تجربتي مع تبييض الأسنان بالفلاش وما هي أنواع تبيض الأسنان، يوجد العديد من الأشخاص يهتمون في الابتسامة الخاصة لديهم كونهم يعانون من مشكلة تغير لون الأسنان عند تناول وشرب المشروبات مثل القهوة والنسكافية وغيرها بشكل كبير جداً، وكذلك الأشخاص المدخنين يكون لون أسنانهم مزعج جداً، ولذلك يتم البحث عن العديد من الطرق من أجل حل هذه المشكلة والحفاظ على بياض الأسنان بشكل صائع، وأن يكون لديهم ثقة بالنفس، والآن في هذه المقالة سنتحدث حول تجربتي مع تبييض الأسنان بالفلاش وما هي أنواع تبيض الأسنان.

تجربتي مع تبييض الأسنان بالفلاش

تجربتي مع تبييض الأسنان بالفلاش وما هي أنواع تبيض الأسنان

هناك العديد من الطرق التي يتم تجريبها من أجل تبيض الأسنان لدى الرجال والنساء، كما أن طريقة الفلاش هي من أحد التقنيات الحديثة التي يتم تبض الأسنان لثمن درجات في غضون خمسة وأربعون دقيقة دون الشعور بأي ألم وأي أثار جانبية أيضاً، ومع ذلك يتم الحفاظ على بياض الأسنان لأطول فترة زمنية ممكنة، ويعتبر تبيض الفلاش هو من أفضل التقنيات في عصرنا الحالي، والآن في هذا المقال سنتعرف على تجربتي مع تبييض الأسنان بالفلاش.

تقول أحد الفتيات بأنها شاهدات ابتسامتها غير جميلة، أي كان يوجد صفار على أسنانهم وكانت تشعر بالخجل في العديد من الأقوات، وعلى الرغم من أنها تستخدم معجون جيد وتم استخدام مبيض لدي الأسنان ولا لم تحصل على أي نتائج إيجابية.

بينما بذلت هذه الفتاة المجهود الكبير في محاولة تبيض أسنانها ولذلك قامت بجلسات تقنية تبيض الأسنان بطريقة الفلاش، وبالفعل تم حصولها على أفضل النتائج وكانت سعيدة جداً من هذه التجربة كونها حصلت على النتائج المرضية.

شاهد أيضاً: افضل دكتور نفسي في خميس مشيط.. تجربتي مع الدكتور محمد القحطاني

ما هي أنواع تبيض الأسنان

تجربتي مع تبييض الأسنان بالفلاش وما هي أنواع تبيض الأسنان

يوجد هناك العديد من الأنواع لتبيض الأسنان من أجل التخلص من الاصفرار ومن الجير الذي يكون متراكم على الأسنان، بالإضافة إلى أن هذه الطرق تعتبر من الطرق الحديثة والمطورة وتم تسجيل أفضل النتائج الإيجابية من خلالها.

  • يوجد هناك طريقة تبيض الأسنان بالليزر

حيث إن هذه الطريقة تكون خاصة لدى الحالات الذي يكون لديهم بقع في الأسنان وتكون غير نظيفة أيضاً، بالإضافة إلى حالات تسوس الأسنان وتشقق المينا، ويتم معالجة الأشخاص الذين يعانون من حساسية الأسنان وكذلك ممتازة لدي مرضي الذي يعانون من السكري والقلب أيضاً.

  • بينما يوجد هناك طريقة تبيض الأسنان بالفلاش

تعتبر هذه التقنية هي حديثة يتم تبيض الأسنان لثماني درجات، في وقت قصير جداً، وكذلك يتم الحصول على أفضل النتائج من خلالها، وبالإضافة إلى حدوث النعومة لدي الأسنان من خلال تقنية LED التي يتم استخدامها مع إشاعة الجهاز.

  • كما أنه يوجد تقنية تبيض الأسنان بالزوم

تعتبر هذه التقنية مشهورة في الوطن العربي، حيث تكون الجلسة الواحدة لمدة تصل إلى ساعة واحدة ويتم الحاجة إلى ثلاثة أو أربع جلسات، ولا يسبب أي ضرر على الأسنان.

  • علاوة على ذلك يوجد تبيض الأسنان بالزيت الزيتون.

تعتبر هذه التقنية قديمة في الغالب، حيث يتم جعل الأسنان أكثر نظارة وأكثر جابية، وفيتم وضع الزيت الزيتون على الفرشاة بشكل مباشر ويتم تنظيف الأسنان، ويتم التخلص من التصبغات التي تكون على الأسنان.

ما هو أفضل معجون لتبييض الأسنان

تجربتي مع تبييض الأسنان بالفلاش وما هي أنواع تبيض الأسنان

يوجد هناك العديد من المعجون الذي يتم استخدامه بشكل كبير من قبل العديد من الأفراد، من أجل الحصول على التبيض المعتاد لدي الأسنان، وأفضل معجون أسنان لتبيضهم هم كالتالي.

  • فور أيفر برايت توث جيل For Ever Bright Tooth Gel.
  • سنسوداين ترو وايت SENSODYNE TRUE White.
  • كريست للتبييض المضاعف Crest 3D White.
  • كولجيت أوبتيك وايت Colgate Optic White.
  • كلوس آب وايت ناو Close Up White Now.
  • معجون لاكالوت وايت LACALUT White.
  • معجون ألو دينت Aloe Dent.

شاهد أيضاً: أكلت رشاد وولدت تجربتي.. طريقة تناول حب الرشاد لتسهيل الولادة

أهم النصائح بعد تبييض الأسنان بالفلاش

عندما يتم القيام بتبيض الأسنان بالفلاش يتم القيام بطرح العديد من النصائح والتعليمات التي يجب أن يتبعها هذا الشخص في غضون خمسة وعشرون يوم على الأقل، ومن أجل الحفاظ على بياض الأسنان لفترة زمنية أطول، ومن أبرز هذه الإرشادات والنصائح هي كالتالي.

  • يجب الابتعاد عن تناول الطعام المطبوخ الذي يكون بالسمنة أو الزيت، مثل البطاطا المقلية، والسمك المقلي والدجاج المقلي وغيرها.
  • بالإضافة إلى أنه يتم تجنب تناول المشروبات التي تحتوي على ألوان، مثل الشاي والقهوة والبيبسي وغيرها.
  • علاوة على ذلك يجب الامتناع عن تناول البقدونس والشمندر والنعناع والبصل الأخضر وغيرها.
  • بينما يجب الابتعاد عن تناول كافة الفواكه.
  • بالإضافة إلى أنه يجب تجنب التدخين.
  • كذلك يجب الامتناع عن وضع أحمر الشفاه، وكذلك عدم وضع مواد ترطيب.

شاهد أيضاً: الدكتور بندر العبد الكريم و تجربتي في الانجاب أطفال الانابيب

وإلى هنا نصل بكم إلى نهاية هذا المقال، وكذلك يتم التعرف في هذا المقال على تجربتي مع تبييض الأسنان بالفلاش وما هي أنواع تبيض الأسنان، علاوة على ذلك تم التعرف على بعض النصائح التي يجب أن يتم اتباعها عندما يتم القيام بتقنية تبيض الأسنان بالفلاش.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي