الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2023، وهو من الأمور الهامة التي يبحث عنها المواطنون مع بداية الشهر ومنعا من قطع الحرارة أو التعرض للغرامة يريد العديد في الاطلاع على موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي من الوقت الحالي 2023 فور صدورها، وبالتالي وضعت الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي في مصر، وعبر فقرات مقالنا نود التعرف على الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2023، وما هو موعد الإعلان عن دفع الفاتورة، وآخر موعد للدفع والمزيد من التفاصيل الأخرى.

فاتورة التليفون الأرضي 2023

حيث عملت  الشركة المصرية للاتصالات بتوفير عدد من الوسائل لسداد فاتورة التليفون الأرضي 2023 ، والتي تدفع عن الاستهلاك لمدة 3 شهور، وتوفر الى العملاء فترة سماح قرابة 30 يوما، و يتم تحويل الخط الأرضي إلى استقبال المكالمات فقط بعد نهاية الموعد المحدد.

شاهد أيضا: تعرف علي غرامة تأخير سداد فاتورة الكهرباء السعودية

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

تم إطلاق فاتورة التليفون الأرضي هذا الشهر يوم 15 يوليو 2023 وتوفر الشركة فترة سماح للمشتركين من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي لمدة شهر دون غرامة الى تاريخ 14 أغسطس 2023.

الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2023

هناك العديد من الخطوات يمكن عن طريقها الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لمعرفة قيمتها وموعد دفعها وهي كالتالي:

  •  الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات WE من هنا.
  • إدخال رقم التليفون الأرضي في الحقل المخصص له.
  • أدرج الكود المحدد لمحافظتك للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى.
  • النقر على خانة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

شاهد أيضا:طريقة فتح حساب بريفليج بنك الكويت الوطني بالتفصيل

ما هو آخر موعد لسداد فاتورة التليفون؟

وفرت الشركة المصرية للاتصالات فرصة للمشتركين لدفع فاتورة التليفون الأرضي من غير غرامات الى تاريخ 14أغسطس، على أن يتم تحويل الخدمة للاستقبال فقط لمن يتأخر عن فاتورة التليفون الأرضي وهذا الى تاريخ 14 سبتمبر وان لن يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي وقتها يتم قطع الخدمة وفرض غرامات مالية عن غير المسددين.

وتبدأ قيمة غرامة الامتناع عن دفع فاتورة التليفون الأرضي من 10 جنيهات، بما يصل الى بنسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أدنى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

الى هنا نكن قد توصلنا الى ختام فقرات مقالنا عن الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2023، وما هو موعد الإعلان عن دفع الفاتورة، وآخر موعد للدفع والمزيد من التفاصيل الأخرى.