الاستثمار والتسجيل في جمعية ميتافيرس، كواكب دوله الامارات التطور التكنولوجي الذي يحصل في هذا العالم حيث وهكذا دولة الإمارات هذا تطور من خلال التطوير الذي يحصل الان في جمعية ميتافيرس حيث ان جمعية ميتافيرس هو منتدى يقدم في دبي برعاية الشيخ حمدان بن محمد، ان هذا المنتدى قائم على رؤية أمور ثلاثية الأبعاد وكانها واقعية معتمدة بشكل كامل على التقنيات المتطورة الحديثة، سوف ندخل لكم اليوم في هذا المقالات عن منتدى وجمعية ميتافيرس.

رابط الاستثمار والتسجيل في جمعية ميتافيرس

هو منتدى يقام في دبي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي العهد، وسيؤثر هذا الحدث على منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وتحديداً الإمارات العربية المتحدة، لأنه يؤدي إلى التطور التقني والتكنولوجي، لتحسين الجودة، وكفاءة الحياة في المستقبل، وشمل هذا المنتدى حوالي 500 خبير أو أكثر من جميع أنحاء العالم، لاستكشاف التطبيقات المتعلقة بالفيروسات الفوقية، وتحقيق التنمية وتعزيز مكانة الإمارات، والتعامل مع أي تحديات أو عقبات تواجهها.

تعريف ميتافيرس

إنه عالم افتراضي يشبه الحياة الواقعية، ويتم التفاعل بين الناس على شكل أشكال ثلاثية الأبعاد أو صور رمزية.تصل قيمة ميتافيرس إلى 1.6 تريليون دولار في عام 2030، وقد نوقش هذا في المنتدى، جمعية ميتافيرس.

ما هي المنظمات التي شاركت في المنتدى

حضر هذا الاجتماع حوالي 500 خبير من جميع الدول وبعض المنظمات المحلية، مثل D-digital و DAMAC و FARA و Majid Al Futtaim ومركز دبي العالمي والعديد من المنظمات المتخصصة في هذا المجال، والتي بلغ عددها 40، بما في ذلك:

  • بينانس.
  • هدف.
  • بدو.
  • بطاقة ماستر بطاقة ائتمان.
  • اللامركزية.
  • لهجة.

أهداف وخصائص منتدى ميتافيرس

هذا المنتدى مخصص لتحقيق بعض الأهداف منها:

  • العمل على زيادة الإنتاج بمقدار 4 مليارات.
  • توفير وظائف جديدة للشباب.
  • حتى يصبح تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل الدول، وأكبر عشر دول في الاقتصاد.
  • العمل على التطوير التكنولوجي.
  • إيجاد بعض الحلول التي تواجهها الإمارات في التحديات الاقتصادية.

ما هو وجه الارتباط بين ميتافيرس واقتصاد الإمارات

نظرا لاعتماد دولة الإمارات على التقنيات الحديثة في اقتصادها، والابتكار وخلق فرص جديدة للشباب، وتسهيل عملية الاتفاقات بين الشركات وإمكانية تطوير هذه الشركات، وقد نوقش ذلك في المنتدى، رابطة ميتافيرس من خلال ميتافيرس، يمكنك زيارة المواقع السكنية للشركة، وعرضها افتراضيا، واختيار التشطيبات والتخطيط التي يريدها العملاء يحبونها، وإرشادهم حول كيفية حل المشكلات التي يواجهونها.

إحداث ثورة في المجال التكنولوجي تؤدي ميتافيرس إلى تمكين الواقع، من خلال ربط الأشخاص العاملين بالواقع الحقيقي، بالأشخاص والوظائف في الواقع الافتراضي، على الرغم من صعوبة ذلك، إلا أن العمل يتم على محمل الجد، وتم عرض مقاطع فيديو عن كيفية العمل في العالم الافتراضي، منذ الخلاص، من حريق ورجال الاطفاء يطفئون هذا الحريق.

وفيديو آخر ثلاثي الأبعاد يظهر نشاط وحركة قلب المريض، وتم الترويج لجهاز AR، وأشاد الحاضرون بأناقة هذه النظارات، والتي من خلالها يمكنهم تحويل العالم الافتراضي إلى واقع حقيقي ملموس.

اقرأ أيضاً: افضل شركات تصميم مواقع الانترنت الامارات 2023

مشاركة الدول الأخرى في هذا الحدث

من خلال المنتدى رابطة ميتافيرس تم تسليط الضوء على تفاعل العديد من الدول الأخرى في هذا الحدث، وأشير إلى أن دولة الإمارات ستأخذ زمام المبادرة في هذه المبادرة، وسوف تساعد دول أخرى في التشريع وتوفير البنية التحتية لهذا الحدث، وبالتالي زيادة الاستثمار وتقليل الحواجز بين الدول، لتوفير بيئة مناسبة لجميع المشاركين لتقديم أفضل مستوى.

لماذا أقيم حفل زفاف في هذا المنتدى

المقصود هنا ليس حفل زفاف حقيقي حقا، ولكن تم تنفيذه من خلال الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى نوع من التغيير في مسار الاجتماع، وإظهار مدى قدرة هذه الخدمة على تنظيم وتخطيط الحفلات، مثل المؤسسين، من Easy Wedding، احتفلوا بزفافهم مرة أخرى من خلال خدمة ميتافيرس، ومن خلال عرض هذا الحفل على شكل فيديو، وتنظم هذه الخدمة كل شيء، مثل اقتراح بعض الخواتم، وملابس الزفاف والحفلات، وبعض الديسكو للاحتفال بها، الزفاف، وهذا ما تمت مناقشته أيضًا داخل المنتدى جمعية ميتافيرس.

مفهوم خاطئ ميتافيرس

نوقش الرأي الخاطئ لبعض الناس في الحكم على الاستعارات، في القيام ببعض التجارب فقط من الخارج وليس من الداخل، ويعتقدون أن الميتافيرس لا علاقة له إلا بالألعاب والترفيه والتسلية، ولا يمكن استخدامه في البعض، الخبرات الحياتية، أو لتعزيز قيمة الاقتصاد، وليس كل ذلك، لا يمكن فهمه إلا من قبل شخص اختبره حقا انغمس في النظام الميتافيزيقي.

وكيف تبني محفظة لنفسك وتكون رقمية، وتعرف على بعض القنوات مثل الفتنة وتضيف من خلالها، لتعرف القيمة الحقيقية المتعلقة بتلك الأصول، وأن الهدف الرئيسي من ميتافيرس هو زيادة عائد الإيرادات الإضافية للعربية المتحدة طيران الإمارات إلى 4 مليارات دولار، وتوفر عددًا كبيرًا من الوظائف التي يمكن أن تضيف ما يصل إلى 40 ألف وظيفة، وكان هذا أحد الأهداف الرئيسية للمنتدى رابطة ميتافيرس.

اقرأ أيضاً: توقيت الدراسة في رمضان 2023 الامارات

لذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نتحدث فيه عن منتدى  ميتافيرس، وأهداف هذا المنتدى، وأسماء المنظمات والهيئات التي شاركت في هذا المنتدى، وكيف يؤثر هذا الحدث على اقتصاد الإمارات، ما هي العلاقة بينهما، وكيف تشارك الدول الأخرى في تطوير ميتافيرس وكيف تؤثر على التطور التكنولوجي، وكذلك تعريف ميتافيرس وحقيقة أن الحفل أقيم في هذا الاجتماع.