تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره، باتت مقاييس الجمال مختلفة عند العديد من السيدات، فلم تعد مقاييس الجمال البحث عن الرشاقة فقط بل البحث عن مقاييس معينة في جسم المرأة؛ كإبراز مفاتن المرأة منها منطقة المؤخرة والصدر ونحت أجزاء معينة كالوسط ومنطقة البطن، والحصول على ساقين ممشوقتين بالرشاقة، ولدى العديد من السيدات تجارب ناجحة في الحصول على مؤخرة كبيرة من خلال بعض الخلطات المنزلية ومن خلال اللجوء لأطباء التجميل، وفي مقالنا تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره سنتناول بعض التجارب.

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

تبحث العديد من السيدات عن نتائج مضمونة في تكبير المؤخرة خلال وقت قياسي من خلال معرفة تجارب بعض السيدات في تكبير المؤخرة سواء من خلال اللجوء لأطباء التجميل أو استخدام وصفات تقليدية أو وصفات منزلية، وفي السطور التالية سنوافيكم ببعض التجارب لسيدات في تكبير المؤخرة.

  • روت إحدى السيدات الكويتيات تجربتها في تكبير المؤخرة من خلال تناول كوب سحري على حد قولها قد جعل من جميع مفاتنها الأنثوية بارزة ولعل أهمها المؤخرة، بل رفعها وجعل شكلها جذاب أيضًا، وتتحدث أنها كانت تتناول يوميًا كوب من الماء الدافئ مضاف له ملعقة من الحلبة المطحونة مضاف له العسل وقدر من الزبيب حسب الرغبة، وتوضح أن للحلبة فوائد عظيمة في إظهار المفاتن الأنثوية، وقد كانت النتيجة خيالية بعد مرور شهر من تناول هذا المشروب.
  • كما تروي إحدى السيدات أنها لجأت لعملية تكميم المعدة للتخسيس ولكنها لاحظت بعد إجراء العملية ترهلات في كافة أنحاء الجسم واختفاء بعض المعالم الأنثوية لديها ولتكبير المؤخرة لجأت لطبيب تجميل لوضع السليكون لها، وقد كانت النتيجة مبهرة، فقد تم إدخال حشوات من السليكون أو السالاين من خلال شق جراحي صغير تحت المؤخرة، وكانت العملية بحوالي 3500 دولار أمريكي.
  • كما تتحدث إحدى السيدات أنها لجأت لطرق طبيعية لتكبير المؤخرة خوفًا من إجراء العمليات الجراحية أو التعب في بذل مجهود من خلال التمارين الرياضية، فقد استخدمت عدد من الكريمات والوصفات المنزلية التي تعتمد على عمل المساج للمنطقة، ومن تلك الكريمات والوصفات زيت الحلبة المخلوط بالخميرة حيث يتم دهان المؤخرة بعمل مساج لها وترك الزيت حتى يجف على البشرة طوال الليل مع عدم ارتداء الملابس الداخلية لتبقى العضلات مرتاحة.
  • كما لجأت بعض السيدات لتناول مشروبات مفيدة لتكبير المؤخرة مثل مشروب عرقسوس مع الحلبة والبردقوش ويمكن تحضيره من خلال إضافة ملعقة من المكونات السابقة جميعها وتركها على النار تغلي، ومن ثم تناول المشروب لمدة ثلاث أسابيع مرتين في اليوم.

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب عالم حواء

من أغرب الطرق التي يلجأ لها عدد من السيدات في تكبير المؤخرة، وقد تجد نتائج مضمونة مع بعض السيدات، والبعض الآخر يجدها من الطرق الغريبة والتي لا فائدة منها على الإطلاق، وفي السطور التالية سنوضح لكم تجربة إحدى الفتيات في هذا الشأن.

تتحدث إحدى الفتيات أنها كانت تعاني من التنمر من قبل صديقاتها اللواتي كانوا يصفوها بمصطلح “الفلات”، ولكنها لم تجد مفر فقد لجأت للعديد من الطرق المنزلية في شرب عدد من المكونات أو ممارسة التمارين الرياضية ولكن دون فائدة، وفي ذات يوم كانت تتابع مسلسها المفضل على اليوتيوب وقد شاهدت إعلان مصور خلال ذلك الوقت يتحدث لتجربة إحدى الفتيات بتكبير المؤخرة بالضرب.

ومن يومها قد اعتمدت تلك التمارين للحصول على مؤخرة كبيرة، فقد زحفت على الأرض دون الحصول على المساعدة، كما كانت تقف على الحائط مع ثني الركبة اليمنى ورفع اليدين، والقيام بضرب المؤخرة في الحائط، وتتحدث الفتاة بأن تلك الطريقة أثمرت معها وجاءت بنتائج خلال ثلاث أسابيع فقط من الاستمرارية على هذا التمرين.

شاهد أيضًا:افضل جهاز لتكبير المؤخرة.. آكلات تساعد على تكبير المؤخرة

تجربتي مع السمسم لتكبير الأرداف

السمسم من الأطعمة التي تحتوي على العديد من الفوائد والعناصر الغذائية الهامة للجسم، وتستخدم الفتيات السمسم لتكبير الأرداف في كثير من الأحيان، وفي السطور التالية سنوافيكم ببعض من وصفات السمسم كمشروب ودهان لتكبير المؤخرة.

  • تتحدث إحدى الفتيات بأنها وجدت نتيجة مبهرة بعد استخدام مشروب السمسم في مدة لا تقل عن شهر، وزادت النتيجة بعد الانتظام لمدة ثلاث أشهر، وتروي أنها كانت تتناول مشروب بذور السمسم المطحونة مضاف لها العسل واللبن، فكانت تخلط جميع المكونات السابقة للحصول على خليط متجانس وتتناول الوصفة ثلاث مرات يوميًا، كما يمكن الحصول على المظهر الجذاب ومؤخرة مرتفعة من خلال ممارسة عدد من التمارين الرياضية.
  • تروي أخرى تجربتها مع السمسم من خلال استخدام خليط زيت السمسم مع زيت الزيتون والحلبة، حيث يتم خلط الزيوت الثلاث بنسب متساوية والدهان منه على المؤخرة مع التدليك اللطيف لمدة عشر دقائق مرتين في الأسبوع لمدة شهر وستظهر النتائج.

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

شاهد ايضًا:هل يمكن الحمل عن طريق المؤخرة.. مخاطر وأضرار الجماع طريق المؤخرة

في ختام مقالنا تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره، تناولنا عدد من التجارب الناجحة لعدد من السيدات في تكبير المؤخرة والأرداف ومنها استخدام خلطات منزلية كمشروب وبعض الوصفات المستخدمة كدهان، مع بعض الطرق التقليدية كالتمارين أو الضرب وربما الذهاب لطبيب التجميل في عمل عمليات السليكون.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي