تجربتي مع الشيخ مسفر العصيمي وشيوخ يقرون في الطائف، هناك العديد من الأشخاص يعانون من السحر والعين والمس والحسد وغيرها من هذه الأمور، فيتم اللجوء إلى الشيوخ من أجل التخلص من هذه المشاكل والعمل على علاجها بشكل كامل، تعد الرقية الشرعية هي العلاج المثالي الذي يكون بالقرآن الكريم وتعتبر من أنج وأفضل العلاجات التي يتم اللجوء إليها، وهناك العديد من العديد من القراء المميزين في علاج هذه الأمراض، ويكونوا مختصين ومتفقهين في الدين في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، والآن في هذا المقال سنتعرف على تجربتي مع الشيخ مسفر العصيمي وشيوخ يقرون في الطائف.

تجربتي مع الشيخ مسفر العصيمي

تجربتي مع الشيخ مسفر العصيمي وشيوخ يقرون في الطائف

هناك في مدينة الطائف التي تعتبر من أحد المدن المهمة في المملكة العربية السعودية العديد من الرقاة الشرعين المشهورين في علاج السحر والعين وإبطال السحر من  خلال قراءة الرقية الشرعية والتي تكون عبارة عن آيات من القرآن الكريم وأحاديث من السنة النبوية الشريفة، وكما أنه تعمل على تطهير من كافة الأمراض التي يعانون منها التي عجز العديد من الأطباء عن حلها، ويعتبر الشيخ مسفر العصيمي هو من أشهر القراء في مدينة الطائف، وهناك العديد من التجارب معه ومن أبرزها هي كالتالي.

تقول أحد السيدات بان مسفر العصيمي هو من أحد الشخصيات المهمة في علوم الدين، قد لجأت إليه كونه مشهور في مدينة الطائف، وقمت بحجز موعد خاص عنه من أجل معالجتي من السحر الذي كان ينهك جسدي، وكانت أعاني بشكل شديد جداً، وبالفعل ذهبت وأنا خائفة، وقراء على جسدي الرقية الشرعية وأخذت العلاج المناسب لي، وتم التخلص من السحر والعين التي كنت أعاني منها منذ فترات طويلة.

شاهد أيضاً: أكلت عسل وجاني طلق تجربتي.. فوائد العسل في الشهر التاسع من الحمل

شيوخ يقرون في الطائف

تجربتي مع الشيخ مسفر العصيمي وشيوخ يقرون في الطائف

هناك العديد من القراء المشهورين المختصين بقراءة الرقية الشرعية في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أنه يتم طلب هذا الشيخ من مكان إلى آخر عندما يتم التواصل معه بشكل خاص، ويتم الاعتماد في العلاج لديهم فقط على الرقية الشرعية المخصصة من آيات القرآن الكريم، وذلك تحتوي على العديد من الأدعية الخاصة بالشفاء، ومن أبرز هؤلاء الشيوخ هم كالتالي.

  • يوجد الشيخ بدر الشمري هو يعتبر من أشهر القراء لعلاج السحر والحسد والعين في المملكة العربية السعودية، وفيتم التواصل معه على الرقم الهاتف: 0566699450.
  • بالإضافة إلى الشيخ مسفر العصيمي، الذي يتنقل بين المحافظات في المملكة، رقم الجوال الهاتف هو: 0505708455.
  • مع ذلك يوجد الشيخ سلطان شجعان العتيبي، الذي يوجد في السويدي، ويتم الاتصال عليه والاستفسار على الرقم الهاتف التالي: 0506227221.
  • بينما يوجد ياسر بن إبراهيم النفيسة، وهو يعمل كمدرس في الدراسات الإسلامية، وكذلك أمام في مسجد عبد الله بن عدوان، ويتم الاتصال عليه على الرقم التالي: 050910056.
  • مع ذلك يوجد الراقي الشيخ شاكر بن مشيول الويلي، والذي يعتبر باحث ومختص في الرقية الشرعية، ويوجد العديد من المؤلفات في الرقية الشرعية التي تحصن المسلم، ويتم الاتصال عليه على الرقم التالي: 0507889686.

أفضل راقي شرعي في الطائف

تجربتي مع الشيخ مسفر العصيمي وشيوخ يقرون في الطائف

يوجد العديد من الأشخاص يبحثون عن أفضل راقي في المدينة لديهم، وسكان الطائف يفضلون في العلاج عند أفضل راقي شرعي يعالج الحسد والعين والسحر والمس والجن أيضاً، ويتساءل العديد عن التجارب التي توجد مع الشيخ صالح محمد النحاس وكذلك ابنه عبد العزيز النحاس هم من أفضل الرقاء في مدينة الطائف، وحيث مكانه في وادي النمل، ويوجد لديه أوقات مخصصة في منطقة الشهداء الشمالية في مدينة الطائف.

  • يتم القيام بالرقية الشرعية لدى النساء في كافة أيام الأسبوع ما عد يوم الخميس والجمعة، وتكون بعد صلاة العصر حتى أذان المغرب.
  • أما بالنسبة للرقية الشرعية لدى الرجال تكون في يوم السبت والأحد ويوم الثلاثاء أيضاً من صلاة المغرب حتى صلاة العشاء.
  • بالإضافة إلى أنه يتم الاتصال والاستفسار وحجز موعد خاص فيتم الاتصال على رقم الجوال الخاص به وهو: 0506575057.

شاهد أيضاً: افضل كريم لازالة اثار الحروق والبقع الجلدية.. تجربتي مع آثار الحروق القديمة

أرقام رقاة شرعيين في الطائف

يوجد لكل شيخ الرقم المخصص له والذي يتم نشره عبر منصته الخاص والمواقع التواصل الاجتماعي من أجل التواصل والاستفسار حول العديد من المواضيع الخاصة بالسحر والجن وغيرها من هذه الأمور، ومن أشهر أرقام الرقاة الشرعيين في الطائف هم كالتالي.

  • يوجد الشيخ تركي أزيك أبو يوسف 0503790133.
  • بالإضافة إلى الشيخ نوار العصيمي 0505714987.
  • كذلك هناك الشيخ عبد الله الزهراني 0505700410.
  • علاوة على ذلك الشيخ على المعدي 0504702975.
  • بينما يوجد الشيخ صالح الحارثي 0506075369.
  • كذلك يوجد الشيخ العجيب 0506706564.
  • بالإضافة إلى الشيخ جار الله الزهراني 0503792007.

شاهد أيضاً: تجربتي مع شريحة منع الحمل وما هي أعراضها الجانبية ومراحل تركيبها

نحن هكذا وصلنا إلى ختام فقرات هذا المقال، كما أنه تم التعرف على العديد من الشيوخ المهمين في المملكة العربية السعودية، وكذلك تم التعرف على تجربتي مع الشيخ مسفر العصيمي وشيوخ يقرون في الطائف، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على أفضل راقي شرعي في الطائف، وكذلك تم التعرف على أرقام رقاة الشرعيين في الطائف أيضاً.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي