التفاصيل كامله الشيف التركي الشهير بوراك يرفع دعوى قضائية ضد والده وخسارة مطاعمه، قام الشيف بوراك أوزدمير برفع دعوى قضائية وذلك ضد والده بسبب الاحتيال، وقد أتى هذا بعد قيام والده ببيع حقوق الملكية واستغلاله باسم ابنه إلى رجل أعمال غير معروف وهو أجني من غير علم ابنه، بحيث ذكر الشيف بوراك بأن والده باع حقوق استغلال اسم ابنه إلى رجل أعمال وقد فتح مطعم لا يوجد له أي صلة بمطاعمه المشهورة، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم التفاصيل كامله الشيف التركي الشهير بوراك يرفع دعوى قضائية ضد والده وخسارة مطاعمه.

التفاصيل كامله الشيف التركي الشهير بوراك يرفع دعوى قضائية ضد والده وخسارة مطاعمه

إن الشيف المشهور بوراك أوزدمير وهو صاحب سلسلة “مطاعم CZN Burak” أقدم على رفع دعوى قضائية على والده وذلك نتيجة بيعه إلى حقوق ملكية وذلك باسم ابنه بوراك، وتم ظهور الشيف بوراك خلال فيديو يقوم بلتوضيح فيه إلى متابعيه بأنه رفع دعوى قضائية بسبب الاحتيال عليه بشكل سري بما يتعلق بالمطاعم المشهورة الخاصة به، وقد أكد بأنه سيقوم بمواصلة مسيرته لوحده ومن غير والده.

وقال بأنه لا يوجد أي مطعم باسمه حالياً ما عدا المطعم الوحيد في إسطنبول وذكر “أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي”، بحيث أن الخلافات بينه وبين والده تعود إلى قيام والده ببيع حقوق اسمه لواحد من رجال الأعمال الأجانب من غير علمه.

شاهد أيضاً: قصة الكويتي في أسيوط تعرف على التفاصيل كاملة

فيديو الشيف بوراك يقاضي والده ويرفع دعوى قضائية ضده

يوجد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو قام الشيف بوراك بروايته عن فعل والده والذي احتال عليه ونصب باسمه، وهذا بعد قيامه ببيع حقوق استغلال إلى رجل أعمال، وقد أكد الشيف بوراك بأن جلسة الاستماع بالقضية هذه سيتم عقدها في شهر سبتمر، وقد حذر من استغلا اسمه فقال “لا تثق بمن سرق اسمي وصورتي”. وأكد أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده ، وقال إنه لا يمتلك أي مطعم يحمل اسمه الآن سوى مطعم واحد في مركز تسوق في اسطنبول”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه التفاصيل كامله الشيف التركي الشهير بوراك يرفع دعوى قضائية ضد والده وخسارة مطاعمه، وفيديو الشيف بوراك يقاضي والده ويرفع دعوى قضائية ضده.