بيت الروبي فيديو لاروزا كامل، والذي يعتبر واحد من أشهر أفلام عيد الأضحى المبارك داخل مصر والعالم العربي. ينال هذا الفيلم بشعبية ضخمة ويتصدر قوائم الأفلام الأكثر رواجا واستفادة خلال أيام العيد، ويتناول الفيلم قصة زوجين يعانيان من مشاكل في حياتهما الزوجية نظرا الى صعوبة الزوجة في الإنجاب والتفاصيل الكوميدية والاجتماعية المحببة عند الجماهير تجعل من الفيلم تجربة ترفيهية مميزة للمتابعين، وعبر الفقرات التالية سنتعرف على بيت الروبي فيديو لاروزا كامل، وما هي قصة الفيلم كاملة، والأبطال المشاركين فيه.

فيلم بيت الروبي ويكيبيديا

إن بيت الروبي هو فيلم مصري من إنتاج عام 2023، والتي تتمحور قصة الفيلم ضمن إطار تشويقي درامي كوميدي، يطرح خلاله كريم عبد العزيز شخصية إبراهيم الروبي، والذي يعرف على أنها «إنفلونسر» مشهور يواجه الكثير من المواقف المتتالية أثناء أحداث الفيلم.

شاهد أيضا: شاهد فيلم بيرجن التركية كامل مترجم

قصة فيلم بيت الروبي

تتمحور أحداث الفيلم عن كوميديا اجتماعية تدور عن زوجين يتركوا القاهرة وينتقلوا للعيش في طابا بعد ان واجهت الزوجة مشكلة كبيرة يعيشوا بالبعد عن social media بعدها يأتي شقيق الزوج ويطلب منهم الانتقال معه إلى القاهرة مرة كي يتم انجاز بعض الأوراق الخاصة بمحله ثم يبدوا استعمال ال social media ، وكريم عبد العزيز ونور يلعبان دور الزوج و زوجة ، كريم محمود عبد العزيز ، يشارك دور الأخ الأصغر ، المسلسل من إخراج بيتر ميمي وإنتاج تامر مرسى وأحمد بدوي.

بيت الروبي فيديو لاروزا كامل

شاهد أيضا: شاهد فيلم عبر نافذتى كاملا HD

ابطال فيلم بيت الروبي

إن فيلم “بيت الروبي” يحتوي على فريقا مميزا من الأبطال المصريين، ويتألف الفريق من الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز والفنانة اللبنانية نور وتارا عماد ومحمد عبد الرحمن ومنى الشاذلي وغيرهم. هذا الفريق المتميز يجسد شخصيات متعددة ضمن الفيلم ويقدم أداء مدهش، يتسم هؤلاء النجوم بخبرة فنية استثنائية وقدرة على لفت انتباه الجمهور بأدائهم الجميل، تعد ابتساماتهم وتعابيرهم الوجهية وطريقة تفاعلهم مع بعضهم البعض عنصر رئيسي ضمن نجاح الفيلم.

بيت الروبي فيديو لاروزا كامل

يمكن لكافة الراغبين مشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد كذلك عن طريق موقع لاروزا، بالتالي سنقدم لكم رابط الفيلم من هذا الموقع الإلكتروني، وهي مما يلي:

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي تطرقنا عبره الحديث عن بيت الروبي فيديو لاروزا كامل، وما هي قصة الفيلم كاملة، والأبطال المشاركين فيه.