تجربتي مع حبوب برفكتيل وهل حبوب برفكتيل تطول الشعر، هوس العديد من السيدات بجمال البشرة والشعر يجعل سعيهم دائم حول أفضل المكملات الغذائية والمنتجات التي يطرحها السوق العالمي لتغذية الشعر والبشرة، وحبوب برفكتيل من أفضل المنتجات على الإطلاق حديثًا للحفاظ على صحة البشرة والشعر؛ لإحتوائه على العديد من الفيتامينات والمكملات الغذائية الهامة لصحة ولمعان وكثافة الشعر وقوة الأظافر ونضارة البشرة، وسنتعرف في مقالنا تجربتي مع حبوب برفكتيل على أهمية حبوب برفكتيل للشعر والبشرة وآلية استخدامه وبعض التفاصيل الهامة عند تناوله.

تجربتي مع حبوب برفكتيل

حبوب برفكتيل من المكملات الغذائية التي تتناولها العكثير من السيدات لحل مشاكل تساقط الشعر وضعفه، كما يتناوله البعض لحماية الأظافر من التكسر وضعفها، وفي السطور التالية سنوافيكم ببعض التجارب لإحدى السيدات في تناولها حبوب برفكتيل.

تروي إحدى السيدات أنها كانت تعاني من تساقط الشعر وضعفه بشكل عام، وقد لجأت لتناول حبوب برفكتيل بعد أن سمعت عن ميزاته من إحدى صديقاتها، حيث استخدمت حبوب برفكتيل اورجينال لمدة ثلاث أشهر متتالية، وكانت نتيجته مريحة جدًا بالنسبة لي فقد توقف تساقط شعري ورجع لحالته الصحية وحيويته وكثافته، كما لاحظت نمو شعري بشكل لا يصدق وأظافري باتت قوية ولا تتكسر بسهولة كالسابق، ولكن ما أزعجني من حبوب برفكتيل هو نمو شعر الجسم بشكل عام بسرعة، كما ظهرت عندي بعض الحبوب في منطقة الذقن وأسفل الوجه.

تجربتي مع حبوب برفكتيل للبشرة

تتحدث إحدى السيدات أن تجربتها مع حبوب برفكتيل من التجارب الرائعة التي استفادت عليها وأنها بدأت في استخدامه منذ أربع سنوات تستمر عليه لمدة ثلاث أشهر أو أكثر بقليل ومن ثم تتوقف وعندما تلاحظ أنها بحاجة إليه ترجع لاستخدامه مرة أخرى.

فقد وجدت نتيجة مبهرة بالنسبة لها فقد منحها نضارة وحيوية في البشرة؛ فقد تخلصت من شحوب البشرة واصفرارها حيث منحها لمعانًا وصفاءً فهو من المنتجات التي تجدد الخلايا الميتة للبشرة، كما ساهم في تقوية بصيلات الشعر وكثافته وقوة الأظافر، ونتيجة لذلك تنصح كافة صديقاتها باستخدامه.

تجربتي مع حبوب برفكتيل

حبوب برفكتيل للتبيض

يلجأ بعض من السيدات لاستخدام كبسولات برفكتيل للتبييض؛ حيث يقمن باستخدام برفكتيل بلاتينيوم لحماية البشرة وتبييضها فتركيبة برفكتيل بلاتينيوم تعمل على تجديد خلايا البشرة لتوفيره الكولاجين البحري الحيوي وبذور العنب ولحاء الصنوبر والشاي الأخضر وخلاصة الليكوبين، كما يتوفر فيه زيت بذور العناب الأسود وحمض ألفا ليبويك وأنزيم كو كيو 10، فجميع العناصر السابقة تساعد في إنتاج الكولاجين الذي يحمي البشرة ويحافظ على حيويتها ونضارتها وإشراقها.

هل حبوب برفكتيل تطول الشعر

من الأسئلة المعتادة لدى العديد من السيدات هو هل كبسولات برفكتيل تطول الشعر، كبسولات برفكتيل تعمل على نمو وإطالة الشعر بشكل كبير وملحوظ كما توقف تساقط الشعر خلال فترة وجيزة جدًا، حيث يبدأ الشعر في التوقف عن التساقط بداية من الشهر الأول من استخدام كبسولات برفكتيل، ويلاحظ نمو الشعر وكثافته من الشهر الثاني والثالث كما يلاحظ حيوية الشعر ولمعانه خلال تلك الفترة.

وجود عدد كبير من الفيتامينات في حبوب برفكتيل يساهم في إطالة الشعر بشكل ملحوظ وملفت ومن تلك الفيتامينات الهامة: فيتامين ج، فيتامين هـ، فيتامين ب، فيتامين ب1، فيتامين ب2، كذلك فيتامين ب3 (نياسين)، فيتامين ب5 (حمض البانتوثين)، فيتامين ب6، أخيرًا، فيتامين ب12.

تجربتي مع حبوب برفكتيل

هل حبوب برفكتيل تكثف الشعر

من الطبيعي أن تعمل حبوب برفكتيل على زيادة كثافة الشعر بسبب احتوائها على العديد من المكملات الغذائية والفيتامينات الهامة لكثافة وصحة الشعر، ومن تلك الفيتامينات فيتامينات ب، والزنك، وفيتامين ج، وفيتامين د؛ حيث تساهم في تغذية بصيلات الشعر وتقويته دون أن يتساقط وملء الفراغات في فروة الرأس بشكل طبيعي وصحي، وتبدأ النتائج الظهور على الشعر في نهاية الشهر الأول من الانتظام في استخدام حبوب برفكتيل حيث يبدأ توقف تساقط الشعر، وتظهر النتائج بشكل ملفت بعد الشهر الثالث من الانتظام على تناول كبسولات برفكتيل.

 متى يبدأ مفعول حبوب برفكتيل

يتناول العديد من السيدات حبوب برفكتيل لفترة من الزمن ولكن دون وجود أي نتائج، ويتساءل البعض هل له علاقة بمدة العلاج؛ بالطبع فمدة العلاج بتناول كبسولات برفكتيل لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية ولا تزيد عن ستة أشهر، للحصول على نتائج أولية من تناول الكبسولات لابد أن يمر شهر على الأقل من تناول الكبسولات؛ في تلك الآونة يقل تساقط الشعر او يتوقف تقريبًا وعند مرور ثلاثة أشهر تبدأ فالعلية الكبسولات تظهر في البداية على بشرة الوجه فتجعلها أكثر إشراقًا ونضارة، ويليها الأظافر التي تكون أكثر قوة ومتانة وفي النهاية تظهر النتائج على الشعر بشكل ملفت حيث ترجع للشعر حيويته ولمعانه ويتوقف تساقط الشعر بشكل كلي، كما ينصح بتناول كبسولات برفكتيل حبة أو حبتين يوميًا بعد تناول الوجبة الرئيسية حتى لا يتم التأثير على الجهاز الهضمي وينال الجسم فائدة كبيرة منها.

تجربتي مع حبوب برفكتيل

شاهد ايضًا:تجربتي مع سترونج فيل كريم وسبراي لتساقط الشعر

فوائد حبوب برفكتيل

تتعدد فوائد برفكتيل باعتباره يحتوي على العديد من الفيتامينات والمكملات الغذائية، ويتبعه العديد من الأطباء في وصفاتهم العلاجية للعديد من الحالات المرضية الخاصة بالبشرة والأظفر والشعر، وفي السطور التالية سنضع بين أيديكم أهم الفوائد لحبوب برفكتيل.

  • حبوب برفكتيل تمنح البشرة إطلالة مشرقة ونضرة نتيجة المكونات الغذائية التي تساهم في تجديد خلايا البشرة ونمو الأنسجة وتزويد البشرة بالكولاجين.
  • فعالية حبوب برفكتيل في حماية البشرة من التجاعيد وأضرار أشعة الشمس الضارة؛ لاحتوائها على مضادات الأكسدة الهامة لصحة ونضارة البشرة.
  • يعمل على تعبئة الفراغات الموجودة في الرأس من خلال نمو الشعر بشكل صحي وسليم.
  • احتواء الكبسولات على الأحماض الدهنية يساهم بشكل كبير في حماية الشعر وتقويته وزيادة نموه ومنحه الحيوية.
  • يعمل على منع تكسر الأظافر وتشققها ويحميها ويقويها.
  • يحافظ على صحة الشعر من أضرار الجذور الحرة التي تضعف بصيلات الشعر وتقصفه.
  • لحبوب برفكتيل دور كبير في إنتاج الكولاجين من خلال البشرة وتجديد انتاجه لمنح البشرة الحيوية والنضارة.
  • يساهم في التخلص من الخطوط البيضاء والتجاعيد الموجودة على البشرة.

تجربتي مع حبوب برفكتيل

شاهد أيضًا:تجربتي مع حبوب الفورمالين

أضرار حبوب برفكتيل

أثبتت الدراسات أن حبوب برفكتيل لا يوجد لها أي آثار جانبية خطيرة أو أضرار قد تسبب ضررًا بالغًا لمستخدميه، ولكن لا يفضل استخدامه للمرأة الحامل أو المرضع، كما قد يكون من أعراضه الجانبية اضطرابات بسيطة في المعدة نتيجة غناه بعنصر الحديد؛ لذلك لابد من الاستشارة الطبية في حال استخدامه لاحتوائه عدد كبير من الفيتامينات والمكملات الغذائية التي قد تسبب اضطرابات للمعدة؛ لذلك يفضل تناوله بعد الوجبات الرئيسية لتجنب مشاكل الهضم والمعدة.

تجربتي مع حبوب برفكتيل

شاهد ايضًا:تجربتي مع حبوب الكروميوم

في ختام مقالنا عزيزتي تجربتي مع حبوب برفكتيل، نكون قد أوجزنا لك أهم المعلومات عن آلية استخدام حبوب برفكتيل وفوائدها وأضرارها أو آثارها الجانبية على الجسم، كما تناولنا بعض التجارب لعدد من السيدات استخدمن حبوب برفكتيل للبشرة والشعر والأظافر، وجميعهن أبدين إعجابهن بحبوب برفكتيل وشيدن باستخدامهن للمنتج، كما تناولنا المدة اللازمة لظهور النتائج من استخدام حبوب برفكتيل.