الروائح التي يكرهها الجن العاشق وما هي أشد سورة على الجن العاشق، من التساؤلات التي يضعها الكثير من الأشخاص من أجل التخلص من الجن، حيث أنه هناك العديد من الروائح التي ينفر منها الجن العاشق، ومن المعروف أن عالم الجن هو عالم لا يعلم عنه الكثير من الأشخاص لكن ورد عنه في القرآن الكريم، قراءة القران أساس لطرد الجن مع ترديد آيات الذكر الحكيم، سنتعرف في المقال التالي حول الروائح التي تسبب نفور للجن العاشق، الروائح التي يكرهها الجن العاشق.

الروائح التي يكرهها الجن العاشق

الكثير من الأشخاص يهتمون في عالم الجن، ويبحثون عن المعلومات حوله، ومنها معرفة الروائح التي يكرهها الجن العاشق، لذلك سوف نتعرف في السطور التالية حول الروائح:

  • يجب الإشارة إلى أنه ليس هناك دليلا في القرآن الكريم أو السنة النبوية حول الروائح التي يحبها او يكرهها الجن العاشق.
  • يكره الجن العاشق الريحان فيمكن غلي الريحان وطحنه معك كوب حليب وتناوله كل يوم أربع مرات.
  • كذلك يكره الزعفران هو أحد الأعشاب التي يتم استخدامها من أجل إبعاد وطرد الجن.
  • اليانسون يمكن شربه في الصباح مع حبه البركة من أجل التخلص من الجن العاشق.
  • زيت الزيتون علاج سحري للتخلص من الجن العاشق.
  • كذلك عشبه السدر يمكن شربها أو الاغتسال بشكل يومي من أجل إبطال مفعول السحر.

شاهد أيضا: تفسير رؤية الجن في المنام داخل البيت

أشد سورة على الجن العاشق

تعتبر سورة البقرة، وسورة الفاتحة والإخلاص، من السور الأشد على الجن العاشق، حيث يمكن الاستمرار في قراءتهم بشكل دائم خاصة سورة البقرة والتي تتحدث في آياتها عن الجن، وكذلك سورة الكافرون والناس، وسورة الفلق من أشد السور على الجن العاشق، فقراءة الفرد ومداومته على هذه السور يجعل الجن يهرب من الجسد، وكذلك يمكن أن يتسبب ذلك في حرقه وقتله.

شاهد أيضا: تفسير رؤية الجن في المنام داخل البيت

آيات حرق الجن العاشق

الروائح التي يكرهها الجن العاشق

يمكن قراءة مجموعة من الآيات التي تحرق الجن العاشق، وكذلك تبعد الأذى عن الإنسان، فالجن العاشق من أصعب أنواع الجن الذي يدخل لجسد الإنسان محاولا التسبب بالإيذاء، ومن آيات حرق الجن العاشق ما يلي:

  • {يا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ [ 33] فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ [34] يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَانِ [35] فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ}[4].
  • {وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ}[5].
  • {وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَديداً وَشُهُباً وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَاباً رَّصَداً}[6].
  • {إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ}[7].
  • {وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ (7) لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ (8) دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ}[8].
  • {وَاسْتَفْتَحُواْ وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ [15] مِّن وَرَآئِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِن مَّاء صَدِيدٍ [16] يَتَجَرَّعُهُ وَلاَ يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِن وَرَآئِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ}[9].
  • {قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ* لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ* وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ* وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ* وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ* لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ}[10].

الروائح التي يكرهها الجن العاشق، وفي الختام لا يسعنا أن نحمد الله على ما ذكرناه لكم من معلومات حول الجن العاشق، فقد ذكرنا الروائح التي تطرد الجن، والسور التي يكرهها الجن.