تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر وأعراض المسحورة بعد العلاج من قراءة سورة البقرة، يعتبر القرآن الكريم هو معجزة ربانية أنزلها على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، حيث إن هذه المعجزة خالدة إلى يوم الدين وأن الله تعالى حفظ القرآن الكريم من أي تحريف أو تبديل، وتم توضيح فضل قراءة حرف واحد من آيات الله فكل حرف له حسنة بعشرة أمثالها، ولذلك الآن في هذا المقال سنتعرف على تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر وأعراض المسحورة بعد العلاج من قراءة سورة البقرة.

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر وأعراض المسحورة بعد العلاج من قراءة سورة البقرة

يعتبر السحر من أحد الأعمال الشيطانية الخطيرة التي يتم اللجوء إليها من أجل تدمير حياة شخص ما أو الانتقام منه، وهذا يدل على ضعف الإيمان لدي الشخص الساحر، ويتم تحصين العبد المسلم من السحر والأعمال الشيطانية من خلال قراءة كلام الله تعالى المنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وهناك العديد من التجارب مع سورة البقرة من أجل فك السحر وهي كالتالي.

تقول أحد السيدات بأنها كانت تعاني من التعب الشديد وكأنها شخص ميت على قيد الحياة، وأنها لا تنفع لا لعمل أو لزواج أو شي في حياتها، وعندما قررت بيوم من الأيام بأن تذهب إلى أحد الشيوخ من أجل معرفة ما الأمر الذي يحصل لها، وبالفعل تم التأكيد على أنها مسحورة، ولذلك تعاني من العديد من المشاكل، وارد الشيخ في معالجتها وفك وإبطال هذا السحر اللعين.

قام هذا الشيخ بقراءة بعض الآيات من سورة البقرة ومن سور أخرى، على الماء وأمرها بشرب هذا الماء، ونصحها أن تستمر على قراءة سورة البقرة كل يوم من أجل تحصين نفسها، وبالفعل تم شفاءها وفك السحر منها.

بعد أسبوعين من الاستمرار على قراءة سورة البقرة، وعادت إلى حياتها الطبيعية، وكأنها أصحبت سيدة مهمة لمن حولها.

شاهد أيضاً: تجربتي مع دعاء اللهم اجعل همي الاخره.. فضل دعاء اللهم اجعل همي الآخرة يوم الجمعة

أعراض المسحورة بعد العلاج من قراءة سورة البقرة

يتم ظهور بعض الأعراض التي تؤكد على أن السحر بالفعل تم إبطاله أي تم فكه بعد المداومة على قراءة سورة البقرة، ويدل على أن الشفاء للسحر هو بالقرآن الكريم، ومن أبرز الأعراض هي كالتالي.

  • الشعور بالتوتر والتعب الشديد
  • عند ظهور أن هناك كمية عرق كبيرة تتدفق منه بغزارة.
  • عند الشعور بأن هناك آلام حادة وقوية في منطقة القولون، مما يضر إلى التقيؤ.
  • من حولك يريدون الهواء ليخرج من بطنك.
  • يتثاءب باستمرار خلال النهار.
  • في حالة أنه دوما ما تكون رغبته للنوم والخمول كثيرة.
  • يتقلب كثيرا أثناء النوم ولا يستطيع أن ينام مرتاحاً بسبب كثيرة الحركة.
  • الشعور دوما عند النوم وبغير النوم باستمرار من الكوابيس.
  • إن ملامحه تتغير إلى الشحوب في البشرة واحمرار في العين.
  • ظهور الهالات السوداء تحت العينين.

أحاديث نبوية شريفة تؤكد فعالية سورة البقرة في فك السحر

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر وأعراض المسحورة بعد العلاج من قراءة سورة البقرة

يوجد هناك العديد من الأحاديث المهمة جداً التي تساعد سورة البقرة في فك السحر، كما أن القرآن الكريم هو الحل الأمثل لمعالجة جميع الحالات التي تعاني من السحر والمس والشعوذة أيضاً، وكما أنه يتم قراءة بعض الأحاديث النبوية الشريفة، ومن أبرزها هي كالتالي.

  • جاء في صحيح البخاريّ: «إذا أَوَيتَ إلى فراشِك، فاقرأ آيةَ الكرسيِّ: (اللهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ) حتى تختم الآيةَ، فإنك لن يزال عليك من الله حافظٌ، ولا يقربُك شيطانٌ حتى تصبحَ».
  • أورد البخاري في صحيحه ما رواه أبو مسعود -رضي الله عنه-، أن رسول الله -عليه الصلاة والسلام-قال: «مَنْ قَرَأَ بِالْآيَتَيْنِ مِنْ آخِرِ سُورَةِ البَقَرَةِ فِي لَيْلَةٍ كَفَتَاهُ»

الآيات التي تقرأ من أجل الشفاء من الأمراض المستعصية

يوجد بعض الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بالمس الشيطاني وكذلك السحر أيضاً، ويتم اللجوء إلى آيات القرآن الكريم من أجل الشفاء التام منه، وهناك العديد من الآيات المعينة التي يتم قراءتها من أجل الشفاء من الأمراض المستعصية ومن أبرزها هي كالتالي.

  • يتم قراءة آية الكرسي، وكذلك سورة الفاتحة بالإضافة إلى العديد من السور الأخرى.
  • بينما يتم قراءة سورة الفاتحة لسبع مرات، ويتم المداومة على قراءة آية الكرسي في كل ليلة من أجل الشفاء من الأمراض الخطيرة.
  • ومن الممكن أن يتم قراءة سورة البقرة مع سورة الإخلاص وكذلك قراءة المعوذتين أيضاً، والمداومة باستمرار عليهما من أجل الشفاء من الأمراض.

شاهد أيضاً: تجربتي مع سورة البقرة لتحقيق المستحيل وفضل سورة البقرة لتحقيق المعجزات

وإلى هنا نختم فقرات هذا المقال، حيث إنه تم التعرف على العديد من المعلومات والتفاصيل المهمة حول سورة البقرة والسحر أيضاً، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر وأعراض المسحورة بعد العلاج من قراءة سورة البقرة، وكذلك تم التعرف على الآيات القرآنية التي تم قراءتها من أجل معالجة المس والسحر.

تجارب أخرى قد تهمك

ان تجارب الآخرين مهمة للغاية في حياتنا، فهي من تنير لنا الطريق بالإضافة إلى أنها تختصر الوقت والجهد لكي يتفادى الشخص الأخطاء التي وقع بها غيره، لهذا نقدم لكم أبرز تجارب تركها الآخرين للاستفادة وهي:

تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقتجربتي مع حساب الادخار الراجحي
تجربتي مع نقص فيتامين ب 12تجربتي مع عرق السوس للتبييض
تجربتي مع حبوب فيروجلوبينتجربتي مع نزول الرحم
تجربتي مع شريحة منع الحملتجربتي في التخلص من الاملاح
تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورةتجربتي مع التلبينة يوميا
تجربتي مع بخاخ افوجينتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب سنترومتجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم
تجربتي مع لصقات منع الحملتجربتي مع حبوب برفكتيل
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع حبوب الميلاتونين
تجربتي مع اعراض الحمل بولدتجربتي مع الديوان الملكي