اليوم هو عيد ميلادي اليوم عام جديد من أيام العمر مضى، حيث تعد مناسبة عيد الميلاد من أجمل المناسبات التي يلجأ الكثير منا الى الاحتفال بها وانتظارها كل عام، حيث يعد عام جديد من أيام العمر مضى، وخلال هذا اليوم تنهال المعايدات والتهاني بمناسبة قدوم العام الجديد، وعبره يقوم الكثير ممن حولنا بإرسال التهاني والمباركات بمشاعر من الحب والود، لهذا ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا بالتعرف على اليوم هو عيد ميلادي اليوم عام جديد من أيام العمر مضى، الى جانب عرض جملة من أجمل العبارات والتهاني المميزة ليوم ميلادي.

اليوم هو عيد ميلادي اليوم عام جديد من أيام العمر مضى

تتناثر الكثير من العبارات والجمل التي يمكن أن تذكر في عيد ميلادي والتي تحمل أثر طيب ومميز لنفسي ولغيري، وعبر النقاط التالية سنعرض لكم جملة من العبارات المميزة بمناسبة اليوم هو عيد ميلادي، كالتالي:

  • اليوم هو عيد ميلادي اليوم عام جديد من أيام العمر مضى وأتمنى لنفسي السفرح الدائم والتوفيق من الله دمُتم بخير أحبتي.
  • عامًا جديد أتى وعامًا ماضي تلي، وها أنا بخير والحمد الله، وأدعو من الله في عيد ميلادي أن يثبتني على دينه ويغفر لي ذنبي وينير قلبي بنور الهداية، وأن لا أتوه عن طريق الحق والخير، وكل عام وأنا بخير، وكل عام وعائلتي بألف خير، وكل عام وجميع أحبتي بخير.
  • اقترب أحد الأيام الجميلة وهو يوم ميلادي الذي حضرت به إلى هذه الدنيا وتعرفت عليكم جميعًا أحبتي وأصدقائي وعائلتي الرائعة، فأنا على وشك أن أستودع عام مضى وأستقبل معًا جديدًا أتمنى فيه دوام الخير لي ولكم.
  • في عيد ميلادي أحب أن أهنئ وأشارككم فرحتي الكبيرة التي فيها من الذكريات الجميلة التي تأنسني في هذا اليوم أتمنى من الله أن يرزقني الحياة الجديدة الحافلة بالعطاء والهناء.

شاهد أيضًا: أجمل عبارات تهنئه نجاح اولادي وتفوقهم في الدراسة 2023

عيد ميلادي في مثل هذا اليوم ولدت أنا

حيث يوجد عدد كبير من الناس الذين يريدون في التعبير عن عيد ميلادهم بكلمات مميزة وخاصة بهم، وفي التعداد النقاط التالية سنسرد لكم جملة من أجمل عبارات يوم الميلاد:

  • عيد ميلادي في مثل هذا اليوم ولدت وأشهد بأن راضي على كل ما كتبه الله لي من سنوات مضتّ وأعوام مقبلة نتخطها بإذن من الله سبحانه وتعالى، وادعوا الله أن يغفر لي ما مضى وأن يكتب لي الخير ويبارك لي فيما هو قادم، فأدام الله الخير والبركة لي ولأحبتي.
  • اليوم اكملت ال “عدد السنين” من عمري وبحمد الله كثيراً على هذه الحياة التي أعيشها في صحة وعافية وسلامة وستر، وعقبال يا رب السنين المباركة في عمري.
  • في مثل هذا اليوم أنجبتني جنة الأرض “أمي الحبيب” وها أن اليوم أكبر وأكبر وأودع عام مضى وأستقبل عام جديد، ونسأل الله فيه الثبات وحسن الطاعة، وأنا الآن أبد عامي الجديد بأملً غير مُنقطع من الله عز وجل، وبعزيمة جديدة وقوة وإصرار.
  • هذا هو اليوم الذي أشرقت فيه الحياة بوجودي فيه أنرت الحياة وأضفت الجمال إليها إنه اليوم الأجمل في عمري، أسأل الله أن يكتب لي فيه السعادة والعمر الأجمل.

شاهد أيضًا: عبارات عن شخص خذلك 2023 كلام مؤثر عن من تخلى عنك

كلام جميل ومميز عن قرب عيد ميلادي 2023

ومما يلي نسرد لكم جملة من الكلمات والعبارات المميزة التي تشير قرب موعد عيد الميلاد الشخص، والتي يقولها صاحب المناسبة بداعي تذكير المقربين وأفراد عائلته، كي ينال على الهدايا المميزة والاحتفال بعيد ميلاد هذا الفرد، ومما يلي نرفق لكم مجموعة من أجمل الكلمات:

