انستقرام الحرس الوطني الكويتي الرسمي، يوجد للحرس الوطني الكويتي موقع تواصل اجتماعي خاص به على الانستقرام حيث يقوم بتزويد المتابعين بالعديد من المعلومات والأخبار عن الحرس الوطني الكويتي ويزود المتابعين بالمواليد الخاصة في الدورات التي يقدمها سواء كانت تدريبية او تعليمية ويوفر أيضا ما هي الشروط التي يجب أن تتوفر بك من أجل الانضمام في ضمن صفوف الحرس الوطني الكويتي، لذلك سوف نذكر لكم يوم في هذا المقال انستقرام الحرس الوطني الكويتي الرسمي.

انستقرام الحرس الوطني الكويتي الرسمي

انستقرام الحرس الوطني الكويتي هو الحساب الرسمي للحرس الوطني والذي من خلاله يتم التعرف على جميع أخبار الحرس الوطني الكويتي بشكل رسمي وموثوق، وكذلك أنشطة الحرس وشروط القبول في الحرس الوطني الكويتي، كما ينشر الحرس الوطني الكويتي على صفحته على انستجرام مواعيد الدورات التي يلتحق بها الضباط، وأبرز المفاهيم التي ترد فيها، بالإضافة إلى الضابط الذي سيلقي المحاضرات التثقيفية، والدورات التي تخرج منها، يتم ذكر الحرس الوطني باستمرار، وتخصص كل مقرر وأهمية تخصصه و المجال الذي سيعمل فيه.

الرابط الرسمي للحرس الوطني الكويتي على انستغرام

بلغ عدد متابعي صفحة الحرس الوطني الكويتي على انستجرام نحو 62.3 ألف متابع مهتمين بشؤون الحرس الوطني وآخر الأخبار والفعاليات التي يتبناها، ويمكن متابعة صفحة الحرس الوطني على انستجرام على النحو التالي:

  • تابعوا الحساب الرسمي للحرس الوطني الكويتي على انستجرام “من هنا. “

اقرأ أيضاً: التسجيل في الحرس الوطني في السعودية 1444

من هو رئيس الحرس الوطني في الكويت

سمو الشيخ سالم العلي الصباح هو رئيس الحرس الوطني الكويتي وسعادة الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح نائب رئيس الحرس الوطني الكويتي.

ما هو الوزن المطلوب في الحرس الوطني الكويتي

لا يوجد وزن محدد للانضمام إلى رتب الحرس الوطني الكويتي، ولكن من أهم شروط الالتحاق به أن يكون هناك تناسق بين الطول والوزن وأيضاً أن لا يقل الارتفاع عن 165 سم.

كيف اعرف قبولي في الحرس الوطني الكويتي

يتم نشر أسماء المقبولين في تجنيد الحرس الوطني الكويتي على منصات التواصل الاجتماعي ليطلع عليها جميع المتقدمين، كما يتم نشر الإجراءات التالية التي يجب على المتطوعين اتخاذها وتاريخ الالتحاق بالدورات التدريبية.

اقرأ أيضاً: رابط الاستعلام نتائج الحرس الوطني 2023

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه انستقرام الحرس الوطني الكويتي الرسمي، كما وردت معلومات عن الصفحة الرسمية للحرس الوطني الكويتي على انستجرام والأخبار التي تنشرها.