الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023، ونترلاند هي أحد الأماكن الترفيهية العامة الموجودة في دولة الكويت، ونترلاند هي جنة بنسبة للاطفال والصغار لما تحتوي عليه من العاب وفعاليات وملاهي، يرغب الكثير في معرفة معلومات تفصيلية حول مواعيد افتتاح وإغلاق ابواب ونترلاند من أجل اصطحاب اطفالهم في الوقت المناسب في هذا المقال سوف نعرض لكم إجابة حول تساؤلات اغلب الاشخاص، الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023.

في أي وقت ينتهي ونترلاند في الكويت 2023

الجواب على هذا السؤال يثير اهتمام الكثيرين ممن يرغبون في اصطحاب أطفالهم والذهاب إلى هناك بعد انتهاء ساعات العمل، خاصة وأن البعض قد يتصور أن ونترلاند يغلق أبوابه مبكرًا لكون العديد من أماكن الترفيه تقلل ساعات عملها في فصل الشتاء، ويتخيل آخرون أن أوقات إغلاقها تختلف في أيام العطل الرسمية مثل عطلات نهاية الأسبوع، وتستمر في فتح أبوابها ويتم استقبال الزوار في وقت متأخر من الليل، لكن هذا غير صحيح، حيث أعلن قطاع السياحة بوزارة الإعلام الكويتية عن أوقات محددة، لإغلاق أبواب ونترلاند التي تكون عند الظهيرة في منتصف الليل.

اقرأ أيضاً: بالخطوات كيف اعترض على مخالفة مرورية ابوظبي 2023

ما هو موعد ونترلاند في الكويت المفتوح للزوار

هذا أيضًا من أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها عن وينترلاند، خاصة إذا كنت تبحث عن وقت هادئ غير مزدحم بالزوار للاستمتاع بوقتك، فأنت بحاجة للإجابة على هذا السؤال، حيث قام قطاع السياحة بتنظيم هذا بشكل رائع وقام بعمل ساعات عمل مختلفة في أيام مختلفة، وتم تقسيمها إلى:

  • أيام العمل من الساعة الخامسة مساءً، أي أيام الأحد، والاثنين، والثلاثاء، والأربعاء.
  • الأيام التي تفتح أبوابها مبكرًا وتبدأ من الساعة 1:00 مساءً، وهي أيام عطلة نهاية الأسبوع الخميس والجمعة والسبت.
  • تم تحديد هذه التواريخ منذ افتتاحها في Narodn Park في منطقة السالمية بالعاصمة يوم الأحد 11 ديسمبر 2022، بالطبع، إذا كنت تبحث عن وقت أقل ازدحامًا، فلن تكون أيام عطلة نهاية الأسبوع هي الأفضل بالنسبة لك، وإذا كان لا بد من ذلك، فإننا نوصي بالوصول إلى هناك في وقت مبكر من اليوم مع بدء فتح البوابات.

الأنشطة التي يمكنك القيام بها في وينترلاند الكويت

يتخيل البعض أن الأنشطة داخل وينترلاند تقتصر على التزلج على الجليد الصناعي، لكن هذا ليس صحيحًا، فهي مدينة ترفيهية متكاملة تحتوي على:

  • عدد كبير من الألعاب الممتعة يصل إلى 28 لعبة.
  • مجموعة من المطاعم والمقاهي الرائعة.
  • العروض المسرحية الرائعة والعروض الترفيهية.

وذلك ليتمكن زواره من الاستمتاع بتجربة ترفيهية متكاملة، وهذه هي الخطوة الأولى في تنفيذها، والتي تم تنفيذها بالتعاون بين قطاع السياحة ووزارة المالية.

اقرأ أيضًا: كيف نقول كلمة شكرًا باللغة الألمانية؟ ما اسمك بالالماني

الأسئلة الشائعة حول وينترلاند في الكويت

ننصحك بقراءة هذه الأسئلة التي يطرحها عدد كبير من الأشخاص الراغبين في دخول وينترلاند، حتى تستمتع بتجربتك في الداخل.

وهل زيارة ونترلاند تقتصر على سن معين

لا يقتصر على عمر معين، لذلك نجد أنه يسمح لجميع الأعمار بالدخول، حيث لا يوجد حد أدنى أو أقصى للعمر، ولا توجد تواريخ محددة لفئات عمرية مختلفة.

ما هي أسعار تذاكر وينترلاند

إجابة هذا السؤال مقسمة إلى جزأين، إذا كان السؤال عن سعر التذاكر للأطفال دون سن 4 سنوات فهي مجانية تمامًا، وإذا كانت التذاكر لمن هم أكبر من أربع سنوات فالسعر 5 دنانير كويتية فقط.

هل يمكنني حجز تذاكر الدخول في نفس اليوم

نعم يمكنك ذلك ، ويتم إجراء الحجوزات عبر الإنترنت فقط من خلال موقع الحجز المخصص انقر هنا لا يوجد مكتب تذاكر سواء داخل أو خارج حديقة نارودن.

في الختام، نتمنى لكم ولأسركم قضاء وقت ممتع في ونترلاند ونتطلع إلى مزيد من التطور في مجال الترفيه في دولة الكويت من خلال قطاع السياحة، كما تعودنا دائماً.