اليوم هو عيد ميلادي اليوم عام جديد من أيام العمر مضى

  • بمناسبة قرب عيد ميلادي لهذا اليوم، فإن أشكر كل من ظل معي ودعمني وساعدني للوصول إلى ما عليه الآن، وادعوا من الله أن نبقى سويًا وأن لا يفرقنا شيء، وكل عام وأنتم وأنا بألف خير.
  • اليوم أتممت عامًا من عمري وبدأت عامًا جديدًا، اللهم إني أستودعك عاما مضى من عمري بحلوه ومره وذكرياته فأغفر لي ما كان فيه ويا رب اكتب لي الخير والفرح وكل عام وأنا بخير وصحة وعافية.
  • عام جديد في عمري يقبل علي في هذا اليوم المميز ليكن هذا العام مقبلاً عليَّ بالنور والتميز في حياتي العلمية والعملية وأن يكتب الله لي كل الخير والصلاح فيه.
  • جاء موعد أحد الأيام الرائعة وهو يوم ميلادي الذي أتيت به إلى هذه الدنيا وتعرفت عليكم جميعًا أحبتي وأصدقائي وعائلتي الرائعة، فأنا على وشك أن أستودع عام مضى وأستقبل معا جديدًا أتمنى فيه دوام الخير لي ولكم.

أجمل عبارات تهنئة عن عيد ميلادي 2023

حيث إن تعاير الاحتفال بعيد ميلاد الفرد، يعتبر من أهم المُناسبات الخاصة بالشخص نفسه والتي يكون لها رونقها المميز، ففيها يستودع الشخص عاما مضى ويستقبل فيها عاما جديدًا، ومما يلي نكر لكم باقة من العبارات لهذا المناسبة كالتالي:

  • فى مثل هذا اليوم ولدت أنا واستقبلت حياه جديده ومرت سنوات من عمرى الي ان وصلت إلى هنا لا اعلم ان كانت السنوات ستدفعني الي عمر أطول أم أنه سيكون اخر عيد مولد لي لكنني اسأل الله أن يثبتني على طاعته فيما تبقي من عمري.
  • أرى أن العمر يمرّ سريعًا؛ فأنا أصادف في هذا اليوم ذكرى عيد ميلادي فكل عامًا وأنا بألف خير، ومُبارك لي العام الجديد، وأحمد الله على دوام الصحة والعافية، وأسأل الله أن يرزقني وإياكم كل خير.
  • اليوم مو مثل أيً يوم بيعدي وخلاص، اليوم عيد ميلادي الذي أكبر فيه عامًا جديدًا وأستودع فيه عامًا قد مضى، وأسأل الله في هذا العام أن يكتب لي الخير والصلاح وأن ينير قلبي بنوره.
  • أشرقت الشمس بخير أنوارها في مثل هذا اليوم الذي يصادف يوم ميلادي الذي دخلت السعادة من أوسع أبوابها في هذا اليوم فيا رب يجعل لي في عامي الجديد اشراقة الراحة والتيسير في عمري.
  • ها أنا أبدأ عامي الجديد وأستودع عامًا مضى، وأتمنى بأن يكون عامي مميزًا ورائعًا عن ما سبق، وأن يكون حافل بالإنجازات والنجاحات للوصول إلى حلمي وطموحي، وأسأل الله أن يحقق لي أمنياتي وأن يُديم عليا الصحة والعافية، وكل عام وأنا بخير.

شاهد أيضًا: شعر عن رد الجميل والمعروف .. أجمل كلام وعبارات عن رد الجميل

يصادف اليوم عيد ميلادي

وفي عيد ميلادك تعتلي فيك الفرح والسرور وتعتليك المشاعر النقية ولهذا يبحث العديد من الأفراد ممن حولي عن أجمل الرسائل والعبارات التي يمكن ان ترسل في اليوم المميز ومنها كالتالي:

  • نور اليوم غير الأنوار العادية اليوم أنواره ساطعه أنواره مشرقة أنواره أنوار عيد ميلادي فأسأل الله أن يجعل كل حياتي فيها النور والضياء يا رب.
  • بسمة عيد ترتسم على شفتاي بسمة السعادة بعيد ميلادي تزين الكون وترسم فيه اشراقة رائعة، عيد ميلاد سعيد يا رب والعمر الطويل في طاعتك يا الله.
  • نور يا كون وافرحي يا هذه الدنيا وأنشدي لي في عيد ميلادي أجمل الأناشيد واكتبي لي ذكرى هذا اليوم في كل الصخور، يارب عام جديد وعمر يزيد.
  • في يومي هذا أعلن عن فرحتي بعيد ميلادي الذي يمتلئ به قلبي فرحاً وسروراً لأنه أحلى يوم في عمري أريد أن أشارككم سعادتي وأسأل الله أن يجعل لي فيه أطيب العمر يا رب.

الى هنا نكن قد انتهينا من فقرات مقالنا بعنوان اليوم هو عيد ميلادي اليوم عام جديد من أيام العمر مضى، فقد عرضنا لكم جملة من أجمل التهاني والعبارات بعيد الميلاد يومي أنا.