تجربتي مع ابر التبييض الألمانية، ابر التبييض من الحيل التجميلية المستخدمة حاليًا من بعض السيدات اللواتي يعانين من مشاكل البشرة المختلفة، فالكثير من السيدات يُفضلن البشرة البيضاء وحب التخلص من كافة الشوائب في البشرة، إلا أن ابر التبييض الألمانية لها فوائد كبيرة للسيدات والرجال خاصة بعد سن الأربعين غير فائدة تفتيح البشرة؛ فمن فوائدها علاج التهابات وتيبس المفاصل، وفي مقالنا تجربتي مع ابر التبييض الألمانية سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بميزات وأضرار ابر التبييض.

تجربتي مع ابر التبييض الألمانية

تتنوع ابر التبييض المستخدمة في هذا المجال، إلا أن ابر التبييض الألمانية تعد الأفضل على الرغم من عدم استجابة البعض لها، إلا أن الغالبية وجد أنها من أفضل الابر في تحسين الصحة والقضاء على بعض المشاكل الصحية خاصة بعد عمر الأربعين سواء للرجال أو السيدات، وفي السطور التالية سنتعرف لتجارب البعض من استخدام ابر التبييض الألمانية.

  • تحدثت إحداهن أنها لم تجد نتيجة فعالة من الابر الألمانية على الرغم من قراءتها للعديد من الفوائد لها، فقد تحدثت انها تعرضت لعدد من المشاكل الصحية بالإضافة أنها لم تجد نتائج جيدة من ابر التبييض الألمانية.
  • صرحت ايضًا جيلي البالغة من العمر 47 عام أن ابر التبييض ساعدتها في التخلص من الصدفية، وعلاج التهاب المفاصل، وقد بدأت ملامحها تصغر وتبدو أصغر سنًا من عمرها الحقيقي، فقد أحست بنضارة وتوهج في البشرة؛ وذلك بعد عدة جلسات من حقن حوالي 1200 مليغرام من الجلوتاثيون مع فيتامين ج.
  • كما وضح جي آر البالغ من العمر 55 عام أنه يشعر بطاقة وحيوية بعد أخذ ابر التبييض، فقد كان يحس بتعب وارهاق طوال الوقت، كما ظهرت على ملامحه نضارة وإشراق البشرة، ومن المشاكل الصحية التي كان يعاني منها الكبد الدهني والتهابات وارتفاع الكوليسترول إلا بعد أن أخذ حقن التبييض عادت نتائجه لمعدلها الطبيعي بعد ثلاث اشهر فقط من الابر.
  • كما قالت السيدة صباح ان الابر الألمانية للتبييض منحتها نضارة وحيوية للبشرة لم يسبق لها أن رأتها على وجهها، كما نالت توحيد للون بشرتها، كما أنه وماتيزمية، كما أوصت النساء بتجربتها خاصة ان الجلسة كانت حوالي 15 دقيقة مع الالتزام بالجرعات المحددة من الطبيب المختص.

تجربتي مع ابر التبييض الألمانية

سعر ابر التبييض الألمانية الجلوتاثيون

سعر الابرة الواحدة ليس بالشيء الكثير، إلا أنه للحصول على نتائج مضمونة لابد من اكتمال كورس الابر كامل، والذي يحدده الطبيب المختص حسب حالة المريض، وفي السطور التالية سنوافيكم بسعر ابر التبييض الألمانية وبعض الملاحظات.

  • يصل سعر الابرة الواحدة من ابر التبييض ما بين 250 حتى 400 جنيه مصري.
  • ويجب التأكيد أنه يجب اعتماد الكورس كامل حسب إرشادات الطبيب وقد تصل عدد الابر لحوالي اثني عشر ابرة.
  • كما تتيح بعض المراكز الحصول على الكورس كامل بسعر ثلاثة آلاف وخمسمائة جنيه مصري، كما قد يصل لسعر ستة آلاف جنيه مصري.
  • ويعادل سعر الكورس كامل بالدولار الأمريكي حوالي مائتين إلى ثلاثمائة وخمسين دولار أمريكي.

تجربتي مع ابر التبييض الألمانية

متى يظهر مفعول ابر التبييض

من الأسئلة الشائعة لدى الكثير من الراغبين في استخدام ابر التبييض هو مدى فعالية ابر التبييض واستمراريتها، ابر التبييض من الابر القادرة على التقليل من إنتاج الميلانين إلا أن الخلايا المسئولة عن إنتاجه موجودة، فالتوقف عن أخذ ابر التبييض يُرجع الجسم لسابق عهده، وينصح عند التوقف عن أخذ الابر استشارة الطبيب المختص.

ابر التبييض لا تعطي نتائج دائمة بل يرجع الجسم والبشرة لما كان عليه، بينما تظهر النتائج بعد الشهر الأول حتى الشهر الثالث حسب نوع البشرة ولونها والمشاكل التي يتم علاجها، وهي من النتائج طويلة الأمد، وخلال فترة العلاج قد تتسبب الابر ببعض الكدمات والتورمات التي غالبًا ما تزول بعد عدة أيام.

تجربتي مع ابر التبييض الألمانية

شاهد أيضًا:أفضل حبوب تبيض من الصيدلية.. نصائح هامة عند تناول حبوب تفتيح البشرة

تجربتي مع ابر التبييض الهيدروكينون

من الأنواع الفعالة في التبييض حيث تساهم في تقليل انتاج الميلانين، وله دور كبير في استعادة حيوية ونضارة البشرة، كما تساهم في توحيد لون البشرة، وقد ذكرت إحدى السيدات أنها من خلال تجربتها لابر الهيدروكينون وجدت نتائج مضمونة وفعالة ومن أهم ما ابهرها أنها وجدت نتائج خلال فترة قصيرة من استخدام الابر، فقد نالت تبييض وتفتيح للبشرة، كما أكثر ما ميزها هو النشاط والحيوية على الصحة بشكل عام، كما أن المسامات الواسعة في البشرة قد اختفت، وأن نضارة البشرة وتوهجها جعلها تبدو أصغر من سنها الحقيقي.

تجربتي مع ابر التبييض الألمانية

شاهد ايضًا:تجربتي مع عرق السوس للتبييض وأفضل الوصفات بأسهل المكونات

في ختام مقالنا تجربتي مع ابر التبييض الألمانية، نكون قد تناولنا معكم أهم المعلومات الخاصة بابر التبييض، كما تعرفنا على نتائج ابر التبيض وفوائدها العائدة على البشرة والجسم، كما تعرفنا على عدد من الابر المتنوعة التي تقوم بنفس الآلية من العمل، بالإضافة لتوضيح مدى فعالية الابر.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي