تجربتي مع سماسكو بالشهر، تعتبر المملكة العربية السعودية محط كثير من الشركات الخاصة باستقدام العاملات من مختلف الدول بحيث أنهم يعملون على توفير العاملات لكافة القطاعات سواء العام او الخاص أو غيرها ومن تلك شركات شركة سماسكو وهي من أكبر شركات الاستقدام، سوف نتعرف على الشركة ثم نذكر لكم بعض التجارب حولها، تجربتي مع سماسكو بالشهر.

شركة سماسكو للاستقدام

إن شركة سماسكو أشهر الشركات الخاصة باستقدام العمالة في المملكة العربية السعودية، حيث إنهم يقومون بتوفير الأيدي العاملة في جميع القطاعات وبأسعار تناسب الجميع، وتمتاز شركه سماسكو بأنها توفر الأيدي العاملة البديلة مع توفير مترجمين إلى جانب العاملات وتقوم بتعيين المشرفين المختصين مع طرح خدمات وباقات خلال الشهر، فقد كانت غالبية التجارب مع الشركة إيجابية في التعامل معها على الرغم من وجود بعض السلبيات التي يمكن تجاوزها.

تجربتي مع سماسكو بالشهر

تجربتي مع سماسكو بالشهر

لقد شارك الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية تجاربهم مع شركه سماسكو للاستقدام العمالة المنزلية حيث اختلفت التجارب بين الأشخاص، سنقوم بذكر بعض هذه التجارب من خلال النقاط التالية:

التجربة الأولى

تروي صاحبة التجربة بأنها ربة منزل أرادت أن تقوم بتجريب شركة سماسكو التي قدمت لها عاملة فلبينية الجنسية قد أتقنت العمل بكفاءة عالية، وذكرت أن التجربة كانت رائعة وناجحة لأن العاملة كانت تتقن العمل بكفاءة عالية، وأقدمت على استقدام عاملة أخرى من خلال تطبيق سماسكو السيدات في التعامل مع الشركة.

التجربة الثانية

أما التجربة الثانية لسيدة قامت باستقدام عاملة منزلية عبر تطبيق شركة سماسكو لكنها اشتكت من عدم كفاءة السيدة العاملة، وواجهت بعض المشاكل عند فتح التطبيق لذلك نصحت بالابتعاد عن شركة سماسكو.

التجربة الثالثة

تقول صاحبة التجربة بأنها قامت بطلب استقدام من شركة سماسكو مع ملاحظاتها الالتزام بالوقت والمواعيد، ويوجد مشرفة خاصة مع العاملة لتقييم عملها وأكدت على أن شركة توفر كافة الخدمات لأصحاب العمل.

التجربة الرابعة

تروي سيدة أن تجربتها مع استقدام عامله بشكل شهري من شركه سماسكو كانت من أسوأ التجارب على اعتبار أنها كانت برفقة مشرفة، لكنها لاحظت بأن العاملة مصابة فتخوفت من أن تكون مصابة بفيروس كورونا وطلبت أن يتم استبدال العاملة لكنه لم يتم إحضار بديل.

التجربة الخامسة

أما السيدة الأخرى تقول أنها لا تنصح بالتعامل مع شركة سماسكو بالشهر لأن الشركة تهتم بمصالحها، ولا تهتم بخدمة العميل وأضافت أنها كثيرا ما تحاول التواصل مع خدمة العملاء لكن لا يوجد استجابة ويتم إقفال الخط في وجهها مع عدم وجود كفاءة عالية لدى العاملات.

شاهد أيضا: تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر وأعراض المسحورة بعد العلاج من قراءة سورة البقرة

أسعار سماسكو بالشهر للاستقدام

تجربتي مع سماسكو بالشهر

توفر شركة سماسكو العديد من الباقات الشهرية واليومية مع اختلاف الأسعار ومنها خدمه راحة العمالة المؤقتة بحيث يتم حساب السعر بنظام الساعة خلال عدد الأيام شهريا وتبدأ التكلفة 54500 ريال سعودي، ومن الخدمات الخاصة بشركة سماسكو ما يلي:

أسعار باقة راحة بالشهر للعمالة الفلبينية

  • إن أسعار أربعة أيام بشكل شهري تصل إلى 625 ريال سعودي فقط.
  • أما ثمانية زيارات بشكل شهري تصل إلى 1200 ريال سعودي فقط.
  • 12 زيارة شهريا تصل تكلفتها 1800 ريال سعودي فقط.

أسعار باقة راحة بالشهر لمختلف الجنسيات

  • أربعة أيام شهريا يصل سعرها إلى 500 ريال سعودي بمعدل ساعة كل يوم.
  • أما ثمان زيارات بالشهر تكلف 950 ريال سعودي خلال ساعة واحدة.
  • 12 زيارة شهريا تكلف 1425 ريال سعودي لكل ساعة في الزيارة.

أسعار سماسكو بالساعة للاستقدام

أما أسعار سماسكو بالساعة فتختلف حسب عدد الأيام للزيارات في الشهر الواحد، فمثلا عند استقدام اثنين عاملة مع مشرفة لمدة أربع ساعات تكلف يوميا 480 ريال سعودي، لكن ما يميز شركة سماسكو أن أ

سعارها تناسب الجميع.

مميزات شركة سماسكو للاستقدام

شركة سماسكو من الشركات المشهورة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، إذ إنها توفر الراحة لربات المنازل ومن أهم ما يميز شركة سماسكو ما يلي:

  • توفير العديد من المهن التي لا تقتصر على قطاع واحد.
  • خدمة العمالة لدى شركة سماسكو عالية من حيث الكفاءة والخبرة.
  • كما أنها تكفل الحق للعامل وصاحب العمل.
  • توفير الضمان اللازم من أجل استمرار العمل طوال المدة المتفق عليها.
  • وجود عدد كبير من الفروع الخاصة بها والمنتشرة في المملكة العربية السعودية.
  • أيضا السرعة والدقة في الاستجابة للعميل.
  • يوجد لشركة سماسكو العديد من الوكلاء في السعودية.

التواصل مع شركة سماسكو

وفرت شركة سماسكو في السعودية العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاستعانة بها من أجل التواصل مع الشركة، لذلك سوف نقوم بعرض تلك الطرق:

  • رقم الهاتف، 2247000.
  • رقم الفاكس 4532025.
  • رقم خدمة العملاء من أجل تقديم الاستفسارات وذلك بالاتصال على الرقم 920020422.
  • الفرع الرئيسي للشركة في طريق الملك عبد الله الرياض.

تجربتي مع سماسكو بالشهر، في ختام المقال السابق تعرفنا على شركة سماسكو، وعرضنا تجربتي مع الشركة، ثم تعرفنا على أهم ما يميز الشركة، مع توفير رقم التواصل مع الشركة.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي