تجربتي مع كريم يوسيرين للوجه وهل يفتح البشرة، حيث تصدرت منتجات شركة يوسيرين للبشرة بشكل كبير جدا خلال الفترة الأخيرة على مستوى الوطن العربي، نظرا الى المادة الفعالة فيه والفوائد التي يحتوي علبها هذا الكريم النهاري والليلي في تفتيح البشرة والحماية من الشمس، وعبر فقرات مقالنا التالي سنتعرف على تجربتي مع كريم يوسيرين للوجه وهل يفتح البشرة، وسنذكر ما هي الأعراض الجانبية كريم يوسيرين للوجه، والمزيد من المعلومات الأخرى عنه.

كريم يوسيرين للوجه

إن مشاكل البشرة وتجاعيد والبقع من أكثر المشاكل المنتشرة خلال التقدم في السن، وكما تعتبر من الأمور  الأكثر ازعاجاً للنساء وكذلك الرجال، خلال التقدم بالسن والتعرض للشمس، تبدأ الكثير من المشاكل المختلفة بالظهور، ومن ضمنها وأكثرها انتشارا تجاعيد البشرة، وتتركز تلك التجاعيد في الجبهة، حول العينين والفم، وفي النقاط التالية سنتعرف على أهم المعلومات حول المنتج كالتالي:

متى يبدا مفعول eucerin كريم يوسيرين فيلر الليلي

  • يحتوي هذا المنتج على الإنزيم المساعد Q10 الذي يوجد بشكل طبيعي داخل الجسم ليحميه من عملية التقدم في السن، ولكن مع مرور السن تقل كمية Q10 في البشرة، وتكون الحاجة إلى استعمال منتجات تحتوي على هذا الإنزيم كما في Eucerin Q10 cream.
  • يساهم كريم Eucerin Q10 cream في العمل على شد الوجه وترطيبه للحصول على بشرة ناعمة ورطبة ومقاومة لعلامات التقدم في العمر، كما أنه يعمل بشكل مميز مع الفيتامينات المضادة للأكسدة منها فيتامين E والبيتاكاروتين.
  • إن ذلك المنتج مناسباً لكافة أنواع البشرة خاصةً البشرة الحساسة والجافة، اعتباره مصنع من مكونات غير مهيجة للبشرة، حيث لا يحتوي على عطور أو كحول ولا يسد مسام البشرة.

شاهد أيضا: متى يبدا مفعول eucerin كريم يوسيرين فيلر الليلي

تجربتي مع كريم يوسيرين للوجه وهل يفتح البشرة

هناك العديد من الدراسات والتجارب التي أجريت على كريم يوسيرين وفق عدد من السيدات من مختلف العالم، وقد بينت تلك التجارب مدى فعالية الكريم على الوجه، ومما يلي نذكر أهمها كالتالي:

  • تقوم سيدة مع تجربتها لكريم يوسيرين للترطيب اليومي ساعدها علي التخلص من مشاكل الوجه الجاف ومنها القع الداكنة، والاحمرار والحكة والالتهابات التي تؤدي الي حساسيه مفرطه بالتالي انه غني بمواد مرطبه يمتصها الجلد فتحسين من خلالها بالانتعاش واحساس الراحة على البشرة ويعالج جفاف الجلد الذي ينتج عنه ظهور التقشر والتشققات.
  • وتقول أخرى في التجربة للكريم الى أنها بعد أن عانيت كثيرًا من مشاكل بشرتي، استعملت كريم يوسيرين لعلاج مشاكل الوجه، وساعدني هذا الكريم كثيرًا، ولكن قد لا يناسب هذا الكريم عدد من أنواع البشرة، فأنا بشرتي مختلطة مائلة إلى الجفاف”.

شاهد أيضا:متى تظهر نتائج كريم يوسيرين للتصبغات؟

مدة استخدام كريم يوسيرين

يمكن لكافة الراغبين في استعمال كريم يوسيرين بغضون فترة من أسبوعين الى 3 أشهر بناء على نصائح الدكتور، ويفضل عدم الإطالة خلال وقت وضع الكريم على البشرة، وشطفه بعد 30 دقيقة على الأكثر لتجنب المضاعفات.

من جربت كريم يوسيرين للتصبغات وكم سعره

الأعراض الجانبية كريم يوسيرين للوجه

هناك مجموعة من التعليمات والاحتياطات الخاصة به خلال استعماله، فإذا وضع كمية كثيرة منه غير التي نصح بها الطبيب المعالج أو في حال التعرض للشمس، ومما يلي نذكر أهم النصائح كالتالي:

  • في حال وضع الكريم في النهار مع العلم أنه مخصص لوضعه ليلًا، أو تم وضعه لمدة أطول من المحددة له، سوف يؤدي أي من هذا إلى احمرار الوجه وحدوث التهابات جلدية.
  • للحماية من هذه الأعراض الجانبية لا بد من التوقف عن كريم التفتيح يوسيرين فورا، ووضع كريم مرطب مضاد للالتهابات الجلدية، واستشارة الطبيب في الأعراض الجانبية التي ظهرت على الجلد.
  • كما إنه ف حال استعمال كريم التفتيح يوسيرين، فلا بد من غسل اليدين والوجه جيدا قبل وضعه على البشرة، ونقوم بتجفيفه بلطف وكذلك يمنع نهائيا أن تضع السيدات أي مستحضرات تجميل طيلة فترة العلاج.
  • عدم السماح بوضع الكريم على المنطقة المراد تفتيحها إن كان بها حبوب، ولا بد من استشارة دكتور الجلدية قبل وضعه على البشرة.

تحرص كل فتاة على اختيار المنتج الجيد والأصلي للوجه للحصول على النتائج الفعالة والتي تساهم في تفتيح البشرة والحفاظ عليها، وقد تعرفنا عبر فقرات مقالنا هذا على تجربتي مع كريم يوسيرين للوجه وهل يفتح البشرة، وكما ذكرنا ما هي الأعراض الجانبية كريم يوسيرين للوجه، والمزيد من المعلومات الأخرى عنه.