تحميل رواية بالطو وفانلة وتاب pdf مجانا، يبحث العديد من الأشخاص والهواة للقراءة والروايات وعشاق الكتب عن هذه الرواية، والتي قد ظهرت بشكل كبير على مؤثرات البحث في الفترة الأخيرة الماضية، لأن هذه الرواية يرجع تأليفها للكاتب المصري أحمد عاطف، وعبر مقالنا لموقعنا سوف نتطرق للحديث عن كيفية تحميل رواية بالطو وفانلة وتاب pdf مجانا، وأهم المعلومات التي تدور حول هذا الموضوع.

رومان بالتو وفلانيليت والتوبة

نجحت رواية بالتو وفانيل وتاب في جذب الكثير من الاهتمام، لأنها رواية مصرية نالت استحسانًا واسعًا وهي من تأليف الكاتب المصري أحمد عاطف، وهو كاتب وكاتب مصري، استطاع أن يكسب الكثير من الاهتمام سمعة سيئة بفضل هذه الرواية التي انتشرت على نطاق واسع وكبير سواء في مصر أو في الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: تحميل رواية الجساسة أحمد آل حمدان PDF

قصة رواية بالتو و التي شيرت و التوبة

تدور قصة Balto و Flannel و Tap حول طالب في سنته الأخيرة من التخصص الطبي، حيث يروي الكاتب قصته الجميلة عندما أنهى التدريب العملي الذي استمر لمدة عام كامل، وهو متحمس جدًا لحفل التخرج بعد فترة مليئة بالعمل والنشاط والحيوية، لكن حماسه كان عظيماً وتوقف فجأة، لأنه كان يحلم برؤية مطرب مشهور في حفل التخرج، عندما اختارت كليته أن تكون ضيف شرف نائب محافظ الغربية.

قم بتنزيل Balto و Flannel و Tap رواية pdf مجانًا

إن الرواية حققت نجاحًا كبيرًا و تمكنت من جذب عدد كبير للغاية من القراء، حيث أنها رواية مصرية تم كتابتها باللهجة العامية و تم نشرها في العام 2018 وحظيت بشعبية كبيرة لدى جمهور القراء، وحصلت على تقييمات عالية وتعليقات إيجابية للغاية، ويمكن تحميلها من خلال الرابط التالي “من هنا”.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب الطريق الى القران pdf مجانا

اقتباس من رواية بالتو وفانيل وتوب

بعد انتهاء فترة الامتياز، “عام التدريب التمهيدي الطويل ، وبعد قضاء أفضل الأيام هناك، حانت لحظة التخرج،  اللحظة التي انتظرها جميع الطلاب في الطب، والتخرج يعني حفلة التخرج، وحفل التخرج لم أحضر بصراحة.

ليس لأنني كنت مقتنعا بعدم وجود دبلوم لطالب كلية الطب، وأن مسار الطب طويل ولا ينتهي بحفلة نكسر فيها الملابس ونلتقط الصور التذكارية، لا لا إطلاقا ليس لذلك، ولكن لأن كل حفلات التخرج في باقي الكليات جلبت الحدائق، اليسا، رامي صبري ولكن عندما فكرت كليتنا القديمة في إحضار أحدهم لحفل تخرجنا ذهبت لإحضار نائب المحافظ الغربية! وهو يوم مظلم يعني .!

ولا ينتهي بشكل احتفالي يكسرونها ينقص ويأخذون صور تذكارية لا افتتاح ليس لهذا، إلا إذا لأن كل الاحتفالات التخرج من باقي الكليات أتى بالجنة  اليسا، رامي صبري لكن كليتنا من العرق متى كنت تعتقد أن تجيب؟ حاجز في حفل تخرجنا ذهب نائب محافظ الغربية ليحضرها! وهو يوم أسود.
هنا نصل إلى خاتمة مقالتنا التي ناقشنا فيها تحميل رواية بالتو وفانيل وتاب مجانًا ، وتناقشنا عن رواية بالتو وفانيل وتاب وقصة الرواية وأحداثها، كما ذكرنا اقتباسات من الرواية الرواية لنا.