اين يقع متحف الكويت الوطني على جوجل ماب Kuwait national museum، يوجد في دولة الكويت العديد من الأماكن الأثرية، التي يمكن للسياح زيارتها للتعرف على حضارة دولة الكويت وعلى القبائل التي عاشت فيها وأسست حضارات منذ القدم، وما زالت الدولة تحافظ على هذه الحضارات وتفتخر بها فيوجد الكثير من المتاحف التي تحتوي على المعالم الأثرية، لذلك سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال الذي يتمحور حول عنوان أين يقع متحف الكويت الوطني على جوجل ماب، وكيفية تحديد موقع هذا المتحف لزيارته في الأوقات التي تناسبكم.

أين يقع متحف الكويت الوطني

يقع متحف الكويت الوطني في مدينة الكويت، بالتحديد في شارع الخليج العربي، وتجدر الإشارة إلى أن متحف الكويت الوطني الحالي، الواقع في مدينة الكويت، تم افتتاحه عام 1983 م، وقبل ذلك كان يقع المتحف في قصر الشيخ عبد الله الجابر الصباح في منطقة الشرق.

اين يقع متحف الكويت الوطني على جوجل ماب

بعد أن تحدثنا عن موقع المتحف على الواقع، يمكن الوصول إلى موقع متحف الكويت الوطني على خرائط جوجل، من هنا، يذكر أن متحف الكويت الوطني يعمل بنظام المناوبة، حيث تبدأ وردية الصباح في الساعة 8:30 صباحاً، وتنتهي في الساعة 12:30 ظهرًا، بينما تبدأ الوردية الليلية في الساعة 4:30 مساءً، وتنتهي في الساعة 8:30 مساءً.

اقرأ أيضاً: جدول العطل الرسمية في الكويت 2023 وزارة التربية والتعليم

ما هو رقم الاتصال لمتحف الكويت الوطني

يمكن الاتصال بمتحف الكويت الوطني من خلال هذا الرقم “96522456534+”، حيث يتم الإجابة على جميع الأسئلة حول المواعيد من خلال الاتصال بالرقم الخاص في المتحف الوطني.

  • من الذي افتتح متحف الكويت الوطني

افتتح الشيخ عبد الله الجابر الصباح متحف الكويت الوطني لأول مرة عام 1957 م، بينما افتتح الشيخ جابر الأحمد الصباح متحف الكويت الوطني للمرة الثانية عام 1983 م.

من هنــــــــــــــــــــــــــــا موقع متحف الكويت

ما هي رسوم الدخول إلى متحف الكويت الوطني

لا يوجد رسوم لدخول حيث يمكنكم الدخول إلى متحف الكويت الوطني مجاني بالكامل والاستمتاع في المعالم الأثرية الموجودة فيه، وممارسة الأنشطة التي يقدمها المتحف.

اقرأ أيضاً: أفضل أنشطة متحف الكويت الوطني 2023 كم رسوم الدخول

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه اين يقع متحف الكويت الوطني على جوجل ماب Kuwait national museum، بالإضافة إلى عرض موقع متحف الكويت الوطني على خرائط جوجل، فقد تم توضيح كل ما يتعلق بعنوان متحف الكويت الوطني.