حيث عرضنا فيها اقتراحات اسماء محلات أحذية تجذب الزبائن 2023، ويمكنكم اختيار الاسم الذي يناسب أذواقكم واطلاقه على محل الأحذية الجديد الخاص بكم.