اقتراحات مهمة لــ زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا، نجد الكثير من الأشخاص الذين يقومون في تحميل تطبيقات كثيرة على هواتفهم، ولكنهم يجهلون أن التطبيقات التي يقومون في تحميلها للترفيه ومراقبة آخر الأخبار والفيديوهات هناك العديد من الأشخاص الذين يجنون الكثير من الأموال منها، مثل فيس بوك وانستقرام، وسنان شاة ويوتيوب، هناك كثر ما يجنون رواتب كبيرة جدا وأرباح منها، وذلك من عدد المشاهدين أو المشتركين أو المتفاعلين، في هذا المقال سوف نذكر لكم اليوم معلومات عن تطبيق اليوتيوب وكيفية رفع وزيادة عدد المشاهدات على كل من الفيديوهات الطويلة أو القصيرة بشكل مجاني، وذلك لزيادة الأرباح التي يحققها الفرد من اليوتيوب.

زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا

هناك العديد من الطرق المهمة التي يجب اتباعها لزيادة مشاهدات يوتيوب مجانًا.

  • تأكد من تشجيع المشاهدين على الاشتراك في القناة: يُعد المشاهدون الحاليون موردًا مثاليًا لمشاهدة الفيديو الخاص بك، لذلك يجب عليك تشجيعهم على الاشتراك في قناتك، بعد الاشتراك ستجد أن عدد المشاهدات يزداد تدريجياً، كل ما عليك فعله هو حملهم على النقر فوق زر الاشتراك في قناتك، من الجيد أيضًا إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء إلى الفيديو الخاص بك، يمكنك أيضًا تضمين رابط اشتراك في وصف الفيديو لتحسين تصنيفات محرك بحث القناة.
  • اسأل المشاهد عما يريده في نهاية كل مقطع فيديو: إذا أنشأت مقطع فيديو لا يجذب المشاهدين، فلن تحصل على أي مشاهدات، لذلك كل ما عليك فعله هو أن تسأل الجمهور عما يريدون رؤيته، في الواقع، يعد تحميل المحتوى الذي يحبه جمهورك طريقة رائعة لجذب مشاهدات مجنونة والحفاظ على تفاعل جمهورك.

استخدام قوائم التشغيل أحد أفضل الطرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب

وفقًا لإحصائيات يوتيوب، تحتوي أفضل قنوات يوتيوب على الكثير من قوائم التشغيل، في الواقع، عندما يكون المحتوى كبيرًا، سيستمر الأشخاص في مشاهدة الفيديو أثناء تشغيله تلقائيًا، وبالتالي، ستلاحظ زيادة ملحوظة في عدد المشاهدات، وهي من أفضل الطرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب مجانًا وبشكل قانوني.

استخدم مقاطع الفيديو المقترحة لزيادة مشاهدات اليوتيوب

باستخدام شاشة النهاية ومقاطع الفيديو المقترحة، يمكنك توجيه الجمهور إلى المحتوى الرائع الآخر الخاص بك، في الواقع، يشبه الفيديو المقترح نافذة منبثقة تظهر أثناء التشغيل، من ناحية أخرى، بعد تشغيل الفيديو، ستظهر الشاشة النهائية، وبالتالي، ستزيد مشاهدات قناتك في فترة زمنية قصيرة.

اتبع قواعد تحسين محركات البحث لزيادة مشاهدات اليوتيوب

إذا لم يتمكن الأشخاص من العثور على مقطع الفيديو الخاص بك، فلن يتمكنوا من مشاهدته، بمعنى آخر، تحتاج إلى اتباع أفضل استراتيجية لتحسين محركات البحث لجعل محركات البحث عن المحتوى سهلة الاستخدام.

  • لذا ما عليك فعله هو إضافة كلمات رئيسية محتملة عند إنشاء العنوان والوصف.
  • تأكد من أن الكلمات الرئيسية ذات صلة بالفيديو الخاص بك.
  • لأن اتباع قواعد تحسين محركات البحث الصحيحة والعمل معها من أفضل الطرق لزيادة مشاهدات YouTube مجانًا.
  • لأن قواعد تحسين محركات البحث (SEO) فقط هي التي يمكنها جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تظهر في نتائج محرك البحث الأولى.

اقرأ أيضا: كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك وما شروط تحقيق الربح

استخدم الصور المصغرة لزيادة مشاهدات اليوتيوب

يقوم معظم الأشخاص بفحص المحتوى بدلاً من قراءته، وبالمثل، على يوتيوب، يقومون بفحص قائمة مقاطع الفيديو قبل النقر فوق زر التشغيل.

  • لذلك، تأكد من أن الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك ملفتة للنظر.
  • استخدام الصور المصغرة التي تم إنشاؤها تلقائيًا ليست فكرة جيدة.
  • بدلاً من ذلك، يجب عليك استخدام الصور المصغرة المخصصة.
  • ستجد أن عدد المشاهدات على قناتك قد زاد بشكل ملحوظ.
  • لأن الصور المصغرة اللافتة للنظر المتعلقة بالفيديو الخاص بك ستجذب الكثير من المشاهدين لتشغيل الفيديو على قناتك.
  • بفضل الصورة المصغرة، يتحسن أداء قناتك ويظهر في النتائج الأولى، بالإضافة إلى اتباع قواعد تحسين محركات البحث.

اقرأ أيضا: حقيقة برنامج زيادة متابعين تيك توك 10k مجانا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا، كذلك ذكرنا اتبع قواعد تحسين محركات البحث لزيادة مشاهدات اليوتيوب، أيضا وتحدثنا عن استخدم الصور المصغرة لزيادة مشاهدات اليوتيوب.