الخلطة الثلاثية للرقبة و للوجه.. طرق الوقاية من أضرار الخلطة الثلاثية، من المتعارف عليه أن السيدات تلجأ إلى الكثير من الخلطات والمستحضرات التجميلية التي تدعم البشرة وتعمل على نظارتها ونعومتها وتتخلص من كافة الحبوب والبثور والبقع الداكنة، فالسيدات دوما تبذل جهودها من أجل الحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب، وينصح الكثير باستعمال الخلطة الثلاثية، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على أهم المعلومات عن الخلطة الثلاثية للرقبة وللوجه.

ما هي كريمات الخلطة الثلاثية

الخلطة الثلاثية للوجه والرقبة

هناك الكثير من التجارب مع استخدام الخلطة الثلاثية حيث إنها مكونة من ثلاث مستحضرات تجميلية، لها القدرة على التخلص من جميع المشاكل في البشرة،ولهذا السبب سنتعرف على أهم المكونات الخلطة الثلاثية، وفوائدها خلال الأسطر التالية كما يلي:

  • كريم الديفرين: يعمل هذا المستحضر التجميلي على تنظيم إفراز الميلانين ويقوم بدوره في العمل على تفتيح البشرة وإزالة الاسمرار المتواجد وتعطي النظارة الكاملة والحيوية للبشرة.
  • الدوكين فورت: أما بالنسبة إلى كريم الدوكين فورت هو كريم طبيعي يقوم بدوره في العمل على أزال البقع الداكنة والتي تعمل على ظهور حب الشباب بالتالي يعمل على تبييض البشرة.
  • الفاكورت: المكون الثالث هو مستحضر تجميلي يسمى الفاكورت يعالج حساسية البشرة والاحمرار والالتهابات.

الخلطة الثلاثية للوجه والرقبة

بعد التعرف على المكونات الرئيسية للخلطة الثلاثية وأنها مكونة من ثلاث مكونات ومستحضرات تجميلية تساهم في حماية البشرة والقضاء على كافة المشاكل التي تعاني منها السيدات، وسنتعرف على المزيد من التفاصيل الدقيقة عن استعمال الخلطة الثلاثية كما يلي:

  • نأخذ مقدار صغير من كريم الديفرون ويتم وضع أيضا كمية بسيطة من الدوكين فورت إضافة إلى كريم الفاكورت ويتم دمجهم بشكل جيد.
  • ومن ثم ندهن المكونات على البشرة بحركات دائرية تساهم في المساعد على البشرة على امتصاص المزيج بسهولة إلى أن يتم امتصاص الجلد للخلطة بشكل كلي.
  • ويتم تكرير هذه الخلطة على البشرة مرة واحدة في اليوم قبل ساعات النوم ومن ثم بعد ساع يتم مسح البشرة بمنشفة طبية ناعمة.
  • ولا بد من استعمال الترطيب للبشرة ويكون متوسط الدهون بعد الانتهار من كريم الخلطة الثلاثية.

طرق الوقاية من أضرار الخلطة الثلاثية

يتواجد  العديد من الطرق التي يجب أن يتبعها الإنسان للوقاية من أضرار الخلطة الثلاثية، ويكون ناجم عن عدم اتباع الطريقة الصحيحة وقد يلحق الضرر بالكثير من الضرر في البشرة، وخلال مقالنا لليوم سنتعرف على أهم الطرق الوقاية لحماية البشرة من أضرار التي تسببها الخلطة الثلاثية كما يلي:

  • يجب أن يتم اتباع كمية المحددة بكل مستحضر تجميلي وعدم الإخلال باي جرعة حتى لا يلحق الضرر بالبشرة.
  • بالتالي يجب عل أصحاب البشرة الحساسة أن يتمكنوا من وضع الكريمات المرطبة بعد الخلط على سبيل المثال كريم كيوفي وسيتافيل.
  • الحفاظ على البشرة من واقي الشمس عند الخروج من المنزل كما أنه يساهم في المساعدة على أشعة الشمس التي تضر بخلايا البشرة.
  • يجب أن تعلم أنه من الممكن إصابة البشرة بالالتهابات وتصبح شديدة الاحمرار إن لم تتبع الإرشادات بحذر.
  • وقد تظهر الكثير من المشاكل لأصحاب البشرة الحساسة فيجب التوقف على الفور عن استعمال أي خلطة تسبب الاحمرار.

شاهد أيضا:أفضل حبوب تبيض من الصيدلية.. نصائح هامة عند تناول حبوب تفتيح البشرة

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم الذي تناولنا الحديث عن أهم المعلومات عن الخلطة الثلاثية التي تتكون من مجموعة من المستحضرات التجميلية والكريمات للقضاء على مشاكل البشرة، بالتالي تعرفنا على الخلطة الثلاثية للرقبة وللوجه، وسردنا أهم الطرق الحماية والحفاظ على البشرة من الخلطة الثلاثية.